تعمير دمياط الجديدة يستعد لاستقبال الشتاءمحافظ كفرالشيخ يعتمد 6 ملايين جنيه لرصف شوارع المدينةمحافظ الأقصر يبجث تطورات الأعمال الإنشائية بالمجمع الصناعياعتماد تعديل المخطط الإستراتيجي العام لمدينة دسوقندوة عن التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعى في الشرقيةفتح باب التطوع بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بدمياطصور.. رئيس جامعة المنصورة يشيد بتجهيزات مركز جراحة القلب والصدرمحافظ الشرقية يكرم رئيس مدينة بلبيس لأداءه المتميزصور.. جولة ميدانية لمحافظ الفيوم بقرية دسيامياه الشرقية: جار تنفيذ 10 محطات مياه فائقة الجودة بتكلفة 50 مليون جنيهموجز 6.. قبول دفعة من خريجى الجامعات الحكومية بالكلية الحربية والكلية البحريةالأمم المتحدة تحمل الجيش التركى مسئولية ارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين بسورياغدا.. أقوى ملحق عقارى بمناسبة انطلاق فعاليات معرض نيكست موفمجلس الأمن الدولى يحذر من مخاطر هروب عناصر داعش السجناء فى سوريافيديو في الجول - كيف تسبب برادة وبطولة الأهرام في تسيد مصر للاسكواشماني يسرد تفاصيل أول لقاء مع صلاح بعد الأزمة بينهما.. وتهكم فينالدومصورة - مدافع سيتي يعلن خطبته بطريقة مميزةمدرب فلسطين لـ في الجول: أتمنى مواجهة مصر في رام الله.. وهذا هدفي مع المنتخبالإسماعيلي: مواجهة حرس الحدود "مطب صعب".. والدليل ما حدث للزمالكأنا مارادونا – (1) أحب الليبرو.. وسألعب في الظلام يابن الـ*****

نائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازل

   -  
أكدت هالة أبو السعد عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر أنها ستتقدم بمشروع قانون تقنين وضع عاملات المنازل خلال دور الانعقاد الخامس والأخير للبرلمان، لافتة إلى أن أوضاع الخادمات الاجتماعية غير مقننة.

وأضافت عضو مجلس النواب لـ"فيتو"، أنها ستتقدم أيضا بمشروع قانون لتقنين أوضاع الباعة الجائلين خلال دور الانعقاد الأخير، مشيرة إلى أن مشروع الباعة الجائلين ينظم عملهم حتى يتم تهذيب الشوارع وضمان حقوقهم.

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

وتابعت: "الباعة الجائلين لا بد من التأمين الاجتماعي عليهم وتخصيص معاشات لهم وتقنين أوضاعهم من خلال تحديد أماكن لهم وليست الشوارع والأرصفة".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة