الملاهى فى زمن الكورونا.. ممنوع الصراخ وملامسة الأشباح أبرز الإرشاداتبسبب الكورونا..أسبوع الموضة فى باريس " أونلاين".. وعلامات راقية تؤجل عروضها«الصحة» لـ«مستشفيات المنوفية»: 10% من الأسرّة طوارئ والبقية لـ كورونا بسبب زيادة الحالات (مستند)للحد من تفشي الوباء.. فض سوق خضار على مساحة 11 فدانًا في شبرا الخيمة«مياه الفيوم»: قطع مياه الشرب عن قرى بسبب أعمال الصيانة الطارئةضبط نصف طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بسوهاجالدوري الألماني.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام دوسلدورفكومباني يرفض العمل مع جوارديولاتياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلى الدوري الإسبانيبعد توقف 3 أشهر.. يونيو مفتاح عودة الدوريات الكبرىمن بينها موعد عودة اللاعبين الأجانب.. صعوبات تواجه استئناف الدوري السعوديالقوى العاملة: 1.3 مليون جنيه منحة استثنائية لـ 2600 عامل بجنوب سيناءأسعار الذهب ترتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 765 جنيها للجراموزير المالية: تحديث دائم للأنظمة المالية المميكنة وفق أحدث الخبرات الدوليةرئيس جهاز 6 أكتوبر: رصد وإزالة 5 مخالفات تغيير نشاط لوحدات سكنية بالمدينةنائب رئيس جمصة يتابع إلتزام إرتداء السائقين والركاب الكمامة بموقف السياراتدويدار: الأخلاق والإنسانية تخصص لم يدرس بالجامعات لكنه يكشف طباع البشرقصة صور.. صالح جمعة غاوى بحر لغسل أحزان المصير المجهول فى الأهلىهل يسحب كاف لقب السوبر من الزمالك حال تتويج الوداد بأبطال أفريقيا؟.. شطة يجيبشاهد.. فرجاني ساسي يتدرب على شاطئ البحر مع مدرب خاص

أصبح سلعة وميثاق الشرف ضرورة.. استشاري تجميل يكشف الوجه الآخر للإعلانات الطبية.. فيديو

   -  
عمليات التجميل

قال الدكتور عبد العزيز بشر، استشاري التجميل بـ "القصر العيني"، إن الطب أصبح يستخدم كسلعة من خلال القنوات الفضائية ووسائل الإعلام كافة بشكل غير منضبط.

وأوضح الدكتور عبد العزيز بشر خلال لقائه ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم الأحد، أن الوضع الحالي أصبح بحاجة إلى رقابة وميثاق شرف إعلامي قادر على التحكم بالأمر سالف الذكر، مشيرًا إلى أنه اصبح هناك الكثير من الأفراد يقومون بالدعاية لأنفسهم دون أن يكونوا متخصصين في المجال.

وأشار الدكتور عبد العزيز بشر إلى أن هناك فئة كبيرة من المجتمع مقتنعه بأن اي شخص ظهر على التلفزيون فهو ذو مصداقية، وهذا الأمر عار تمامًا من الصحة.

وأردف الدكتور عبد العزيز بشر أن عمليات التجميل هي علم كبير، مشيرًا إلى أن هناك الكثير الغير متخصصين يقومون بإجراء العمليات التجميلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة