"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهمقبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بكليتي الحربية والبحريةصور.. محكمة النقض تستقبل قضاة الدول الإفريقيةالتعليم: غلق مركزين للدروس الخصوصية بمدينة السادس من أكتوبرالقومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخوليتأبين الشاعر محمد كشيك في منتدى الشعر المصري.. الأحدفيديو.. مصاب بفيروس سى يكشف تفاصيل رحلة علاجه وتعافيه بشكل نهائىمواطنة تفضح قناة "مكملين": "مش بتتكلموا إلا عن النكسة فى شهر النصر"تفاصيل طرح 29 محلا للبيع بالمزاد العلني في العاشر من رمضان"سي إن إن" تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر"النقض" تستقبل 20 قاضيا أفريقيا في إطار التعاون بين المحكمة وأفريقياعاجل.. وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة من خريجي الكليات

مسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيق

   -  
الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ

أصبحت ظاهرة غياب الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة والموظفين، في الوحدات الصحية والمستشفيات بمحافظة كفر الشيخ، عادة مستمرة، وشبه يومية، رصدتها أجهزة المتايعة ولجان التفتيش التي تقوم بالمرور والجولات المفاجئة على المستشفيات بشكل مستمر طبقًا لتعليمات المحافظ.

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، 79 طبيبًا وموظفًا بمستشفى حميات دسوق إلى التحقيق إلى التحقيق معهم بمعرفة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة؛ لانصرافهم من العمل دون إذن قانوني.

وكلف محافظ كفر الشيخ، الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بالتحقيق في المخالفات الواردة بتقرير إدارة التفتيش بمديرية التنظيم والإدارة؛ لتحقيق الانضباط الإداري وتقييم أداء العاملين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة