على غرار هوليوود.. منى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيأصالة تعترف بوجود خلاف مع طارق العريان.. وهذه هي التفاصيلبعد تمزق فستانها.. حليمة بولند مطلوبة على جوجل بـ السعوديةمنها التمسك بالفن.. لبلبة تكشف عن وعدها لـ والدتها في صغرهااليمن: 34 خرقًا حوثيًا للهدنة الأممية في الحديدة خلال 24 ساعةالمرصد: القوات الأمريكية تواصل انسحابها من قواعدها العسكرية شمال سورياافتتاح ملتقى القاهرة الدولي الثاني للمسرح التجريبي الجامعي«بيكا».. الذي لا يستحق مقالاشاهد.. نوافذ كنيسة ألمانية مصممة من صور الأشعة السينية كرمز للحياةشاهد.. آلاف من الزومبى ينتشرون فى شوارع مكسيكو ضمن فعاليات احتفال سنوىالأرصاد: موجة طقس خادعة تضرب البلاد وأمطار تصل لحد السيول حتى الجمعةاليوم..سعفان يطلق ملتقي توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهليةمؤسس نت سنك الأمريكية: فرص واعدة أمام الاستثمارات التكنولوجية في مصر31 اكتوبر.. نهاية مهلة استكمال إجراءات تقنين أراضى الدولةأمطار على السواحل الشمالية.. درجات الحرارة في محافظات ومدن مصرتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم .. خدماتالزنك بطل المناعة فى جسم الإنسان ونقصه يعرض الصحة للخطر.. اعرف فوائدهس وج.. كل ما تريد معرفته عن زراعة قوقعة الأذنروتين صباحى صحى يجب أن تفعله فى أول ساعة من اليومالأمير هارى يتحدث عن «لعبة قتلت أمه الأميرة ديانا»

المعلم المساعد له الحق في إجازة خاصة بدون مرتب لمرافقة الزوج

-  
مجلس الدولة

انتهت الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة برئاسة المستشار يسرى الشيخ النـائب الأول لرئيس مجلس الدولة ورئيس الجمعية العمومية لقسمي الفتوى و التشريع، إلى أحقية شاغلي وظيفة معلم مساعد فى الحصول على إجازة خاصة بدون مرتب لمرافقة الزوج.
جاءت الفتوى تأسيسا على أن وظيفة معلم مساعد هى بداية درجات السلم الوظيفى لأعضاء هيئة التعليم، و أنه يسري بشأنهم فيما لم يرد بشأنه حكم خاص في قانون التعليم الصادر بالقانون رقم (139) لسنة 1981 أحكام قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة الصادر بالقانون رقم (47) لسنة 1978 ، والذى حل محله قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016.
وأضافت الفتوى أنه نص فى كلا القانونين، على أحقية العامل فى الحصول على إجازة خاصة لمرافقة الزوج أو الزوجة، وألزم جهة الإدارة بالاستجابة لطلب هذه الإجازة، شريطة أن يكون سفر الزوج للخارج للعمل أو الدراسة وألا تقل مدة بقائه بالخارج عن ستة أشهر وألا تزيد مدة الإجازة عن مدة بقاء الزوج بالخارج.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة