الأهلي يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعيةالسيسي يتلقي اتصالا من رئيس مجلس النواب العراقي2.25 مليار لزيادة البدل وصندوق للمخاطر .. ماذا قدمت الدولة المصرية للأطقم الطبيةتنبيهات بأصوات ممثلين مصريين.. الصحة تحدث تطبيق "صحة مصر" لضم بيانات 320 مستشفى جديدا للكشف عن كوروناالعسل الطبيعي يتصدى لفيروس كورونا.. استشاري أمراض قلب يكشف لـ صدى البلد تطورات بحثهالرئيس السيسي عن مواجهة الدولة لأزمة كورونا: أخذنا بالأسباب ولازلنا نواجههاالحسم خلال الأيام المقبلة.. عائشة الرشيد: كورونا في مرحلة الانحسارموجز السوشيال ميديا.. ماجد المصري يوجه رسالة لـ رجاء الجداوي.. هبة مجدي تتألق في أحدث ظهور .. وأحمد حلمي يرد على تامر حسني.. شاهدبالفيديو.. تقديم قميص الجونة ضمن الأفضل عالميًاالفرماوي يتحدث لمصراوي عن طموحه مع المنتخب الأولمبي.. والعروض المقدمة لهغرف عمليات بالمحافظات السياحية للتفتيش على الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحيةإصابة مدافع فياريال بتمزق عضلي في الفخذالرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس النواب العراقي لتهنئته بعيد الفطر المبارك"الصحة العالمية" تحذر من "ذروة ثانية" لفيروس كوروناالولايات المتحدة.. إصابات كورونا تتخطى ١.٦ مليون حالة والوفيات تناهز ١٠٠ ألفبريطانيا: 121 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 37 ألف حالةفرنسا تسجل 90 وفاة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 28457المسماري: إرسال تركيا لإرهابيين إلى ليبيا يهدد الأمن القومي لدول المنطقةسوريا.. إلغاء حظر التجول الجزئي إعتبارا من الثلاثاءالصحة العالمية تحذر من تفشي "وباء كورونا الصامت" في إفريقيا

عودة حركة المرور لطبيعتها بـ"إسكندرية الصحراوي" بعد رفع آثار حادث انقلاب سيارة نقل

-  
إسكندرية الصحراوي

تمكنت قوات الإدارة العامة للمرور، من رفع آثار حادث انقلاب سيارة نقل محملة محملة "كونتنر"، على طريق "القاهرة - الإسكندرية الصحراوي بعد منزل المحور، وتم إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.
كانت سيارة نقل محملة بـ"كونتنر"، قد انقلبت صباح اليوم الأحد، قبل مَنزل محور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان اتجاه القرية الذكية وطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، (الطريق الداعم)، بسبب حادث انقلاب سيارة نقل مقطورة محملة "كونتنر"، على طريق إسكندرية الصحراوي بعد منزل المحور.
وأمراللواء علاء متولى، مدير الإدارة المرور، بانتقال قيادات المرور للمكان، وبصحبتهم أوناش المرور، وقاموا برفع آثار الحادث، وتسيير حركة سير السيارات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة