رئيس وزراء السودان: أولوياتنا تحقيق السلام والاستقرار الاقتصاديضبط 126 ألف قرص أدوية محظور تداولها بالدقهليةإصابة 6 في حادث تصادم على طريق "شبرا - بنها" الحرالرئيس التونسي: ابتسامة الأطفال أمانة في أعناقناترامب: بلادنا لم توافق على حماية الأكراد إلى الأبدمحادثات روسية - أوروبية لمكافحة الإرهاب في موسكومتحدث كردي: وقف إطلاق النار لم يمنع تركيا من مواصلة عدوانها"النواب" الليبي: اجتماع القاهرة يصب في صالح إنهاء أزمة المجلسالإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية.. صلاح ومحرز يتواجدان مع ميسي ورونالدو وفان دايكهاني شاكر : «خرجت حمو بيكا من السجن ليقضي العيد مع والدته .. كتر خيرك يا أصيل»هاني شاكر : «حمو بيكا لا يصلح للغناء .. ولو عمل حفلات هيتقبض عليه»إيهاب جلال: واجهنا نادي مصر في توقيت غير مناسبمجموعة الأهلي - رفض استقالة رئيس النجم ودعوة الجماهير لدعم الفريقمصدر في الأهلي لـ في الجول: هذا ما اتفقنا عليه في الاجتماع مع الوزيرحمو بيكا يعتذر لـ هانى شاكر على الهواء .. ويطلب منه هذا الأمر.. شاهدلن يحصل على تصريح دي جي أو غناء.. هاني شاكر: حمو بيكا مبيعرفش يغنيآخره يشيل قصعة خرسانة.. نشأت الديهي: حمو بيكا بلطجي ومكانه السجن.. شاهدعيب.. أحمد موسى: أصحاب المصالح حرفوا حديثي عن مفتاح الحياة بالأقصرالمستشار الإعلامي للرئيس اللبناني : ليس هناك أي نية لتدخل الجيش لفض الاعتصام بالقوة.. فيديومدرس يحمل طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتكتب على السبورة.. شاهد

علاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

   -  
محمد بركات

يرى علاء نبيل مدرب المقاولون السابق، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، يشبه محمد بركات لاعب الأهلي السابق في خفة الحركة.

وقال نبيل في تصريحات لبرنامج " الماتش "، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي نجح في إنقاص وزنه واستعاد خفة حركته بدليل الهدف الثاني الذي سجله أمام الزمالك في السوبر.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج بكأس السوبر المحلي عقب فوزه على الزمالك بنتيجة 3-2؛ ليحلق منفردا في عدد مرات الفوز ببطولة السوبر بعدما تمكن من حصد اللقب رقم 11 في تاريخ مشاركاته بالبطولة التي انطلقت في مطلع الألفية الجديدة وتحديدا في عام 2001.

فوز الأهلي بالسوبر جعله يتربع على قمة السوبر وبفارق 8 ألقاب عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك ثاني أكثر الفرق تحقيقا للسوبر برصيد 3 ألقاب.

المثير أن الأهلي حصد كأس السوبر المصري أكثر من ضعف باقي الفرق المصرية بعدما أقيمت البطولة في 16 نسخة نجح الأهلي في التتويج بـ11 لقبا منها، فيما حققت باقي الفرق مجتمعة 5 ألقاب فقط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة