خطة لتطوير وتوسعة طريق القاهرة - أسوان الصحراوى الغربى خلال 4 سنوات"الرى" تزيل81 مخالفة على النيل فى 5 محافظات.. اعرف التفاصيلالجامعات تواصل تلقى البحوث من طلاب النقل كبديل لامتحانات التيرم الثانىاليوم.. بدء تفعيل خدمة إجراء مسحة كورونا لمصابى جامعة القاهرة من العاملينوزير الرى يعود الى عمله بالوزارة غدا ..واليوم انتهاء فترة العزل المنزلىطرح أولى حلقات مسلسل "ليه لأ" في 4 يونيوعمرو دياب الأكثر تداولا عبر تويتر .. ومغردون: ما يفسده العالم يصلحه الهضبةاليوم ..صرف معاشات يونيو من خلال ماكينات ATMتحديد سقف محدد لتكلفة علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة وبدء صرف المعاشات تتصدر اهتمامات صحف القاهرةبعد إصابة 3 مذيعات بـ كورونا .. شاهد رسالة ريهام سعيد لهنأخبار التوك شو.. أحمد موسى: أول رحلة طيران لي ستكون إلى المدينة المنورة.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام بـ 5 جنيهاتدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 1/ 6 /2020 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 1-6-2020عيار 24 يسجل 872 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 1 -6 -2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 1- 6-2020تمارين رياضية لتقوية عضلات الكتف وحرق الدهون .. فيديودرجة الحرارة تسجل 34.. الأرصاد: البلاد تشهد موجة حارة اليوم100 لوحة عالمية.. "منظر للنيل بجوار القاهرة" الحياة كما ينبغىس وج.. كل ما تريد معرفته عن الفتح الإسلامى لمدينة حمص"زواج عرفى وسرقة".. تفاصيل إحالة 3 متهمين بقتل زوج شقيقتهم للجنايات

اليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد

-  
تستكمل المحكمة العسكرية، المنعقدة في مجمع محاكم طرة، اليوم الأحد، مرافعة الدفاع في محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار "زكريا عبد العزيز"، النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة "حسم" الجناح المسلح لجماعة الإخوان.

ونسبت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا لحركة "حسم" ارتكاب 17 واقعة إرهابية استهدفت قتل ضباط جيش وشرطة ورجال دين ورجال قضاء ونيابة عامة، وتشير إلى أن مسئول غرفة العمليات المركزية للحركة ويدعى "أحمد محمد عبد الحفيظ"، هارب إلى تركيا، ويعاونه عدد من أفراد جماعة الإخوان من بينهم "على بطيخ، ومجدي شلش، ومحمد أحمد عبد الهادي".

تأجيل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد لـ 10 سبتمبر

وجاءت اعترافات المتهمين بتنفيذ واقعة الشروع في قتل المستشار زكريا عبد العزيز عثمان، النائب العام المساعد، باستخدام سيارة مفخخة، موضحين أنهم رصدوا موكبه لمدة أسبوع، حيث وقفوا على مواقيت تحركاته والطرق التي يسلكها الموكب من منزله بالقاهرة الجديدة إلى مقر مكتب النائب العام الكائن بجوار مدينة الرحاب، كما وقفوا من خلال الرصد على النقاط التي يمكن فيها استهداف الموكب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة