العيب فينا...بيان الأهلي ومصلحة الزمالكبراءة الصغار تحتاج لوقفة !آبي أحمد ونوبل.. والحربموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 | فيديوانطلاق فعاليات اليوم الأول من الاجتماع الخامس لمسئولي إذاعات القرآن الكريم .. صورسفير مصر الجديد بالرياض يقدم أوراق اعتماده إلى خادم الحرمين الشريفينمكافحة الإدمان يكشف على 580 سائق حافلة مدارس خلال 3 أسابيعوكيل الأزهر: الإرهاب مرض نفسي وفكري لا علاقة له بالأديان السماوية«أيام مرسى».. محمد الباز يوثق ماذا حدث فى رئاسة مرسى بـ«كتاب جديد»"الأطباء" تعقد مؤتمرا صحفيا لمناقشة تعديلات قانون المعيدين بالجامعاتأسرة قتيل "كفر طهرمس" تكشف تفاصيل مرعبة.. الجناة أصدقاء العائلة ودافع الجريمة نفقات الزواج | صوربالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟رطوبة المنزل بعد هطول الأمطار تزيد من أزمات الربو عند الأطفال..تحذير"إكسترا نيوز" تبرز تقرير اليوم السابع حول شقيق الهارب عماد البحيرىالسبت.. محافظ الفيوم يشهد إعادة إعمار 23 منزلا بدار السلامجينيراسيون فوت: نقلنا الضغط إلى الزمالك.. رفضوا مواجهة الأهلي بسببناإنشاء 3 سدود لإعاقة تدفق مياه السيول في المنياأبو الغيط في اتصال مع الحريري: نتمنى للبنان وشعبه كل الخير"إسكان البرلمان" تستدعي الحكومة الأسبوع المقبل لمناقشة أزمة الأمطار

للأمهات.. نصائح مهمة للاعتناء بالطفل بعد عملية الختان

   -  
نصائح هامة للاعتناء بالطفل بعد عملية الختان

قدم الدكتور شريف معبد استشاري جراحة الأطفال، نصائح هامة للأمهات بعد عملية ختان المولود، واسباب الالتهابات الناتجة من عملية الطهارة عند الاطفال.

وأضاف شريف معبد، » خلال مداخلة حواره في برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى، أن بعض الأمهات تشتكي بعد عملية الختان لابنها بوجود التهابات واحمرار وافرازات بيضاء على قمة القضيب، موضحا أن الأمهات هي المسؤولة عن هذه الأعراض لأنها تهتم بعملية التنظيف بعد عملية الطهارة.

وأوضح استشاري جراحة الأطفال، أن عملية الاستشفاء تستمر من أسبوعين الى 3 اسابيع ، مشددا على ضرورة النظافة وتطهير مكان عملية الختان بقدر الإمكان بالماء والصابون، أنه في بعض الأحيان يلجأون الى اجراء عملية جراحية بسبب التصاق الجلد، خاصة ان الأمهات لا تلتفت الي خطورة هذه الاعراض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة