رئيس حي شرق مدينة نصر: صقر قريش فى ثوبه الجديد خلال أيام .. صورأعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبر

اعرف أين أقام الأمير هارى وميجان ماركل خلال حفل زفاف ميشا نونو بإيطاليا

   -  

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن ميجان ماركل، والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، يقيمان فى فندق فاخر بقيمة 1200 جنيه إسترلينى فى الليلة خلال رحلتهما إلى روما لحضور حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو، صديقة الثنائى الملكى.

إذ يختبئ دوق ودوقة ساسكس فى فندق بالقرب من بعض المعالم الأكثر شهرة فى إيطاليا بما فى ذلك الدرجات الإسبانية ونافورة تريفى.

فيما كانا ميجان وهارى، ضيوف شرف فى مأدبة غداء قبل الزفاف استضافتها ميشا نونو، أفضل أصدقاء ميجان، قبل فعاليات حفل الزفاف المذهل.

دعت مصمّمة الأزياء ميشا ورجل الأعمال النفطى ميكى هيس "غداءً صغيراً" لأصدقائها المقربين، بما فى ذلك دوق ودوقة ساسكس، فى استوديوهات سينيسيتا السينمائية.

وكانت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، قد تألقت فى فستان أسود أنيق، عند وصولها إلى حفل زفاف صديقتها المقربة ميشا نونو، كما ابتعدت عن التقليد من خلال ارتداء ثوب أسود تكلف 13500 دولار.

وشوهدت دوقة ساسكس (38 عامًا) وهي ترتدي فستانًا من التول المطرز بأكمام "منفوخة" من فالنتينو لدى وصولها إلى فيلا أوريليا إلى جانب الأمير هاري، 35 عامًا، لحضور حفل زفاف صديقتها.

الفندق
داخل الفندق
دوقة ساسكس
دوقة ودوق ساسكس
مقر إقامة ميجان وهارى بإيطاليا
ميجان وهارى
ميجان
صور للفندق
فندق إقامة هارى وميجان فى روما
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة