صرف مساعدات مالية وعلاج على نفقة الدولة في لقاء محافظ الدقهلية بالمواطنينالوادي الجديد تواجه زحف الرمال المتحركة بزراعة الغرود الرمليةقطع الكهرباء عن 4 مناطق في قناعبدالجابر: بني سويف تمتلك مقومات لتصبح مركزا جاذبا استثماريا وتنمويا"التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية مهربة داخل مخبأ سري بالشرقية (صور)الوادي الجديد توفر رحلتي طيران شهريا لمنطقة شرق العويناتمصرع شخص انقلب به جرار زراعي في ترعة كمبوها بأسيوطنملة تتسبب في دخول الفنانة سارة نخلة إلى المستشفى: «كنت بموت من الوجع»ممدوح عيد: أين العدل؟ ما يحدث لـ بيراميدز غير مقبول ولن يتم السكوت عليه مجددااستراحة الدوري المصري - أسوان (1) - (0) إنبي.. نهاية الشوط الأولغدًا.. وصول طاقم حكام لقاء الزمالك وجينيراسيون القاهرةملعب لينيتيه يستضيف مباراة الذهاب بين بطل سيشل والمصري (صور)بيراميدز يفتح النار ويوجه رسائل قاسية لاتحاد الكرةالجنايني يغيب عن جلسة الجبلاية مع وزير الرياضة.. ويصل القاهرة غدًاالترسانة يفسخ تعاقده مع علاء ميهوب بعد خسارة أول مباريات القسم الثانيمحمد فضل قبل حسم مباراة الجونة والأهلي: يمكرون ويمكر الله والله خير الماكريناتحاد الكرة يجري قرعة الأدوار المؤهلة لكأس مصر (صور)ضبط ألف حقنة تسبب الموت المفاجئ بالظاهر ومصر الجديدةضبط عامل يرتدي نقابا سرق 628 ألف جنيه من شركة بالموسكي (صور)ضبط 6 ملايين عبوة تجميل محظور استيرادها داخل حاوية بالسخنة

كيف تنبأت الأجهزة الأمنية بمخطط المطرية الإرهابي ..فيديو

   -  
وزارة الداخلية

قال اللواء محمد صادق ، مساعد وزير الداخلية الأسبق: إن عملية القضاء على إرهابي من تنظيم حسم داخل وكر بالمطرية ناتجة عن امتلاك مصر جهاز أمنى واعى يستخدم كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة على أعلى مستوى للقضاء على البؤر الإرهابية.

وكشف اللواء محمد صادق خلال استضافته على فضائية اكسترا نيوز، أن الاجهزة الأمنية نجحت فى القضاء على إرهابى تنظيم حسم قبل وقوع الجريمة وذلك بفضل قاعدة معلومات دقيقة ومتطورة والذى يعود بدوره للجوانب الإستخبارية المعلوماتية والأمنية بالإضافة لتعاون المواطنين مع أجهزة الأمن لوعيه بخطورة هذه التنظيمات الإرهابية على الأمن القومى المصرى.

وأوضح اللواء محمد صادق أن واقعة القضاء على إرهابي من تنظيم حسم داخل وكر بالمطرية تمت فى إطار قانونى وأقوى رد على ما يطلقون عليه "دكاكين حقوق الإنسان" والتى توجه دائمأ اتهامات باطلة بعدم تطبيقها حقوق الديمقراطية وحقوق الإنسان.

يذكر أن "إكسترا نيوز" الإخبارية قد أذاعت مقطع فيديو يرصد اللحظات الأولى لمداهمة قوات الشرطة لأحد أوكار حركة حسم الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان في منطقة المطرية، وأعلنت وزارة الداخلية، مساء السبت، عن مداهمة قوات من الأمن الوطني وكرا يؤوي عناصر جماعة حسم الإرهابية، إحدى أذرع جماعة الإخوان الإرهابية المسلحة، في منطقة المطرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة