داخل النادي .. الزمالك يخطر اللاعبين بـ إجراء مسحة كورونا غدادونجا الأقوى.. آراء الجماهير في صفقات الزمالك الجديدة.. فيديوالدوري الإنجليزي.. شيفيلد يتقدم على توتنهام في الشوط الأول وهدف ملغي من الـVARالاتحاد السكندري يدعم اتحاد الكرة بعد عودة الدوري الممتازنادي مصر يرحب بـ عودة الدوري.. ويؤكد: سلبية عينات مسحة كورونا الثانيةموقف محمد صلاح من المشاركة أمام مانشستر سيتي بعد ضمان الدوري الإنجليزيالتشكيل الرسمي.. محمد صلاح أساسيا مع ليفربول أمام مان سيتي ومحرز بديلااستعدادا لـ أولمبياد طوكيو.. الجمباز يعسكر في المركز الأولمبي 10 يوليو«التعليم العالي» تعلن تفاصيل اليوم الأول لامتحانات الفرق النهائيةريفالدو: الوضع في برشلونة يقلق.. و«ميسي» لا يمكنه حمل الفريقمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتينادية الجندي تحيي ذكرى رحيل عزت أبو عوف: الصديق الغاليإيرادات الأربعاء.. "لص بغداد" الأول و"الفلوس" بالمركز الثانيبالصور| فراشات مدرسة الباليه بالمنيا ترتدي "الكمامات" أثناء التدريبإيرادات الأربعاء.. "Bloodshot" في الصدارة و"Jumanji" بالمركز التاسعأنجيلا ميركل: فيروس «كورونا» لم يختف385 إصابة و8 وفيات بكورونا في الجزائرترامب: هناك 3 لقاحات جديدة ضد كورونا تبدو نتائجها واعدة جداالسعودية.. النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطن أساء للمرأة العاملةالجزائر تسجل أكبر حصيلة يومية بإصابات بكورونا منذ تفشي الفيروس فيها

اليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسم

-  
كريم قاسم و ملك قورة

يعرض اليوم الحلقة الأولى من حكاية "مين طفى النور" للنجم كريم قاسم ضمن حلقات مسلسل قسمتي ونصيبك الجزء الثالث، ويتم عرض الحلقات من الأحد للخميس على mbc 4 الساعة 8 م ومن السبت القادم على ON.E .

ويقوم كريم قاسم في المسلسل بدور ربيع وهو كومبارس يحاول تحقيق حلمه في أن يكون ممثل مشهور، ويشاركه البطولة ملك قورة والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكرى.

ويعود كريم قاسم للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك بعد النجاح الكبير الذي حققته حلقاته بعنوان "حكاية نظرة فابتسامة" مع الفنانة شيري عادي في الجزء الثاني.

ومؤخرًا انطلقت أحدث أفلام الفنان كريم قاسم "ولاد رزق "2 في دور العرض المصرية والعربية كما ينتظر عرض مسلسل مملكة أبليس، وقريبًا عرض فيلمه العالمي "سواح" في دور العرض في فرنسا وبلجيكا، وما زال فيلمه ليل خارجي يكمل عروضه في دور العرض العربية والمهرجانات الدولية، كما يحضر الآن للجزء الثاني من فيلم "أوقات فراغ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة