شكاوى من صعوبة الاستاتيكا والأحياء.. ماذا قال طلاب الثانوية العامة عن امتحانات اليومماتت حامل في السابع.. أب يتبرع بسيارة نقل موتى كورونا بعد وفاة ابنته بالفيروس.. صورلليوم الثاني.. نائبا محافظ القليوبية في جولة مفاجئة لمتابعة الخدمة بـ 4 مستشفيات.. صورخروج وتعافي 23 حالة جديدة من فيروس كورونا ببني سويفالحجر الصحي بالمطار يضع خطة احترازية مكثفة بالتزامن مع عودة الرحلاتحدث في 8 ساعات| غلق الحسين وتحذير للمساجد.. وتعديل 3 قوانين مهمةمدير السيرك القومي: اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية قبل إعادة الافتتاحتجاوزنا 71 ألف حالة.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليوم الخميسبالأسماء.. الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية للتشغيلنائب وزير الطيران: خسائر مليار جنيه شهريا منذ توقف حركة السفر«جمارك الإسكندرية» تحبط تهريب مكملات غذائية ومنشطات جنسيةفضة وقطع غيار سيارات وأدوية..جمارك سفاجا تضبط 11 محاولة تهرب جمركي«الداخلية» تضبط طالبا حرض متابعيه على عدم أداء امتحانات الثانوية العامةفقدان ذراعها لم يعطل فنها.. فنانة أردنية تبدع فى الفسيفساء رغم إعاقتها.. صورمباشر.. قمة بريميرليج.. مانشستر سيتي - ليفربول.. صلاح أساسيًاانفوجراف.. خدمات بطاقات التموين على موقع "دعم مصر"وكالة الفضاء المصرية تعلن فتح باب التقديم للتدريب الصيفى لطلبة الجامعات المصريةالسياحة: الغردقة وشرم الشيخ استقبلتا طائرتين من سويسرا وبيلاروسياختام فعاليات معرض الدكتورة سحر عز العرب بـ"فنون جميلة الزمالك"الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى بدر الجامعى التابع لجامعة حلوان

بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبت

   -  

انطلقت مسابقة الدوري الممتاز في نسختها الـ61 يوم السبت 21-9-2019 بثلاث مباريات ، طلائع الجيش والمقاولون العرب ، ثم الجونة مع الإسماعيلي ، واختتمت بلقاء بيراميدز أمام إنبي.

طلائع الجيش مع المقاولون العرب
حقق فريق المقاولون العرب فوزا نظيفا على منافسه طلائع الجيش بهدف نظيف دون رد ، أحرزه سيف الدين الجزيري في الدقيقة "74" من خلال تمريرة من طاهر محمد طاهر إلى محمد سالم الذي يرسل عرضية أكثر من رائعة يقابلها سيف الدين الجزيري برأسية في شباك طلائع الجيش.

الجونة مع الإسماعيلي
تغلب فريق الإسماعيلي على منافسه الجونة بهدف دون رد، وجاء الهدف بـ"نيران صديقة" حيث سجله عن طريق رأسية محمد ناجي جدو لاعب الجونة الذي أخطأ في تشتيت الكرة ووضعها في شباك فريقه.

بيراميدز وإنبي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزا ساحقا على ضيفه نادي إنبي بأربعة أهداف نظيفة دون رد ، أحرز الأهداف عمر جابر  وهدفين لعبدالله السعيد وهدف لمحمد فاروق

وبتلك النتائج يتصدر بيراميدز جدول المسابقة بمعدل الأهداف بعد انتهاء مباريات اليوم الأول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة