تداول فيديو ساخر لمصرى رد بذكاء على لص حاول سرقته خلال أعمال النهب بأمريكاحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 2/6/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىبيجامة ولا قميص.. كريس باين يخطف الأنظار أثناء تجوله فى شوارع لوس انجلوسألبومات إليسا ونانسى عجرم الجديدة بتوقيع الموزع أحمد إبراهيممفيش احتفالات.. هالة صدقى: رافضة أحتفل بعيد ميلادى وشكرا لمن هنأنىأحمد زاهر: كرهت شخصية فتحى فى "البرنس" وفكرت فى الاعتذار خوفًا من الناسأحمد صلاح حسني: الإنسانية لا تعرف ألوان.. لا للعنصرية وكلنا واحدفيديو.. مجد القاسم يطرح أحدث أغنياته "أنا نادم" ‏أحمد زاهر: حذرونى من محمد رمضان ولكنى تفاجأت بشخصيته الرائعةأحمد زاهر: نور الشريف هو من اكتشفنى وتعلمت منه الكثيربمشهد من فيلم يا دنيا ياغرامى.. ليلي علوى تهنئ هالة صدقى بعيد ميلادهامروة الأطرش: استكمل تصوير "دفعة بيروت" وأقدم شخصية شكران الفلسطينيةلتقوية مناعتك.. 8 أطعمة غنية بفيتامين سي (صور)نصائح ذهبية لاختيار المقاعد الفوتيه"حلا شيحة : "أنا ضد العنصرية.. ولنا جميع الحقوقالحلاني في الجيم وإطلالة جديدة لكارول سماحة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةخاص- مؤلف"قوت القلوب": حلقات الجزء الثاني أقوى من الأولالمدارس لطلاب الثانوى العام: تسجيل شعبة "علمى أو أدبى" للعام المقبل ضرورةأديب: "نحن في حالة طواريء طبية.. ووضع كورونا بات صعبًا"برلماني: المحميات الطبيعية كنز يُدر على مصر منافع مهمة حال الاهتمام بها

بسكلته.. مبادرة توعية طورت ثقافة العجل.. تعرف على التفاصيل.. فيديو

   -  
رالي الدراجات

قال أمجد عبد الفتاح، المدير التنفيذي لمبادرة وشركة "بسكلتة"، إن الشركة متخصصة في الدراجات.

وأوضح ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم الأحد، أنهم ينظمون 3 رالي للدراجات بشكل أسبوعي يغطون محافظة القاهرة والجيزة بالكامل.

وأردف عبد الفتاح أن ثقافة العجل تطورت كثيرًا خلال الفترة الماضية، كبديل للزحام والسيارات.

وأشار إلى أنهم أقاموا أكثر من مبادرة لركوب العجل بدلًا من السيارات، ولاقت الكثير من أصداء النجاح، من حيث حجم المشاركة والانتشار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة