اللجنة الطبية تختار أجهزة التعقيم فى نادى طنطامحمد حلمي يكشف حقيقة تدخل مرتضي منصور في تشكيل الزمالك وسر هجوم شيكابالا عليهإينو يسترجع ذكريات مشاركته أمام ميسى فى مئوية الأهلىمحمد حلمى: أعلنت خبر إعتزال حازم .. وممدوح عباس تعامل بـ" سخرية" مع عبد الله السعيدخصم نسبة المشاركة و الأجانب وتجديد كارتيرون.. ملفات على قائمة الانتظار بالزمالكمحمد حلمى: حسام عاشور صنع تاريخ كبير مع الأهلي ولن يفيد الزمالك7 خطوات للحصول على تعويض حادث السيارة من شركة التأمينغلق فرع بنك التعمير والإسكان في الزمالك 4 أيام لإصابة موظف بـ«كورونا»استشاري صحة نفسية: تعامل المصريين مع الثانوية العامة «يجيب الضغط والسكر»فاروق الباز: الوصول للقاح فيروس كورونا صعب.. ويجب أن نتعايشفض عدد من الأفراح وتحرير 41 محضرا في سنورس بالفيومالتشكيلي أحمد نوار يكشف فى عيد ميلاده الـ75 عن تفاصيل مشروع تخرجه "لوحة يوم الحساب" | صوراجتماع لنائب محافظ دمياط لبحث إجراءات إقامة امتحانات الثانوية العامة بدمياطمدير إدارة الطود الصحية يقدم إجابات على أسئلة المواطنين بالمدينة حول كورونادفن أول حالة وفاة من مصابى كورونا من الأطقم الطبية بكفر الشيخمحافظ الشرقية يعتمد اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2020"الكمامة بين العقوبة والتوعية".. خبير أمنى: "العقاب عشان هتؤذى غيرك مش نفسك"رئيس شعبة المستلزمات الطبية يحذر من الكمامات المغشوشة: "خطر على الصحة والاقتصاد"ليبى ضرير يحترف إصلاح مضخات المياه.. فيديوأفضل مداخلة.. أشرف زكى: رجاء الجداوى قرأت "خبر وفاتها".. وصلولها ركعتين

صورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكو

   -  
اللواء سمير فرج

كشف اللواء سمير فرج، الخبير الإستراتيجى ومدير إدارة الشئون المعنوية الاسبق، تفاصيل الهجوم على شركة أرامكو السعودية، قائلا: "الصواريخ المستخدمة إيرانية الصنع".

وتابع سمير فرج خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم بى سى مصر": "عملية استهداف شركة أرامكو تم فيها استخدام طائرة بدون طيار بين إيران والسعودية ما يقرب من 300 كيلو وهى مسافة قريبة جدا بين الدولتين تزيد من إحتمالية وقوع الحادثة من الجانب الإيرانى".

وأضاف: "الصواريخ الإيرانية ضربت من إيران عبر الحدود العراقية وهى عبارة عن صواريخ كروز فائقة السرعة، مردفا:"هذه العملية تمت بإمتياز وحرفية كبيرة من الجانب الإيرانى على المستوى العسكرى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة