احذر: 9 أطعمة تسبب الكوابيس.. منها الشيكولاتة والبطاطس المقليةمستثمر: نحتاج لبذل مجهود أكبر في ملف التدريب للاستثمار الجيد بالسوق الخارجيرئيس البنك الدولي يشيد ببرنامج الدعم الفني المصري للحفاظ على النجاحات الاقتصاديةمايا مرسي: المرأة تمثل 50٪ من قوة العمل ولن تتحق التنمية بدونها |صورانطلاق مؤتمر"القاهرة - دبي العقاري" تخطيط وتصميم المدن العمرانية الذكية.. غداماذا قال خبراء الاستثمار عن ملف التكنولوجيا والتحول الرقمي بمؤتمر "مصر تستطيع"؟| صور"من إيلات إلى نصر أكتوبر".. أولى فاعليات الموسم الثقافي لجامعة عين شمس"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهمقبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بكليتي الحربية والبحريةصور.. محكمة النقض تستقبل قضاة الدول الإفريقيةالتعليم: غلق مركزين للدروس الخصوصية بمدينة السادس من أكتوبرالقومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخولي

تعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديو

-  
شيرين عبد الوهاب

انتشر فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث كانا يتواجدان لدى واحدة من أشهر مصففات الشعر من أجل تغيير شيرين اللوك الخاص بها.

وظهرت شيرين بدون وجود أي ملامح حمل عليها بعد انتشار شائعة حملها وإخفائها لهذا الأمر عن جمهورها، بعد إلغاءها لعدد من الحفلات الصيفية منها حفلها في مهرجان قرطاج.

وكانت آخر تغريدات شيرين التي طمأنت من خلالها جمهورها: " "أنا فرحانة جدًا بحبكم ليا والتفاعل ده. بجد شكرًا ودايمًا ضهر وسند لأي حد. قد إيه حسيت بأمان من الهاشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليّ".

وأضافت شيرين عبد الوهاب:" أنا كنت في إجازة وحاليًا شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة