إنفو جراف.. اعرفى إزاى تتعاملى مع طلفك أثناء مرحلة التسنينلو مخالط لحالة كورونا.. حاجات لازم تعملها فى بيتك عشان تحمى نفسك وأسرتكخطة لتطوير وتوسعة طريق القاهرة - أسوان الصحراوى الغربى خلال 4 سنوات"الرى" تزيل81 مخالفة على النيل فى 5 محافظات.. اعرف التفاصيلالجامعات تواصل تلقى البحوث من طلاب النقل كبديل لامتحانات التيرم الثانىاليوم.. بدء تفعيل خدمة إجراء مسحة كورونا لمصابى جامعة القاهرة من العاملينوزير الرى يعود الى عمله بالوزارة غدا ..واليوم انتهاء فترة العزل المنزلىطرح أولى حلقات مسلسل "ليه لأ" في 4 يونيوعمرو دياب الأكثر تداولا عبر تويتر .. ومغردون: ما يفسده العالم يصلحه الهضبةاليوم ..صرف معاشات يونيو من خلال ماكينات ATMتحديد سقف محدد لتكلفة علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة وبدء صرف المعاشات تتصدر اهتمامات صحف القاهرةبعد إصابة 3 مذيعات بـ كورونا .. شاهد رسالة ريهام سعيد لهنأخبار التوك شو.. أحمد موسى: أول رحلة طيران لي ستكون إلى المدينة المنورة.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام بـ 5 جنيهاتدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 1/ 6 /2020 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 1-6-2020عيار 24 يسجل 872 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 1 -6 -2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 1- 6-2020تمارين رياضية لتقوية عضلات الكتف وحرق الدهون .. فيديودرجة الحرارة تسجل 34.. الأرصاد: البلاد تشهد موجة حارة اليوم100 لوحة عالمية.. "منظر للنيل بجوار القاهرة" الحياة كما ينبغى

اخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهد

-  
أحمد فهمى وهنا الزاهد

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة ، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

تعليق ناري من زينة على رجل عذب طفله بـ وحشية

نشرت الفنانة زينة، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، لرجل مجرد من الإنسانية ظهر يعذب طفلا بشدة وأحدث ضجة على السوشيال ميديا.

احتمالية جراحة.. أحمد فهمى يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

كشف الفنان أحمد فهمى تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة هنا الزاهد بعد تعرضها إلى وعكة صحية شديدة ألمت بها فى شهر العسل ونتجة عنها نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهد

يشهد مسرح المارينا العرض العالمى الأول لفيلم "لما بنتولد" ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، وتألقت الاختان حلا وهنا شيحة على السجادة الحمراء للعرض.

بعد فقدانها الكثير من وزنها.. أيتن عامر تخطف الأضواء من النجمات في الجونة

أشعلت الفنانة آيتن عامر مواقع التواصل الاجتماعى خاطفة الاضواء من نجمات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وذلك بعد نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع انستجرام ظهرت فيها فاقدة الكثير من وزنها الامر الذى اثار اعجاب وتساؤلات جميع متابعيها.

ياسين أحمد السقا يثير الجدل بصورة مع صديقاته.. شاهد

نشر ياسين ابن الفنان أحمد السقا صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"

وظهر ياسين السقا في الصورة وهو محاط بعدد من الفتيات الجميلات، ويبدو من الصورة أنه كان خارج مصر، وعلق قائلًا "تقطعت تقطعت"

عمرو يوسف يكشف السر في عدم تعاونه مع زوجته كندة علوش.. فيديو

كشف الفنان عمرو يوسف عن أسباب عدم تعاونه مجددا مع زوجته الفنانة كندة علوش مؤكدا أنه ليس هناك السيناريو الجيد الذى يمكن أن يجمع بينهما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة