أسامة القاضي: محافظة المنيا آمنة بأقل عدد إصابة بفيروس كورونا.. فيديومحافظ الإسماعيلية: تخصيص الرقم 114 خطًّا ساخنًا للإجابة عن استفسارات المواطنين بشأن كورونا.. فيديوأدت دورها بأريحية تامة.. أحمد زاهر يكشف كواليس مشاركة ابنته في مسلسل الفتوة.. فيدوهدية للقراء والمثقفين.. إتاحة كتاب "الأسس الاخلافية للماركسية" مجاناالحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوةزى النهارده.. الجنايات تقضى بالسجن لـ5 متهمين فى "اقتحام مركز شرطة العياط"سيدة تطالب بإلزام والد أطفالها بسداد 22 ألف جنيه شهريا أجر مسكنأب يطالب المحكمة بنفى نسب نجله ويؤكد: زوجتى رفضت إجراء تحليل إثبات النسبعاطل يشعل النار فى منزله جيرانه لإجبارهم على التنازل عن محضر ضده بطنطانجوم الفن يبررون غيابهم عن جنازة حسن حسني: «أسباب صحية.. ومش وقت بطولات»اليوم الحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوةأصغر شابات الجيش الأبيض بالشرقية: استقبل مرضى الكورونا بالابتسامة"خطة البرلمان" تبدأ إعداد تقريرها المبدئى عن مشروع الموازنة العامة للدولةقائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة يعزف موسيقاه الخاصة فى العزل المنزلى.. فيديوازاى تتخلصى من بقع مزيل العرق الموجودة بملابسك فى خطوات سهلةأولى حلقات مسلسل Perry Mason تصل 21 يونيو الجارىتعرف على تفاصيل ألبوم محمد قماح الجديد "قماح 2020" قبل طرحهأحمد صلاح حسني عن العنصرية: "الإنسانية لا تعرف الألوان"تعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليومدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2/6/2020 بمحافظات مصر

وزير التعليم يبلغ عن صفحة مزورة تنتحل شخصيته: احذروا الشائعات والبلبلة

-  
"وزير التعليم يبلغ عن صفحة مزورة تنتحل شخصيته: احذروا الشائعات والبلبلة"

حذر وزير التربية والتعليم، من إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال إنها تنتحل صفته لنشر أخبار مزورة وخاطئة عن سير عملية التعليم.

وأضاف، عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، أنه لا يمتلك سوى الحساب الخاص به فقط: "أنا لا أمتلك سوى هذه الصفحة التي تقرأها الآن وبالتالي كل ما عداها فهو مزور"، موضحا: "احذروا الإشاعات والبلبلة وتحققوا قبل أن تتجاوبوا وتنشروا وتصدقوا".

وأكد وزير التربية والتعليم، الإبلاغ عن الصفحة التي انتحلت شخصيته وإغلاقها،  مضيفا أنه على المتابعين التأكد من صحة الصفحة، وما ينشر خلالها "أرجوكم تسجيل العنوان الحقيقي، ولا تنزلقوا لتصديق الصفحات الكاذبة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة