بلوك.. رضوى الشربيني في مظاهرات لبنانبـ"جي أف تي".. ياسمين صبري تخطف الأنظارلهذا السبب.. محمد رمضان يشكر ملك المغربأبو كف رقيق وصغير.. فوتوسيشن ساحرة لطفل نوبىعشان الصورة تطلع حلوة.. 8 حيل تخليك تتصور زى الموديلزبتكلفة 5 ملايين جنيه .. رصف 6 كيلو مترات بشوارع أخميمقبل انطلاق احتفالات تعامد الشمس.. إقبال كثيف بأبو سمبل في أسوانالدكتور شحتة حسني عميدًا للطفولة المبكرة بجامعة الزقازيقنادي فاروس يعتدي على حرم قلعة قايتباي بالإسكندريةجميعة يشهد حفل تكريم الدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء السابق بسوهاجأحمد نادي عميدًا لمعهد الدراسات والبحوث الآسيوية بجامعة الزقازيققطع المياه يومين عن ٤ مناطق بقنامحمد صلاح يغيب عن القائمة الأولية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبيةبيراميدز والإنتاج الحربي يتبادلان الدروع.. ويتعهدان بالتعاونصور.. جلسة الوزير مع مجلس الأهلي مستمرة والأزمة تقترب من الحلشيفيلد يتقم على آرسنال في الشوط الأولالمصري يضرب أف سي مصر بثنائية في الدوريجوارديولا يشيد بثنائي هجوم مانشستر سيتيالاتحاد يخسر أمام المنستيري التونسي في البطولة العربية لكرة السلةتاكيس جونياس يعلن قائمة دجلة لمواجهة المقاصة

فيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديا

   -  

عرضت برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة "dmc"، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، تقريرا مفصلا عن وعى المصريين لكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديا.

وشهدت الساعات الماضية أبرز دليل على ذلك، من خلال حالة الهياج التى كانت تخطط له جماعة الإخوان، لإثارة الفتن والبلبلة فى الشارع، إلا أن الجميع كشف زيفهم والتى تنوعت ما بين صور وفيديوهات تم تداولها عبر صفحاتهم وإعلامهم الذى يبث من الخارج.وسعت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية لتسخين الشارع ونشر صور مزيفة تعود لـ2013، وبث الأكاذيب من خلال الترويج بأن هناك شبابا قتلوا فى الأحداث بالشارع، إلا أن الأكاذيب ردت فى وجه الجماعة بالعكس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة