خفة الدم والضحكة.. شاهد برومو حلقة سامح حسين في "راجل و2 ستات" اليوماليوم.. سامح حسين ضيف شريهان أبو الحسن وهيدى كرم فى ثانى حلقات برنامج "راجل و2 ستات”طريق ملوك الفراعنة الساحر "الكباش" ينتظر نهاية كورونا ليظهر للنورجامعة سوهاج تعلن عن جائزتها فى التسامح الدينى اليوملو الزنك ناقص فى الصيدليات عشان كورونا.. بدائل طبيعية هتلاقيها فى بيتكوزير الكهرباء: قرءات عدادات شركة شعاع سليمة 100% لاعتمادها على "الصورة"ظهرت بلوك جديد.. نجلاء بدر تشارك جمهورها بأحدث صورها.. شاهدعلي ربيع يشارك جمهوره بفيديو من "مسرح مصر"بعد إصابتها بفيروس كورونا.. تعرف على آخر أعمال المطربة نهال نبيلأخبار الفن| حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنهفضل شاكر يطرح أغنية وحشتوني.. فيديوموجز السوشيال ميديا: ظهور نادر لنادية الجندي.. دعوات هاني رمزي لـ محمد هنيدي.. ورسالة خاصة من إيمي طلعت زكرياحدث ليلا.. القبض على زوج شقيقة محمد رمضان.. مظاهرات تجتاح أمريكا .. حقيقة إصابة كرارة بفيروس كوروناموسكو.. «نظام فريد» للتنزه وسط أزمة «كورونا»أكثر فاعلية من الحديد.. النحاس يقضي على «كورونا» في 4 ساعاترئيس شعبة صناعة المستلزمات الطبية يوضح سبب ارتفاع سعر الكمامة ومدى جودة المصنوعة من القماش.. فيديونعالج أكثر من 80 ألف شخص.. تعرف على جروب إغاثة مرضى كورونا.. فيديوبعد أدائها أصعب مشاهد البرنس.. سلوى عثمان: تفاجأت بالتريند.. فيديوعضو لجنة الصحة بالنواب يقدم نصائح لتفادي أزمة نقص الأدوية في مصر.. فيديوقرأت لك .. "فى العنف" كيف كان العالم "مشتعلا" فى سبعينات القرن الماضى

هاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديو

   -  
الكرة الموحدة

قال الإعلامي هاني حتحوت، إنه لا يوجد سبب لعدم ظهور الكرة الموحدة التي سبق وتم الإعلان عنها لتكون الكرة الرسمية للدوري المصري هذا الموسم.

وأضاف حتحوت خلال تقديمه برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد: «يوم 4 أغسطس الماضي، أعلن اتحاد الكرة المصري عن الكرة الموحدة للدوري الممتاز، ولكن لم نجد اليوم كرة الدوري في مباريات الدوري.

وتابع حتحوت: «فين شعار الدوري المصري على الكرة التي ظهرت في مباريات اليوم؟».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة