بعلم الوصول يمثل مصر في أيام قرطاج السينمائيةبسبب لبنان.. هجوم حاد على كندة علوش بمواقع السوشيال ميدياشاهد.. أول ظهور لمولودة حنان مطاوعلولا قوتي ما بقيت.. أصالة تواصل كتابة خواطرها على انستجرام"أيام قرطاج السينمائية" يكشف عن بوستر دورته الـ 30غدًا.. أمينة حسن تحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بساقية الصاويالليلة.. عرض "المتفائل" على المسرح القوميإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص في دمياطالأربعاء.. قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لتونسعلبة 70 قطعة بـ700 جنيه.. أسعار حلاوة المولد44 فيلما تتنافس على جوائز "أيام قرطاج السينمائية"فيديو.. ابنة طلعت زكريا تكشف آخر كلمات والدها: عايز أبطل الشغلانةرئيس الوزراء يبحث مع Adtran الأمريكية الاستثمار المباشر فى تصنيع مهمات الاتصالاتأمطار على هذه المناطق.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ72 ساعة القادمةالطائفة الإنجيلية تشارك في احتفال "ثق وأطع" لمرور 10 سنوات علي إنشاء قناة "الملكوت".. صورالشيخ مات يا ابنى.. ريهام سعيد تسخر من قلة حظها والنحس فى حياتهاالبابا تواضروس لمجلس الشيوخ البلجيكي: مصر تشهد مشروعات تقودها للتقدمالعزلة الاجتماعية يمكن أن تكون سببا فى هشاشة العظام.. اعرف الأسبابأيهما أفضل المنشطات أم الحقن الموضعى؟.. الدكتور أحمد عادل يجيباطمن على نفسك..4 فحوصات مهمة لاكتشاف مشاكل الغدة الدرقية

أصبح سلعة وميثاق الشرف ضرورة.. استشاري تجميل يكشف الوجه الآخر للإعلانات الطبية.. فيديو

   -  
عمليات التجميل

قال الدكتور عبد العزيز بشر، استشاري التجميل بـ "القصر العيني"، إن الطب أصبح يستخدم كسلعة من خلال القنوات الفضائية ووسائل الإعلام كافة بشكل غير منضبط.

وأوضح الدكتور عبد العزيز بشر خلال لقائه ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم الأحد، أن الوضع الحالي أصبح بحاجة إلى رقابة وميثاق شرف إعلامي قادر على التحكم بالأمر سالف الذكر، مشيرًا إلى أنه اصبح هناك الكثير من الأفراد يقومون بالدعاية لأنفسهم دون أن يكونوا متخصصين في المجال.

وأشار الدكتور عبد العزيز بشر إلى أن هناك فئة كبيرة من المجتمع مقتنعه بأن اي شخص ظهر على التلفزيون فهو ذو مصداقية، وهذا الأمر عار تمامًا من الصحة.

وأردف الدكتور عبد العزيز بشر أن عمليات التجميل هي علم كبير، مشيرًا إلى أن هناك الكثير الغير متخصصين يقومون بإجراء العمليات التجميلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة