بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

اعرف أين أقام الأمير هارى وميجان ماركل خلال حفل زفاف ميشا نونو بإيطاليا

   -  

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن ميجان ماركل، والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، يقيمان فى فندق فاخر بقيمة 1200 جنيه إسترلينى فى الليلة خلال رحلتهما إلى روما لحضور حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو، صديقة الثنائى الملكى.

إذ يختبئ دوق ودوقة ساسكس فى فندق بالقرب من بعض المعالم الأكثر شهرة فى إيطاليا بما فى ذلك الدرجات الإسبانية ونافورة تريفى.

فيما كانا ميجان وهارى، ضيوف شرف فى مأدبة غداء قبل الزفاف استضافتها ميشا نونو، أفضل أصدقاء ميجان، قبل فعاليات حفل الزفاف المذهل.

دعت مصمّمة الأزياء ميشا ورجل الأعمال النفطى ميكى هيس "غداءً صغيراً" لأصدقائها المقربين، بما فى ذلك دوق ودوقة ساسكس، فى استوديوهات سينيسيتا السينمائية.

وكانت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، قد تألقت فى فستان أسود أنيق، عند وصولها إلى حفل زفاف صديقتها المقربة ميشا نونو، كما ابتعدت عن التقليد من خلال ارتداء ثوب أسود تكلف 13500 دولار.

وشوهدت دوقة ساسكس (38 عامًا) وهي ترتدي فستانًا من التول المطرز بأكمام "منفوخة" من فالنتينو لدى وصولها إلى فيلا أوريليا إلى جانب الأمير هاري، 35 عامًا، لحضور حفل زفاف صديقتها.

الفندق
داخل الفندق
دوقة ساسكس
دوقة ودوق ساسكس
مقر إقامة ميجان وهارى بإيطاليا
ميجان وهارى
ميجان
صور للفندق
فندق إقامة هارى وميجان فى روما
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة