موجز 6.. قبول دفعة من خريجى الجامعات الحكومية بالكلية الحربية والكلية البحريةالأمم المتحدة تحمل الجيش التركى مسئولية ارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين بسورياغدا.. أقوى ملحق عقارى بمناسبة انطلاق فعاليات معرض نيكست موفمجلس الأمن الدولى يحذر من مخاطر هروب عناصر داعش السجناء فى سوريافيديو في الجول - كيف تسبب برادة وبطولة الأهرام في تسيد مصر للاسكواشماني يسرد تفاصيل أول لقاء مع صلاح بعد الأزمة بينهما.. وتهكم فينالدومصورة - مدافع سيتي يعلن خطبته بطريقة مميزةمدرب فلسطين لـ في الجول: أتمنى مواجهة مصر في رام الله.. وهذا هدفي مع المنتخبالإسماعيلي: مواجهة حرس الحدود "مطب صعب".. والدليل ما حدث للزمالكأنا مارادونا – (1) أحب الليبرو.. وسألعب في الظلام يابن الـ*****البدري يدرس مع معاونيه كيفية تفادي 3 معوقات قبل مواجهة كينيا وجزر القمرعمرو الحلواني: أتمنى العودة للأهلي.. وعلي ماهر وراء رحيلي عن إنبي"خطة النواب" تطالب الحكومة بـ500 مليون جنيه للمركز القومي للشباب"المقاصة" يعترض على تعيين محمد معروف حكما لمباراته مع "المصري"جهاز المنتخب يدرس محترفي كينيا بالفيديوالخطيب يناقش مع فايلر وعبد الحفيظ تبعات تأجيل القمةالنبراوي ومنسي يوقعان عقود بطولتي العالم للإسكواش ومصر الدوليةالمنتخب يبدأ معسكر نوفمبر بدون المحترفين.. ويخوض ودية بالمحليينجهاز المنتخب يدرس الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمرتعرف على قائمة الإسماعيلي لمواجهة حرس الحدود بالدوري

اخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهد

-  
أحمد فهمى وهنا الزاهد

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة ، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

تعليق ناري من زينة على رجل عذب طفله بـ وحشية

نشرت الفنانة زينة، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، لرجل مجرد من الإنسانية ظهر يعذب طفلا بشدة وأحدث ضجة على السوشيال ميديا.

احتمالية جراحة.. أحمد فهمى يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

كشف الفنان أحمد فهمى تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة هنا الزاهد بعد تعرضها إلى وعكة صحية شديدة ألمت بها فى شهر العسل ونتجة عنها نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهد

يشهد مسرح المارينا العرض العالمى الأول لفيلم "لما بنتولد" ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، وتألقت الاختان حلا وهنا شيحة على السجادة الحمراء للعرض.

بعد فقدانها الكثير من وزنها.. أيتن عامر تخطف الأضواء من النجمات في الجونة

أشعلت الفنانة آيتن عامر مواقع التواصل الاجتماعى خاطفة الاضواء من نجمات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وذلك بعد نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع انستجرام ظهرت فيها فاقدة الكثير من وزنها الامر الذى اثار اعجاب وتساؤلات جميع متابعيها.

ياسين أحمد السقا يثير الجدل بصورة مع صديقاته.. شاهد

نشر ياسين ابن الفنان أحمد السقا صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"

وظهر ياسين السقا في الصورة وهو محاط بعدد من الفتيات الجميلات، ويبدو من الصورة أنه كان خارج مصر، وعلق قائلًا "تقطعت تقطعت"

عمرو يوسف يكشف السر في عدم تعاونه مع زوجته كندة علوش.. فيديو

كشف الفنان عمرو يوسف عن أسباب عدم تعاونه مجددا مع زوجته الفنانة كندة علوش مؤكدا أنه ليس هناك السيناريو الجيد الذى يمكن أن يجمع بينهما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة