بالصور.. أحمد زاهر يروج لفيلمه الجديد "زنزانة 7"بعد إصابتهما بفيروس كورونا.. إيشواريا راي وابنتها تخضعان للحجر المنزليلهذا السبب.. راغب علامة يوجه الشكر لـ Mbcهكذا هنأت داليا مصطفى زوجها شريف سلامة بعيد ميلادهشيكو يحتفل بتصدر "قلب أمه" للمركز الثاني على نتفليكسفيديو| لطيفة تغني "إنت ياه" من داخل سيارتهانبيلة عبيد لنجلاء فتحي: "وحشتيني"العشري لـ في الجول: لا أعلم لماذا تأخر جدول الدوري.. ونواجه مشكلة في الودياتالزمالك: الاكتفاء بمباراتين وديتين في معسكر برج العربمران الأهلي - فايلر يوقف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح أخطاء اللاعبينمرتضى: لا يمكنني أن أسب الخطيب بهذه الطريقة.. ومصر بها "أسود"عرض برتغالي وأخر سويسري يهددان انتقال كريم فؤاد للأهليموقع الزمالك: مرتضي منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد القطرى "أبو سنيدة"الأهلي يركز على الكرات العرضية والتصويبات في تدريب الحراستأجيل معسكر دجلة فى العين السخنة بسبب تصريح وزارة السياحةاجتماع بين كارتيرون وطبيب الزمالك علي هامش مران اليومالرماية يحدد 24 يوليو موعدًا لانطلاق استكمال مسابقات الموسمفايلر يجتمع مع معاونيه ويصحح الأخطاء في مران الأهليمحمد صلاح : بن شرقى أفضل محترف فى الإيجيبشين ليج هذا الموسم5 لاعبين رفضوا الأهلي من أجل عيون الزمالك.. تقرير

فقدت 30 كيلو من وزنى.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة.. فيديو

   -  
خالد سليم

قال الفنان خالد سليم، إن تنظيم مهرجان الجونة كان جيد جدًا، موضحًا أن حفل الافتتاح كان منظم للغاية، موضحًا انه استمتع بكل ما قدم فيه، وكل الفرق التى شاركت فى الافتتاح، مؤكدًا أن السجادة الحمراء تعتبر المقدمة لأفلام المهرجان وورش العمل.وأضاف الفنان خالد سليم، فى لقاء خاص ببرنامج "يوم جديد" المُذاع عبر فضائية "الغد" اليوم، الأحد، أنه يشارك الآن فى مسلسل جديد بعنوان " بلا دليل" مكون من 45 حلقة، يشاركه فيه الفنانة درة، مشيرًا إلى أن المسلس يحتوى على إثارة وغموض.وتابع الفنان خالد سليم، أنه دوره شرير فى المسلسل حيث يقدم دور شخصية طموحة ولديه شغف لجمع المال والسلطة وفى نفس الوقت مهمل فى حياته وأسرته ومشاعره فى سبيل الوصول لهدفه.

وكشف خالد سليم سر نحافته الشديدة فى الفترة الأخيرة، قائلًا، إن دوره فى المسلسل يتطلب النحافة الشديدة لأنه يؤدى دور شخصية لا تهتم بالذهاب للجيم، موضحًا انه فقد جزء من وزنه بسبب دوره فى المسلسل.

وأردف خالد سليم، انه فقد 30 كيلو من وزنه، مضيفًا تلقيت علاجًا لمدة 4 أشهر يزيد من الوزن لأنه كان يحتوى على الكورتيزون بسبب مشكلة فى أحباله الصوتية، مؤكدًا أن وزنه وصل إلى 123 كيلو حينها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة