الزراعة: حملة جديدة لمكافحة الفئران استعدادا للموسم الشتوىشاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكرالجيش الليبي يشن غارات على مخازن أسلحة في مطار معيتيقةرسميًا.. تنصيب ناروهيتو إمبراطورًا لليابان (فيديو)وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليميةالإذاعة الكندية: حزب "ترودو" الليبرالي سيكون القوة الأكبر في البرلمانأمير كرارة يستضيف أشرف عبد الباقى ولقاء الخميسى فى "سهرانين".. الجمعةالقابضة للمياه تستجيب لأهالي مدينة الأمل في شبرا بعد غرق منازلهم من الصرف الصحييحدث اليوم.. انطلاق المنتدى الأول للحوار والمواطنة.. وتعامد الشمس على وجه رمسيس الثانيأحمد فرحات: زينات صدقى لم تكن تجيد القراءة والكتابة وآفيهاتها من وحي خيالهايعود لمهنته كمهندس ديكور.. المطرب محمد عباس يعلن اعتزاله الغناءهكذا يري الفنان نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر اَخر صورة مع والده.. وهكذا علق عليهابالصور| ديانا كرزون بإطلالة هادئة في أحدث جلسة تصويربالصور- محمد رمضان وإيناس عزالدين في عيد ميلاد نهال عنبر

قوات الشرطة تصطحب أبناء الشهداء في أول يوم دراسي بطوخ

   -  
قوات الشرطة تصطحب أبناء الشهداء في أول يوم دراسي بطوخ

حرصت قوات الأمن بمركز شرطة طوخ بقيادة العميد فوزي عبدربه مأمور القسم ومحمد خيري رئيس مدينة طوخ ومصطفي عمر مدير الإدارة على حضور طابور الصباح في أول يوم دراسي واصطحاب أبناء الشهداء إلى فصولهم لإشعارهم بأنهم إذا فقدوا آباءهم فكل رجال الوطن آباؤهم.

وشهد محيط المدارس بنطاق محافظة القليوبية تكدسا شديدا أمام البوابات وحرص أولياء الأمور على التواجد بصحبة أبنائهم في أول يوم دراسي.

وأكد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، أن الكثافة الطلابية بالمدارس زادت على العام الماضي بنسبة أكثر من 20% حيث وصل عدد المقبولين هذا العام إلى 106 آلاف طالب بعد ما كانت 86 ألف طالب العام الماضي، مشيرا إلى أن الدولة تهتم اهتماما بالغا بالتعليم فلابد أن يكون لدينا رؤية مستقبلية وعمل الدراسات اللازمة لاحتياجات المحافظة من الأبنية التعليمية لمواجهة الكثافة الطلابية في الفصول.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة