الجنايات تستكمل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ"أحداث الطالبية" الخميسهيئة الكتاب تتيح كتاب "ذكريات فاطمة اليوسف" للتحميل مجاناًرواية "النزيل رقم 1" تستعرض جهود الجيش الأبيض مع فيروس كوروناالحالة مستقرة.. أشرف زكي: كل ما يقال عن صحة رجاء الجداوي شائعات ..فيديوأيمن سمير: ما يحدث فى أمريكا مؤامرة لإسقاط ترامب.. فيديوالوطنية للتدريب: مصر أدارت أزمة كورونا باحترافية وتكامل بين الجهات المعنيةيشكل خطرا على الدول العربية كلها.. تلاسن بين أعضاء البرلمان في جلسة محاسبة الغنوشي.. فيديولديه قدرة كبيرة على التحور.. مصرية في فريق بحثي هولندي لإنتاج علاج لكورونا: نستبعد أن يكون فيروسا مصنعاتحقيقات حادث دهس سيدتين بالقاهرة الجديدة تكشف وجود لفافة مشتعلة والطب الشرعى يحسمهابلغت 18 مليون.. النيابة تستجوب متهمين بالاتجار بالعملة خارج نطاق السوق المصرفيةالتحريات تثبت عدم وجود شبهة جنائية فى حريق عقار بسقارةسائق حفار تسبب فى حريق خط غاز بالعياط: الحادث محتمل وقوعه ومكنش قصدىالنيل والتوزيع المنصف والعادل للمياهاحترام فيروس كورونا!الأحزاب اختفت.. والحكومة تغني ظلموه!أنا أيضًا مصدوم!عكس المفترضأحلام فترة النقاهة: حلم 5ميسي ومستقبل كرة القدمالقذافي.. أو حقل الألغام!!

تعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديو

-  
شيرين عبد الوهاب

انتشر فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث كانا يتواجدان لدى واحدة من أشهر مصففات الشعر من أجل تغيير شيرين اللوك الخاص بها.

وظهرت شيرين بدون وجود أي ملامح حمل عليها بعد انتشار شائعة حملها وإخفائها لهذا الأمر عن جمهورها، بعد إلغاءها لعدد من الحفلات الصيفية منها حفلها في مهرجان قرطاج.

وكانت آخر تغريدات شيرين التي طمأنت من خلالها جمهورها: " "أنا فرحانة جدًا بحبكم ليا والتفاعل ده. بجد شكرًا ودايمًا ضهر وسند لأي حد. قد إيه حسيت بأمان من الهاشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليّ".

وأضافت شيرين عبد الوهاب:" أنا كنت في إجازة وحاليًا شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة