تحرير 3991 مخالفة مرورية على الطرق السريعة بالمنياضبط 64 قضية تموينية مخالفة في حملة على أصحاب المخابز البلدية بالمنيابرلمانية تطالب القوى العاملة بتوفير وظائف للعمالة الغير منتظمةختام فعاليات مؤتمر جامعة سوهاج لشبكات التواصل الإجتماعيإنشاء غرفة عمليات ولجنة لإدارة الأزمات بالمنيا لمدة ثلاثة أيامصور.. رئيس جامعة الفيوم يتفقد مستشفى مصطفى حسن لطب وجراحة الأطفالبرلماني يطالب مسئولي الأقصر بالاستعداد لمواجهة الأمطاروكيل تعليم الفيوم يتابع الحزمة التدريبية للمراجعة الخارجيةشفط مياه الأمطار وتصريفها لسيوله الحركه المرورية بدمياطضبط 45 طن تمر زهدي بسكة سندوب في المنصورة"الآثار" توضح سبب وجود لون أبيض على إحدى واجهات قصر البارون إمبان بحي مصر الجديدةصدور الترجمة العربية لرواية "أربطة" للإيطالي "دومينيكو ستارنونه" عن دار الكرمةأنات مجروح قصيدة لخالد عبدالمحسنالسيسى وبوتين يؤكدان ضرورة حل الأزمة السورية سياسياالمبعوث الأمريكى لسوريا: أكثر من 100 داعشى فروا من سجونهم بالشمال السورىفيديو.. قلوب المصريين تنبض فى التأمين الصحى الشاملسيلفيا نبيل تطالب بمحاسبة المسئولين عن أزمة الأمطار ووضع خطة لتلافي الوضع"إسكان البرلمان": استدعاء الحكومة الأسبوع المقبل لمناقشة أزمة الأمطاروزارة الخارجية تحتفل بيوم الأمم المتحدةالليلة.. العرض العالمي الأول لفيلم "الحد الساعة خمسة" بمهرجان مونبلييه

اليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسم

-  
كريم قاسم و ملك قورة

يعرض اليوم الحلقة الأولى من حكاية "مين طفى النور" للنجم كريم قاسم ضمن حلقات مسلسل قسمتي ونصيبك الجزء الثالث، ويتم عرض الحلقات من الأحد للخميس على mbc 4 الساعة 8 م ومن السبت القادم على ON.E .

ويقوم كريم قاسم في المسلسل بدور ربيع وهو كومبارس يحاول تحقيق حلمه في أن يكون ممثل مشهور، ويشاركه البطولة ملك قورة والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكرى.

ويعود كريم قاسم للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك بعد النجاح الكبير الذي حققته حلقاته بعنوان "حكاية نظرة فابتسامة" مع الفنانة شيري عادي في الجزء الثاني.

ومؤخرًا انطلقت أحدث أفلام الفنان كريم قاسم "ولاد رزق "2 في دور العرض المصرية والعربية كما ينتظر عرض مسلسل مملكة أبليس، وقريبًا عرض فيلمه العالمي "سواح" في دور العرض في فرنسا وبلجيكا، وما زال فيلمه ليل خارجي يكمل عروضه في دور العرض العربية والمهرجانات الدولية، كما يحضر الآن للجزء الثاني من فيلم "أوقات فراغ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة