«مواد البناء» تستغيث لإنقاذ مصانع العبور وبلبيس من الغرق بمياه الأمطار«الاتصالات»: ميكنة خدمات المرور والتموين والتوثيق بجميع المحافظات يناير 2020وزير الصحة تستعرض أمام «الوزراء» استراتيجية النهوض بالتعليم الطبي والمهني«البترول» تعلن عن حركة تعيينات وتنقلات جديدة لرؤساء الشركات (الأسماء)«الخشت» يطمأن على منشآت جامعة القاهرة بعد الأمطارمصر تشارك في دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة بالصينالطقس في المحافظات: غرق محطة قطار بنها.. توقف الدراسة ببورسعيد.. انجراف السيارات بالسويسالسيول تجرف جرار استكشافي عن القضبان في السويس (تفاصيل)«الصناعات الإيطالية» يناقش فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويسفيديو| هشام عباس يطرح "أغلى من العين" سادس أغاني ألبومه "عامل ضجة"الحلفاوي عن مشلكة الصرف بالشوارع: "نشوف الخواجة بيعمل إيه"طارق الشناوي لمصراوي: صلاح السعدني دفع ثمن آرائه السياسية في السبعيناتميلنر: أي لاعب في ليفربول سيضحي بالجوائز الفردية لأجل الفريقالاتحاد المصري وكاف ومونديال للأندية.. أبرز نقاط النقاش بمجلس فيفاكرة سلة - الاتحاد يكتسح الألماني السوداني في البطولة العربيةالمقاولون: قرارات اتحاد الكرة منقوصة.. لم نحدد خطتنا أثناء توقف الدوريقائمة المنتخب الأوليمبي المبدئية – محمد محمود ضمن اختيارات مدججة بالنجوم لكأس إفريقيامحافظ الدقهلية: الانتهاء من إعادة هيكلة الإدارات العامة بالديوان | صوريحيى زكي: المنطقة الصناعية الروسية بقناة السويس نقطة انطلاق للأسواق الإفريقيةتوفير فرق للانتشار السريع بشمال سيناء وتوفير أدوية وأكياس دم لمواجهة الطقس

فقدت 30 كيلو من وزنى.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة.. فيديو

   -  
خالد سليم

قال الفنان خالد سليم، إن تنظيم مهرجان الجونة كان جيد جدًا، موضحًا أن حفل الافتتاح كان منظم للغاية، موضحًا انه استمتع بكل ما قدم فيه، وكل الفرق التى شاركت فى الافتتاح، مؤكدًا أن السجادة الحمراء تعتبر المقدمة لأفلام المهرجان وورش العمل.وأضاف الفنان خالد سليم، فى لقاء خاص ببرنامج "يوم جديد" المُذاع عبر فضائية "الغد" اليوم، الأحد، أنه يشارك الآن فى مسلسل جديد بعنوان " بلا دليل" مكون من 45 حلقة، يشاركه فيه الفنانة درة، مشيرًا إلى أن المسلس يحتوى على إثارة وغموض.وتابع الفنان خالد سليم، أنه دوره شرير فى المسلسل حيث يقدم دور شخصية طموحة ولديه شغف لجمع المال والسلطة وفى نفس الوقت مهمل فى حياته وأسرته ومشاعره فى سبيل الوصول لهدفه.

وكشف خالد سليم سر نحافته الشديدة فى الفترة الأخيرة، قائلًا، إن دوره فى المسلسل يتطلب النحافة الشديدة لأنه يؤدى دور شخصية لا تهتم بالذهاب للجيم، موضحًا انه فقد جزء من وزنه بسبب دوره فى المسلسل.

وأردف خالد سليم، انه فقد 30 كيلو من وزنه، مضيفًا تلقيت علاجًا لمدة 4 أشهر يزيد من الوزن لأنه كان يحتوى على الكورتيزون بسبب مشكلة فى أحباله الصوتية، مؤكدًا أن وزنه وصل إلى 123 كيلو حينها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة