النيابة تطلب تقرير فحص عملات ورقية مزورة ضبطت بحوزة محاسب فى الجيزةالحماية المدنية بالقليوبية تستخرج جثث عاملين توفوا داخل بالوعة صرفهل يحق للزوجة منع طليقها من السفر لعدم سداده النفقة؟علوم مسرح الجريمة.. كيفية أخذ بصمة صحيحة على المستند لتجنب عمليات النصبهل الإعلان يحقق المساواة وتكافؤ الفرص لشغل الوظائف؟.. فتوى قانونية تجيباستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بمدينة نصرمفاجأة وانسحاب.. كواليس 13 ساعة تحقيقات مع "فتاة تيك توك" و6 اخرينوفاة الفنان الكبير حسن حسني عن عمر 89 عامًاشاهد.. بوسي شلبي تعلن مكان صلاة الجنازة على الفنان الكبير حسن حسنيشاهد.. أحمد السقا ينعي حسن حسني بكلمات مؤثرةشاهد.. محمد منير يبكى فى حفله الأخير فرحا بنجاح "حدوتة مصرية"ابنه رجاء الجداوى تكشف حالتها الصحية: المشكلة فى ارتفاع درجة الحرارةأحمد فهمى: تعلمت من أحمد السقا هذه الأمور وأصبحت أتصرف مثلهبصورتين من الطفولة.. إيمى طلعت زكريا: "أنا وبابا يا ترى شبه بعض؟"احتمالية تأجيل مهرجان Coachella للعام المقبل رغم إعلان عقده فى أكتوبرانتشال جثتي عاملي صرف صحي توفيا أثناء تسليك بالوعة بقليوببعد 100 يوم.. خبير يضع خطة متكاملة للتعامل مع أزمة كورونا في مصرشكله جعان.. تمساح يحاول افتراس "لوحة معدنية" على الجدران.. فيديوإزالة 1022 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والزراعات وبناء مخالف بالغربيةلقب بلا احتفال.. سالزبورج النمساوي يتوج بأول بطولة أوروبية بعد أزمة فيروس كورونا

كيف تنبأت الأجهزة الأمنية بمخطط المطرية الإرهابي ..فيديو

   -  
وزارة الداخلية

قال اللواء محمد صادق ، مساعد وزير الداخلية الأسبق: إن عملية القضاء على إرهابي من تنظيم حسم داخل وكر بالمطرية ناتجة عن امتلاك مصر جهاز أمنى واعى يستخدم كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة على أعلى مستوى للقضاء على البؤر الإرهابية.

وكشف اللواء محمد صادق خلال استضافته على فضائية اكسترا نيوز، أن الاجهزة الأمنية نجحت فى القضاء على إرهابى تنظيم حسم قبل وقوع الجريمة وذلك بفضل قاعدة معلومات دقيقة ومتطورة والذى يعود بدوره للجوانب الإستخبارية المعلوماتية والأمنية بالإضافة لتعاون المواطنين مع أجهزة الأمن لوعيه بخطورة هذه التنظيمات الإرهابية على الأمن القومى المصرى.

وأوضح اللواء محمد صادق أن واقعة القضاء على إرهابي من تنظيم حسم داخل وكر بالمطرية تمت فى إطار قانونى وأقوى رد على ما يطلقون عليه "دكاكين حقوق الإنسان" والتى توجه دائمأ اتهامات باطلة بعدم تطبيقها حقوق الديمقراطية وحقوق الإنسان.

يذكر أن "إكسترا نيوز" الإخبارية قد أذاعت مقطع فيديو يرصد اللحظات الأولى لمداهمة قوات الشرطة لأحد أوكار حركة حسم الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان في منطقة المطرية، وأعلنت وزارة الداخلية، مساء السبت، عن مداهمة قوات من الأمن الوطني وكرا يؤوي عناصر جماعة حسم الإرهابية، إحدى أذرع جماعة الإخوان الإرهابية المسلحة، في منطقة المطرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة