صورة.. الملكة إليزابيث تمتطى مهرا فى أول ظهور منذ إغلاق بريطانيا بسبب كوروناالكويت تعلن مغادرة 1643 عالقا مصريا للقاهرة ومرسى علم عبر 7 رحلاتالتعليم تعلن خطوات التقدم إلكترونيا للصف الأول الابتدائى للعام الدراسى المقبلالبابا تواضروس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر دون حضور جماهيرىرئيس وزراء أرمينيا يعلن إصابته وجميع أفراد أسرته بفيروس كوروناوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريرى" بتنزانياصندوق تطوير التعليم يناقش التدابير الاحترازية لامتحانات المجمعات التكنولوجيةزحام شديد على مكاتب البريد مع بدء صرف معاشات شهر يونيوكوكو شانيل.. اعرف قصة مصممة الأزياء التى غيرت شكل الموضة الأوروبيةلو بتفضلى الشيفون والتول.. استوحى تصميم فستانك من الإطلالات الملكيةماجد المصرى يعود لاستئناف تحضيرات مسلسله "الوجه الأخر" خلال أسابيعالمواقع الشرطية تستقبل المواطنين بالأحوال المدنية والجوازات والمرورارتفاع درجات الحرارة بكافة الأنحاء اليوم .. والعظمى بالقاهرة 34 درجةسيد ضيف الله يكتب عن مسرح سعدالله ونوس في "الثقافة الجديدة"دار الشروق تطرح الطبعة الـ16 من الجزء الأول من ثلاثية نجيب محفوظرواية «الباشا» تحكي حياة نوبار للكاتب سمير زكيباريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم ظهير أيمن أياكس أمستردامقبل انتهاء المسابقة بـ 5 جولات.. بوروسيا دورتموند يعلن الاستسلام في سباق الدوري الألمانيقد يرحل قريبا .. عقد إيهاب جلال مع المقاصة ينتهي آخر الموسمأحمر الشفاه بهذا اللون يغازل كل النساء

مرتضى منصور يكشف عن تفاصيل جلسته مع ميتشو.. ويؤكد: رمضان صبحى زملكاوى

   -  
كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن تفاصيل الجلسة التى عقدها مع الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق الأبيض، بحضور إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، مشددًا على أنه تحدث مع ميتشو عن كل ما يدار فى ذهن جماهير الأبيض، مشيرًا إلى أنه اقتنع بأخطائه أمام الأهلى فى مباراة السوبر المصرى، التى جمعت القطبين الجمعة الماضى، وانتهت بهزيمة الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتتويج الأحمر باللقب.

وأضاف منصور خلال تصريحات تلفزيونية، إن الأهلى لم يفز بكأس السوبر ولكن الزمالك هو الذى خسر اللقب، قائلاً: "الأهلى لم يفز ولكن الزمالك هو من ساهم فى خسارة المباراة وجماهير الأهلى تعلم ذلك"، مضيفًا أن الصربى ميتشو يسعى لتصحيح الأخطاء التى شهدتها المباراة خلال الفترة المقبلة.

وكشف رئيس الزمالك خلال تصريحاته أن رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى، يشجع الأبيض، قائلاً: "رمضان صبحى زملكاوى خدوا منى أنا الكلام وحسام عاشور كان عايز يلعب فى الزمالك"، مضيفًا: "الأخ عاشور اللى قال خدت 12 بطولة؟ انت خدت 40 بطولة بالحكام".

يذكر، أن الزمالك يستعد لخوض مباراته أمام الاتحاد السكندرى، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الأثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد بتروسبورت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة