هيئة الكتاب تتيح كتاب "ذكريات فاطمة اليوسف" للتحميل مجاناًرواية "النزيل رقم 1" تستعرض جهود الجيش الأبيض مع فيروس كوروناالحالة مستقرة.. أشرف زكي: كل ما يقال عن صحة رجاء الجداوي شائعات ..فيديوأيمن سمير: ما يحدث فى أمريكا مؤامرة لإسقاط ترامب.. فيديوالوطنية للتدريب: مصر أدارت أزمة كورونا باحترافية وتكامل بين الجهات المعنيةيشكل خطرا على الدول العربية كلها.. تلاسن بين أعضاء البرلمان في جلسة محاسبة الغنوشي.. فيديولديه قدرة كبيرة على التحور.. مصرية في فريق بحثي هولندي لإنتاج علاج لكورونا: نستبعد أن يكون فيروسا مصنعاتحقيقات حادث دهس سيدتين بالقاهرة الجديدة تكشف وجود لفافة مشتعلة والطب الشرعى يحسمهابلغت 18 مليون.. النيابة تستجوب متهمين بالاتجار بالعملة خارج نطاق السوق المصرفيةالتحريات تثبت عدم وجود شبهة جنائية فى حريق عقار بسقارةسائق حفار تسبب فى حريق خط غاز بالعياط: الحادث محتمل وقوعه ومكنش قصدىالنيل والتوزيع المنصف والعادل للمياهاحترام فيروس كورونا!الأحزاب اختفت.. والحكومة تغني ظلموه!أنا أيضًا مصدوم!عكس المفترضأحلام فترة النقاهة: حلم 5ميسي ومستقبل كرة القدمالقذافي.. أو حقل الألغام!!أمام بيت غادة والي!

زيت جوز هند ولبن.. وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

   -  

تعانى بعض النساء من مشكلة ظهور الهالات السوداء أسفل العينين، والتى تعود لأسباب مختلفة منها عدم الحصول على قسط كافى من النوم، لذلك تلجأ بعضهن إلى استخدام مستحضرات تجميل والتى قد تسبب أضرار للبشرة، ولتجنب ذلك يمكن نتعرف فى هذا التقرير على وصفات طبيعية لتفتيح الهالات السوداء، وفقاً لما ذكره موقع " theactivetimes".

وصفات طبيعية لتفتيح الهالات السوداء

 زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على تفتيح الهالات السوداء أسفل العينين، وذلك لإحتوائها على فيتامين هـ  وخصائص مضادة للإلتهابات والتى تساعد على تقليل الإلتهابات، بالإضافة إلى إحتوائها على مضادات الأكسدة التى تعمل على إصلاح خلايا الجلد التالفة.

- ولتفتيح الهالات السوداء يجب تدليك منطقة أسفل العينين بزيت جوز الهند البكر الممتاز قبل النوم، ثم شطفها بالماء الفاتر عند الإستيقاظ من النوم.

- الخيار

يساعد الخيار على تفتيح منطقة الهالات السوداء، بشكل سريع وذلك من خلال نقع خيارين في عصير الليمون لمدة 3 إلى 5 دقائق في الثلاجة، ثم وضعها أسفل العينين لمدة 10 إلى 15 دقيقة، لكن يجب توخي الحذر من وصول عصير الليمون للعينين.

- الحليب البارد

يحتوى الحليب على حمض اللبنيك ، والتى تساعد على تفتيح الهالات السوداء والتخلص من الإنتفاخ حول العين،  ولتحقيق ذلك يجب غمس كرة قطنية فى الحليب ووضعها أسفل العينين لبضع دقائق .

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء (2)
وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة