أحمر الشفاه بهذا اللون يغازل كل النساءالعضويات الشرفية وزيارة الشهداء وتكريم الأطباء شعار الوسط الكروى في العزل المنزلىحسام البدرى يُحضر خطة لتجهيز اللاعبين لتصفيات أمم افريقيا19 لاعباً بالزمالك يمنعون الأبيض من التعاقد مع صفقات جديدة فى هذه المراكزبلاتس: متوسط خام دبى يقفز 10 دولارات فى مايوالمؤشر نيكى يصعد لذروة 3 أشهر مع انحسار المخاوف بشأن واشنطن وبكينتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الاثنينأسعار النفط ترتفع قليلا قبيل اجتماع محتمل لأوبك+الابن البار.. حكاية جابر حمل أمه المصابة بكورونا ولم يخش من العدوىاستقبلت الخبر بالصلاة ركعتين.. إصابة مدير إدارة الطوارئ بمستشفي الإسماعيلية العام بـ كورونالدعم الأولى بالرعاية.. مستقبل وطن يوزع 1000 شنطة مواد غذائية في الوادي الجديدلمواجهة كورونا.. تركيب 5 بوابات تعقيم في مبنى ديوان عام شمال سيناء ومجلس مدينة العريشبناء 150 منزلا..رفع كفاءة القرى والتجمعات الأكثر فقرا وسط سيناء|شاهدسلاح حزب الله في سويسرا الشرقالكويت تطلق قناة "خلك بالبيت" للترفيه والتوعية بمواجهة كورونافيديو.. لحظة انفجار نموذج المركبة الفضائية "ستار شيب" خلال اختباره بأمريكاصور.. خروج 8 حالات بعد تعافيهم من فيروس كورونا بمستشفى إسنا للحجر الصحىالحماية المدنية تنقذ طفلان تسلقا سطح عمارة تحت الإنشاء بأسوانفض سرادقين للعزاء بمركز الزقازيق حرصا على سلامة المواطنين من كوروناتحرير 659مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفية

نائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازل

   -  
أكدت هالة أبو السعد عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر أنها ستتقدم بمشروع قانون تقنين وضع عاملات المنازل خلال دور الانعقاد الخامس والأخير للبرلمان، لافتة إلى أن أوضاع الخادمات الاجتماعية غير مقننة.

وأضافت عضو مجلس النواب لـ"فيتو"، أنها ستتقدم أيضا بمشروع قانون لتقنين أوضاع الباعة الجائلين خلال دور الانعقاد الأخير، مشيرة إلى أن مشروع الباعة الجائلين ينظم عملهم حتى يتم تهذيب الشوارع وضمان حقوقهم.

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

وتابعت: "الباعة الجائلين لا بد من التأمين الاجتماعي عليهم وتخصيص معاشات لهم وتقنين أوضاعهم من خلال تحديد أماكن لهم وليست الشوارع والأرصفة".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة