تضاعف استهلاك المصريين للإنترنت في رمضان.. وسناب شات وتليجرام وزووم تشهد زيادات كبيرةتحديث الخطة القومية لصناعة البتروكيماويات.. واستراتيجية جديدة لتطويرهانجوى كرم تحتفل بعيد استقلال الأردنبعد إصابتها بكورونا.. إسعاد يونس تتمنى الشفاء العاجل لرجاء الجداويوفاة جدة الفنان محمد أسامة (أوس أوس)أمير طعيمة يدعو لرجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كوروناسمير صبري: لم أتردد في الموافقة على المشاركة في "فلانتينو" مع "الزعيم"خالد سليم يحتفل بتخطي "اللي فات مات" مليون مشاهدة في 24 ساعةأول تعليق برازيلي على حظر واشنطن استقبال من زاروا البرازيلالرئاسة اللبنانية تنفي الشائعات حول صحة عونعضو بمجلس السيادة السوداني: الجيش على قلب رجل واحد في حفظ الأمنالحكومة البولندية تعتذر لعدم مراعاة رئيس الوزراء التباعد الاجتماعيمسار الهجرة في البلقان يعود للحياة مع تخفيف قيود كوروناالحكومة الفلسطينية تقرر فتح المساجد والكنائس وانتظام عمل المؤسسات الرسمية غداالمغرب: 62 إصابة جديدة ترفع حصيلة كورونا إلى 7495 حالةالعراق: ارتفاع الإصابات بكورونا لعدم الالتزام بالحجر المنزليقبرص تلغي الحجر الصحي الإلزامي للقادمين إليها ابتداء من اليومماليزيا تسجل 172 إصابة جديدة بكوروناضبط 3 آلاف و800 قرص مخدر قبل ترويجها بشبرا الخيمةإزالة 16 حالة تعدِ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المنيا

علاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

   -  
محمد بركات

يرى علاء نبيل مدرب المقاولون السابق، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، يشبه محمد بركات لاعب الأهلي السابق في خفة الحركة.

وقال نبيل في تصريحات لبرنامج " الماتش "، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي نجح في إنقاص وزنه واستعاد خفة حركته بدليل الهدف الثاني الذي سجله أمام الزمالك في السوبر.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج بكأس السوبر المحلي عقب فوزه على الزمالك بنتيجة 3-2؛ ليحلق منفردا في عدد مرات الفوز ببطولة السوبر بعدما تمكن من حصد اللقب رقم 11 في تاريخ مشاركاته بالبطولة التي انطلقت في مطلع الألفية الجديدة وتحديدا في عام 2001.

فوز الأهلي بالسوبر جعله يتربع على قمة السوبر وبفارق 8 ألقاب عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك ثاني أكثر الفرق تحقيقا للسوبر برصيد 3 ألقاب.

المثير أن الأهلي حصد كأس السوبر المصري أكثر من ضعف باقي الفرق المصرية بعدما أقيمت البطولة في 16 نسخة نجح الأهلي في التتويج بـ11 لقبا منها، فيما حققت باقي الفرق مجتمعة 5 ألقاب فقط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة