وعد مورينيو يتحقق ودفاع أرسنال يفسد ما يصلحه هجومه.. توتنام يحكم شمال لندنألدرفيريلد: الحظ ساعدنا قليلا للانتصار على أرسنالمن ينظم دوري أبطال إفريقيا؟ الاتحاد الرواندي لـ في الجول: جاهزون ولكنمدرب أستون فيلا: تريزيجيه يعمل بجدية وسلوكه مثالي.. أدى بشكل رائعمورينيو: لأكون صادقا أرتيتا وجد طريقة لهم للعب والاستقرار.. أرسنال يتحسنفي حضور 5 آلاف مشجع ودون تباعد اجتماعي.. سان جيرمان ينتصر وديا بـ9 أهدافأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناانتهاء اليوم الثاني للترشح في انتخابات الشيوخ وتقدم 323 بأوراق ترشحهم58 جريمة قتل بالعاصمة في النصف الأول من 2020.. و«مباحث القاهرة» تضبط المتهمين"دباديب الحب" تفرض التباعد الاجتماعى فى مطاعم المغرب بسبب كورونا.. صوراتحاد عمال مصر يخاطب رئيس الوزراء لصرف العلاوات الخمس للعاملين بقطاع البترولالقومي لحقوق الإنسان يشارك في لقاء حول مستقبل التعليم بالمنطقة العربيةمصر للطيران: إجراء تحليل PCR لـ كورونا شرط السفر إلى دولة الإماراتالري: استمرار الخلافات حول القضايا الرئيسية بشأن سد النهضة رغم طرح مصر صياغات بديلةاتحاد التأمين: المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر تمثل قيما مضافة لصناعة التأمينبرنامج "الاقتصاد ببساطة" يتناول خطة نشر 6500 ماكينة صراف آلى جديدةبعد استئناف فتح المتاحف أمام الزوار.. كيف يتم التأمين عليها؟"بيتي اتخرب وبضاعتي بقت رماد".. أقوال متضرر في حريق سوق توشكى بحلوانإخلاء سبيل مالك دار نشر شهيرة بكفالة 5 آلاف في اتهامه بالتحرشثلاجة الموت و"شاومينج واتس آب".. 24 ساعة "شرطة" في شوارع الجيزة

للأمهات.. نصائح مهمة للاعتناء بالطفل بعد عملية الختان

   -  
نصائح هامة للاعتناء بالطفل بعد عملية الختان

قدم الدكتور شريف معبد استشاري جراحة الأطفال، نصائح هامة للأمهات بعد عملية ختان المولود، واسباب الالتهابات الناتجة من عملية الطهارة عند الاطفال.

وأضاف شريف معبد، » خلال مداخلة حواره في برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى، أن بعض الأمهات تشتكي بعد عملية الختان لابنها بوجود التهابات واحمرار وافرازات بيضاء على قمة القضيب، موضحا أن الأمهات هي المسؤولة عن هذه الأعراض لأنها تهتم بعملية التنظيف بعد عملية الطهارة.

وأوضح استشاري جراحة الأطفال، أن عملية الاستشفاء تستمر من أسبوعين الى 3 اسابيع ، مشددا على ضرورة النظافة وتطهير مكان عملية الختان بقدر الإمكان بالماء والصابون، أنه في بعض الأحيان يلجأون الى اجراء عملية جراحية بسبب التصاق الجلد، خاصة ان الأمهات لا تلتفت الي خطورة هذه الاعراض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة