بعد انتهاء فترة الإعارة.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع «إيكاردي» حتى 2024«الخطيب» يعقد جلسة مع اللجنة القانونية.. ويجتمع بمجلس إدارة الأهلي الثلاثاءديفيد لويز مهدد بخسارة أكثر من نصف راتبه الأسبوعي في حال رحيله عن أرسنالالزمالك يعيد رفع لافتات نادي القرن على أسواره بعد تعديلها (صورة)إيران تعتبر أن التفاوض مع واشنطن "لا فائدة منه" وتدين وفاة جورج فلويدإسبانيا تُمدد حالة التأهب حتى 21 يونيو: أوشكنا أن نصل لبر الأمانالصومال: ارتفاع قتلى انفجار مقديشيو إلى 19 شخصا على الأقلانقسام حول أعمال العنف في مينيابوليس.. ومتظاهرون: وصلنا لحافة الانهيارجيش السودان: الحدود هادئة وخياراتنا يحددها التعامل الإثيوبيمصاب بالتوّحد.. الاحتلال "يتأسف" لمقتل الفلسطيني إياد ويفتح تحقيقاًروسيا - صادرات السلاح إلى أفريقيا استراتيجية طويلة المدىالسعودية: تسجيل 1877 حالة جديدة مؤكدة بكوروناجزيرة إندونيسية تفرض قيودا على زائريها لمواجهة كورونامظاهرات أمريكا.. مئات المعتقلين وحظر التجوال في 25 مدينةرئيس هيئة الاستثمار يبحث زيادة «سامسونج – مصر» استثمارات بالسوق المصري لـ 84 مليون دولارالبورصة تقفز 1% بعد العودة من إجازة عيد الفطربرباتوف: بايرن المرشح الأبرز للتتويج بدوري الأبطال"رغم حظر دخولها قصر باكنجهام".. اعرف الوجبات السريعة المفضلة للعائلة المالكةبعيدا عن الفوضى.. أمريكيون يتجولون بسيارة وقت الحظر لعزف الموسيقى.. فيديو30 شخصا يركبون على ظهر تمساح فى أمريكا.. والتحقيق معهم لسوء المعاملة

كنزي عمرو دياب تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. والجمهور: قولي لبابا فين الألبوم؟

-  
كنزى داب

نشرت كنزي ابنة المطرب عمرو دياب عبر حسابها بموقع انستجرام مجموعة من الصور الجديدة ظهرت فيها بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بلوزة ذات اللون الأحمر مكشوفة البطن وبنطلون جينز واعتمدت كنزى على كثرة الإكسسوارات لإبراز الإطلالة.

ولاقت الصورة ردود أفعال واسعة وجاءت أبرز التعليقات: الله على جماله , قولى لبابا فين الالبوم , هو الهضبة نسى الالبوم , تشبهى والدك كثير.

يذكر أن آخر أغنية طرحها الهضبة عمرو دياب تحمل اسم "تحيرك".

وأغنية "تحيرك" كلمات محمد القياتي، وألحان محمد حمزة ، وتوزيع ومكس طارق مدكور، أوكورديون فاروق محمد حسن، باص جيتار أحمد رجب، ومن إنتاج شركة ناي.
View this post on Instagram

❤️

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة