بنك التنمية الأفريقي يوافق على مساعدات الإغاثة الطارئة لمصر بقيمة 500 ألف دولارالثوم يسبب العرق والموز انتفاخات.. تأثير 12 نوعا من الأطعمة على الجسمالطحاوي: حجم الإقبال على الأدوات المنزلية انخفض لـ 10%"أوبك": إنتاج النفط في كندا يخسر مليون برميل يومياحال استئناف العمل.. ما هى خطة وزارة السياحة والآثار لإعادة فتح المتاحف؟فعلها الفيضان.. كيف هزم نهر النيل الحملة الصليبية الخامسة؟الرئيس السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة | صورخلال 24 ساعة.. ضبط 2516 مخالفة مرورية متنوعةبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟لحظة مداهمة الداخلية لـ 3شركات بالبحيرة وضبط أسمدة وأحماض غير مسجلة بوزارة الزراعةمن مطروح للبحيرة والإسكندرية.. لحظة سقوط 4 عناصر إجرامية بشحنة مخدرات بمليوني جنيه«ضربته موجة عالية واختفى في لمح البصر».. انتشال جثة شاب غرق بمياه البحر بالإسكندرية«منعهم من التحرش بفتيات».. بدء التحقيق مع 3 متهمين بالاعتداء على صيدلي الغردقة«الوطنية للصحافة» تحذر من «شائعات الجماعة الإرهابية»«فنون جميلة أسيوط» تشارك في ملتقى «علامات إبداعية عربية 2020»محافظ بني سويف يصدر قرارًا جديدًا بشأن تراخيص البناء (تفاصيل)ميسي: علينا التعايش مع الوضع الحالي وإعداد أنفسنا قبل انطلاق المسابقةفتوى مجلس الدولة تلزم الضرائب برد مبلغ مالى إلى هيئة التأمين الاجتماعىتلميذ بالابتدائية يشنق نفسه داخل غرفته بعد معاتبة جدته له أمام زملائه بالدقهليةغرق شاب بمياه البحر أثناء الاستحمام غرب الإسكندرية

رئيس "المصريين": الشعب المصري أسقط مخطط الإخوان وحلفائهم

   -  
الدكتور حسين أبو العطا

شن الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، هجومًا حادًا على جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أنها جماعة لا تريد أي خير لمصر وتريد إسقاط الدولة بشتى الطرق عن طريق نشر الأكاذيب والشائعات المغرضة والحملات المسعورة من قبل القلة المأجورة الذين باعوا أنفسهم وأوطانهم مقابل حفنة من الدولارات لدول ينبع من أصلها الخيانة.

وقال "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم السبت، إن قنوات جماعة الإخوان تقود حملة ضخمة من الأكاذيب والافتراءات بالتعاون مع قناة الجزيرة القطرية، لزعزعة الاستقرار في مصر، والترويج كذبًا بأن هناك تظاهرات ضخمة في العديد من الميادين والمحافظات المصرية، معقبا: "لم تتورع الجزيرة وحلفاؤها من اللجوء للكذب والتزوير واستخدام مشاهد وفيديوهات من تظاهرات قديمة، وإعادة بثها مرة أخرى على أنها تحدث الآن في الميدان".
وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن جماعة الإخوان الإرهابية تستغل كامل الإمكانات والقنوات المتاحة لها في محاولة نشر الشائعات الفترة الأخيرة، لزعزعة استقرار الوطن وثقة الشعب المصري في الرئيس السيسي والجيش الوطني، ومؤسسات الدولة المتماسكة والقوية بفضل القيادة السياسية الحكيمة.
وأوضح أن جماعة الإخوان الإرهابية تلجأ دائما لمجموعة من الأساليب بهدف هدم استقرار البلد، وهى بث الشائعات بهدف ضرب وحدة المجتمع وضياع تماسكه ولإثارة البلبلة والرأي العام.

وأشار إلى أن هناك قوى خارجية لها أجندات تريد أن تعبث بأمن مصر واستقرارها وتخريب المنطقة، معقبا: "مصر تبني دولة جديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، الأمر الذي يقتضىي إحداث تطوير في كل مناحي الحياة، وظهر ذلك من خلال إنشاء مدن جديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وعلينا الحفاظ على بلدنا ضد تزييف الإخوان وأعداء الوطن".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة