اعمل مكياج الجوكر فى الهالووين بخطوات سهلة وسريعة.. فيديو وصورملخص أهداف مباريات السبت في الدوري الإسباني .. فيديوحازم إمام يكشف المتسبب في تأجيل مباريات في الدوري.. فيديولاعبو الزمالك السابقون مستفزون ..تعليق ناري من أمير مرتضى عقب الفوز على المقاولون .. فيديوالدوري المصري .. أزمة جديدة بين الأهلي والزمالكمحمد سالم: مباراة الزمالك والمقاولون كانت صعبة وفرجاني ساسي استحق الطرد.. فيديوسوبر كورة يكشف مصير انذارات ساسى بعد الطرد أمام المقاولون"زيزو" يكشف حجم إصابته بعد الفوز على المقاولون العربشوبير: انسحاب الأهلى والجونة = خصم 9 نقاط لكل فريقرئيس الاتحاد السكندرى يطلب حكاما دوليين لمباريات الفريق بالدورىوفاة وائل التراس رئيس لجنة المناطق باتحاد الكرةطنطا ينتظر رد الاتحاد الدولى لكرة القدم فى أزمة " أفيرى "خالد الغندور: عماد النحاس يتعامل فى مبارايات الزمالك بعصابيةكريم شحاتة: طرد فرجانى ساسى يُصعب إقامة القمة.. والأهلى لن يتراجعالمنتخب العسكرى يواجه كندا بحثاً عن تذكرة التأهل لدور الـ 16 بكأس العالمطارق العشرى: حرس الحدود يسير على الطريق الصحيح ودائما مساند للاتحاد السكندرىرئيس شعبة وسائل النقل باتحاد الصناعات: نستهدف تحديث 240 ألف مركبة خلال 5 سنواتانطلاق منافسات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية صباح اليومكيف وفرت وزارة التضامن الرعاية الكاملة للأطفال بلا مأوى4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج إلى معجزة لإيقاف الملكي

وزير التعليم يبلغ عن صفحة مزورة تنتحل شخصيته: احذروا الشائعات والبلبلة

-  
"وزير التعليم يبلغ عن صفحة مزورة تنتحل شخصيته: احذروا الشائعات والبلبلة"

حذر وزير التربية والتعليم، من إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال إنها تنتحل صفته لنشر أخبار مزورة وخاطئة عن سير عملية التعليم.

وأضاف، عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، أنه لا يمتلك سوى الحساب الخاص به فقط: "أنا لا أمتلك سوى هذه الصفحة التي تقرأها الآن وبالتالي كل ما عداها فهو مزور"، موضحا: "احذروا الإشاعات والبلبلة وتحققوا قبل أن تتجاوبوا وتنشروا وتصدقوا".

وأكد وزير التربية والتعليم، الإبلاغ عن الصفحة التي انتحلت شخصيته وإغلاقها،  مضيفا أنه على المتابعين التأكد من صحة الصفحة، وما ينشر خلالها "أرجوكم تسجيل العنوان الحقيقي، ولا تنزلقوا لتصديق الصفحات الكاذبة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة