الأجهزة الأمنية تنجح فى إنقاذ سيدة مسنة بعد احتجازها داخل شقتها بالعمرانيةضبط 5 أشخاص من أطراف خصومة ثأرية بأسيوط بحوزتهم أسلحة نارية بدون ترخيصضبط المدير المسئول عن سوبر ماركت بالإسكندرية لحجبه السكر لرفع سعرهالشرطة تنجح فى توجيه ضربات حاسمة لتجار المخدرات وحائزى الأسلحة النارية بالدقهليةأمن المنافذ يضبط 5 قضايا متنوعة وينفذ 65 حكما قضائياعودة العمل بمحكمة النقض تدريجيا اعتبارا من اليوم| صورالقبض على عاطل لسرقته المواطنين بالنزهةالقبض على عاطل لسرقته سائق توك توك بالإكراه بحلوانوزير الرى يستأنف العمل من مكتبه الثلاثاء بعد انتهاء العزل المنزلى لمخالطته محافظ الدقهليةمن اليوم ولمدة 15 يوما ..حظر التجوال يبدأ من 8 مساء وغلق المحال فى الـ 5استبعاد التامفلو والإبقاء على الكلوروكين أبرز ملامح برتوكول علاج كوروناالكنيسة الإنجيلية تشكل لجنة لوضع خطة العودة لفتح الكنائس ترقبا لقرار الحكومةالداخلية: اتخاذ الإجراءات تجاه سائقى الأجرة حال وجود راكب بدون كمامةلجنة إدارة أزمة كورونا تناقش ضوابط فتح المساجد واستئناف النشاط الرياضىالداخلية تضبط 141 ألف شخص اخترقوا حظر التجوال وتغلق 77 مقهى خلال شهروزير الكهرباء يشيد بمبادرة اليوم السابع"سيبها علينا":بعرف منها شكاوى المواطنينالكنيسة القبطية: استمرار ايقاف الصلوات حتى 27 يونيو وقداسين استثنائيينتصل للحرائق.. كيف يمكن تجنب هجمات القوارض على كابلات السيارة؟بالصور.. أسعار ومواصفات أوبل أسترا موديل 2020 في مصراحذر.. إليك ما يفعله البيض عن تناوله نيئا

سمير فرج: مصر الأفضل فى إدارة الأزمات بمنطقة الشرق الأوسط

   -  
اللواء سمير فرج

قال اللواء سمير فرج، الخبير الإستراتيجى والمدير الأسبق لإدارة الشؤون المعنوية، إن منطقة الشرق الأوسط تعتبر الأكثر زخما في الأحداث المتلاحقة، والتي تبدأ جغرافيا من المغرب وحتى باكستان، مضيفا: "الشرق الأوسط مهم جدا عند أمريكا وبالتالي حاطه أهم قيادة رئيسية وهي المركزية بالشرق الأوسط".

وأشار المدير الأسبق لإدارة الشئون المعنوية إلى أن ملف "إدارة الأزمات والتفاوض" معني به رئيس الدولة؛ ومصر لديها أفضل مركز لإدارة الأزمات في الشرق الأوسط لامتلاكها الخبراء والتكنولوجيا الحديثة.

وأضاف "فرج" خلال حواره ببرنامج "الحكاية" والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع على فضائية "MBC مصر" أن دولة إيران تجاور عددا من الدول "المتواضعة" عسكريا واقتصاديا، موضحا أن دول الخليج تنعم بأوضاع عسكرية "متواضعة" ولكنها دولا غنية.

وأكد الخبير الإستراتيجى، أن سعي إيران لامتلاك النووي أدى لوقوف دول "النادي النووي" لها حتى لا تمتلك السلاح غير المعلوم سببه، كما وضع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على إيران قيودا اقتصادية لإيقاف تسليحها النووي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة