"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهمقبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بكليتي الحربية والبحريةصور.. محكمة النقض تستقبل قضاة الدول الإفريقيةالتعليم: غلق مركزين للدروس الخصوصية بمدينة السادس من أكتوبرالقومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخوليتأبين الشاعر محمد كشيك في منتدى الشعر المصري.. الأحدفيديو.. مصاب بفيروس سى يكشف تفاصيل رحلة علاجه وتعافيه بشكل نهائىمواطنة تفضح قناة "مكملين": "مش بتتكلموا إلا عن النكسة فى شهر النصر"تفاصيل طرح 29 محلا للبيع بالمزاد العلني في العاشر من رمضان"سي إن إن" تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر"النقض" تستقبل 20 قاضيا أفريقيا في إطار التعاون بين المحكمة وأفريقياعاجل.. وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة من خريجي الكليات

زيت جوز هند ولبن.. وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

   -  

تعانى بعض النساء من مشكلة ظهور الهالات السوداء أسفل العينين، والتى تعود لأسباب مختلفة منها عدم الحصول على قسط كافى من النوم، لذلك تلجأ بعضهن إلى استخدام مستحضرات تجميل والتى قد تسبب أضرار للبشرة، ولتجنب ذلك يمكن نتعرف فى هذا التقرير على وصفات طبيعية لتفتيح الهالات السوداء، وفقاً لما ذكره موقع " theactivetimes".

وصفات طبيعية لتفتيح الهالات السوداء

 زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على تفتيح الهالات السوداء أسفل العينين، وذلك لإحتوائها على فيتامين هـ  وخصائص مضادة للإلتهابات والتى تساعد على تقليل الإلتهابات، بالإضافة إلى إحتوائها على مضادات الأكسدة التى تعمل على إصلاح خلايا الجلد التالفة.

- ولتفتيح الهالات السوداء يجب تدليك منطقة أسفل العينين بزيت جوز الهند البكر الممتاز قبل النوم، ثم شطفها بالماء الفاتر عند الإستيقاظ من النوم.

- الخيار

يساعد الخيار على تفتيح منطقة الهالات السوداء، بشكل سريع وذلك من خلال نقع خيارين في عصير الليمون لمدة 3 إلى 5 دقائق في الثلاجة، ثم وضعها أسفل العينين لمدة 10 إلى 15 دقيقة، لكن يجب توخي الحذر من وصول عصير الليمون للعينين.

- الحليب البارد

يحتوى الحليب على حمض اللبنيك ، والتى تساعد على تفتيح الهالات السوداء والتخلص من الإنتفاخ حول العين،  ولتحقيق ذلك يجب غمس كرة قطنية فى الحليب ووضعها أسفل العينين لبضع دقائق .

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء (2)
وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة