عرض برتغالي وأخر سويسري يهددان انتقال كريم فؤاد للأهليموقع الزمالك: مرتضي منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد القطرى "أبو سنيدة"الأهلي يركز على الكرات العرضية والتصويبات في تدريب الحراستأجيل معسكر دجلة فى العين السخنة بسبب تصريح وزارة السياحةاجتماع بين كارتيرون وطبيب الزمالك علي هامش مران اليومالرماية يحدد 24 يوليو موعدًا لانطلاق استكمال مسابقات الموسمفايلر يجتمع مع معاونيه ويصحح الأخطاء في مران الأهليمحمد صلاح : بن شرقى أفضل محترف فى الإيجيبشين ليج هذا الموسم5 لاعبين رفضوا الأهلي من أجل عيون الزمالك.. تقريرزوجة أحمد فتحى تنشر صورة مع الجوكر و تعلق أخر نزهة قبل كوروناصور .. تامر حسني في كواليس مش أناGulabo Sitapo.. كورونا يمنع عرض آخر أفلام أميتاب باتشانبـالفيديو .. مروان خوري يستعد لطرح أحدث أغانيهشاهد .. حمو بيكا يتعاقد مع شركة روتانابملابس رياضية .. كريم فهمي يشارك جمهوره أحدث صورهبـالفيديو .. إنفصال أوكا وأورتيجا بدون ذِكر أسبابتأجيل حفل محمد منير بدار الأوبرارنا رئيس تنتظر عرض الحراميبعد توقفه بسبب كورونا.. الراية تجربة سينمائية جديدةياسر جلال يستعد لتصوير مشاهده بمسلسل "سيف الله خالد بن الوليد"

البطوطي: الاستقرار الأمني والاقتصادي سبب تقدم قطاع السياحة.. فيديو

   -  
السياحة

قال وليد البطوطي، مستشار وزير السياحة السابق، إن الاستقرار الأمني والاقتصادي هم السبب الرئيسي في التقدم العالمي الذي حققته مصر في مجال السياحة.

وتابع وليد البطوطي خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم الأحد، أن الخطط العلمية والمنهجية التي تتبعها الدولة في مجال الأمن والاقتصاد له مردوده الإيجابي على قطاع السياحة، موضحًا أن التقارير الدولية العالمية الجيدة عن مصر يكون لها أثر قوي في الحجوزات الأجنبية إلى مصر في المستقبل.

وأوضح وليد البطوطي أن الدولة تسير بخطى قوية وثابتة في كافة المجالات وليس السياحة فقط.

وأشار وليد البطوطي إلى أن السياحة الثقافية الروسية مازالت ضعيفة، ولكن الدولة المصرية قامت بعمل استعاضه فيما يخص السائحين الذين يزورون مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة