حميد الشاعري يتصدر مؤشرات البحث بعد حفل cbcتيمة الفتوة تعود للدراما بنكهة عصرية بروح الماضىفيديو .. يارا تطرح برومو ما خطر عالبالشاهد.. محمود حجازي عن صورة قديمة له: لما كنا صغيرين أويمحمد سامي: قمت بتأليف "البرنس" قبل مسلسل الأسطورةمحمد سامي: من يتدخل في السيناريو أنصاف النجوم فقطمحمد سامي: قرأت تاريخ محمد رمضان حتي لا نكرر ما قدمناه من قبلمخرج البرنس: المسلسلات الأمريكية الناجحة لا تعتمد علي البطل الواحدمحمد فؤاد يزيح الستار عن أجدد أغنياته جاية فى وقتهاالمغربي أيمن السرحاني يعود بعد غياب بـ " أنا طلعتك بزاف"ماركا: سيتي يرفض عرض برشلونة بشأن سيميدوتشكيل كلاسيكو ألمانيا - بايرن بالقوة الضاربة وهالاند يقود هجوم دورتموندمباشر في ألمانيا - دورتموند (0)-(0) بايرن.. هدف أول محقق يضيعدراسة: أصحاب البشرة السمراء أكثر عرضة لكورونا بثلاث أضعاف البشرة البيضاءرفض الرجوع بدونه.. حكايه كلب انتظر صديقه بالمستشفى 3 شهور بعد وفاته بكوروناالأنفلونزا VS. كورونا.. أيهما أشد فتكا بالبشر؟.. إنفوجرافالعلماء يصممون جسما مضادا يساعد فى الكشف المبكر لمرض الزهايمرحملات تنشيط لمراقبه الأسواق خلال أيام عيد الفطر بملوى المنياخروج 7 حالات من مستشفى صدر المحلة لتعافيهم من فيروس كوروناتحقيقات الصحة تنفى وفاة اثنين من الأشقاء الثلاثة بفيروس كورونا فى الشرقية

قوات الشرطة تصطحب أبناء الشهداء في أول يوم دراسي بطوخ

   -  
قوات الشرطة تصطحب أبناء الشهداء في أول يوم دراسي بطوخ

حرصت قوات الأمن بمركز شرطة طوخ بقيادة العميد فوزي عبدربه مأمور القسم ومحمد خيري رئيس مدينة طوخ ومصطفي عمر مدير الإدارة على حضور طابور الصباح في أول يوم دراسي واصطحاب أبناء الشهداء إلى فصولهم لإشعارهم بأنهم إذا فقدوا آباءهم فكل رجال الوطن آباؤهم.

وشهد محيط المدارس بنطاق محافظة القليوبية تكدسا شديدا أمام البوابات وحرص أولياء الأمور على التواجد بصحبة أبنائهم في أول يوم دراسي.

وأكد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، أن الكثافة الطلابية بالمدارس زادت على العام الماضي بنسبة أكثر من 20% حيث وصل عدد المقبولين هذا العام إلى 106 آلاف طالب بعد ما كانت 86 ألف طالب العام الماضي، مشيرا إلى أن الدولة تهتم اهتماما بالغا بالتعليم فلابد أن يكون لدينا رؤية مستقبلية وعمل الدراسات اللازمة لاحتياجات المحافظة من الأبنية التعليمية لمواجهة الكثافة الطلابية في الفصول.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة