مصرع شخص وإصابة 5 بانقلاب سيارة أجرة في رأس غارب«هيكل» يهيب بالإعلاميين اتباع الإجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا«السلع التموينية» تطرح مناقصة لشراء قمح للشحن بين 10 و25 يوليو المقبلمحافظ الدقهلية يروي تجربة تعافيه من كورونا.. ويكشف «أصعب لحظة وموقف زوجته»تجهيز مركز الكبد بـ«الأحرار التعليمي» في الزقازيق لإستقبال حالات العزل المصابة بـ«كورونا»تيسير جديد.. بشرى للمصريين في الخارج من «مصر للطيران»محافظ الإسكندرية: عودة الحياة الطبيعية مقرون بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعىكيف أثر كورونا سلبياً على قناة السويس؟ رئيس الهيئة يرد بالأرقامبأسعار مخفضة.. منافذ بيع متنقلة لمستلزمات الوقاية من كورونا في مراكز الغربية«لو حطيت عطر مش هتشمه».. محافظ الدقهلية المتعافي من كورونا يتحدث عن الأعراضبينهم طبيبان.. 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في ميت غمروزيرة الثقافة تجتمع برؤساء القطاعات لمناقشة خطة العمل عقب عودة الحياة لطبيعتها | صورفي ذكرى وفاتها.. "هيلين كيلر" حياة استثنائية ولقاء تاريخي بـ"طه حسين"| صورتقارير: إلغاء الدوري السعودي لكرة القدم بسبب فيروس كورونالايبزيج يتفوق على كولن 4-2 في الدوري الألماني.. فيديواتحاد الكرة.. محمود سعد يتماثل للشفاء وخروجه من المستشفى خلال أيامأخبار الزمالك : مرتضى يتمنى شفاء حفيد الخطيب .. وصفقات متبادلة مع بيراميدز .. وزيادة عقد كارتيرونأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد الخطيب.. الكاف يحدد موعد عودة البطولات الأفريقيةترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الجولة 29ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد نهاية الجولة 29

برلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدرات

   -  
قال النائب غريب حسان، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب: إن مطالب النواب بإجراء تحليل المخدرات لسائقى أتوبيسات المدارس كل فترة ضرورة حتمية للتأكد من عدم تعاطيهم مواد مخدرة، خاصة وهم يتعاملون مع أطفال في عمر الزهور لا بد من حمايتهم مع بداية العام الدراسى الجديد، وأن يكون هناك تفتيش دوري ورقابة صارمة لإجراء التحليل كل 3 شهور.

وأكد في تصريح لـ"فيتو" أنه لا بد من التدرج في العقوبات التي تطبق على السائقين الذين يتعاطون المخدرات بإبعادهم عن القيادة إلى أعمال إدارية بعد توجيه إنذار لهم بالعلاج وفى حالة عدم الامتناع عن تعاطى المخدرات يكون قرار الفصل نهائيا وإلغاء رخصة قيادته ليكون عبره لغيره خاصة إذا علمنا أن تأثير المخدرات مدمر للمجتمع وأبنائه. 
تفاصيل مشروع قانون جديد يشترط إجراء تحليل المخدرات قبل التعيين والترقية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة