هل يمكن أن يعزز الإيبوبروفين علاج مرضى COVID-19 فى الحالات الشديدة؟س و ج.. ما هو صداع الإجهاد وطرق التعامل معه؟"اليوم السابع" ينشر اليوم نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد اعتمادها رسمياكيف تحصل على نتيجتك فى الثانوية العامة من موقع اليوم السابع ؟شبورة وطقس حار اليوم بالقاهرة والرطوبة 82% والعظمى 36 درجةمباراة القرن..ذكرى لا تنسى لـ فوز الأهلي أمام ريال مدريد 4 أغسطس 2001أخبار الرياضة| موعد افتتاح مسجد طبيب الغلابة بنادي الزمالك.. وبيومي فؤاد: بتهاجم بسبب الأهليالزمالك يرفض مشاركة "أحداد" في نصف النهائى الأفريقى بسبب 200 ألف دولار"نظام إلكترونى" جديد لاتحاد الكرة لإنهاء العمل بالفاكس والخطاباتالأهلي يعلن تشكيل وهوية مدرب قطاع الناشئين الأجنبى خلال ساعاتمدير المرصد السوري: الفصائل الموالية لتركيامروة ناجي: أم كلثوم قدوتي.. وعمرو دياب ومحمد منير أساطير.. فيديوأخبار التوك شو.. الري: ملء سد النهضة بقرار أحادي يتعارض مع إعلان المبادئ.. وائل الفشنى يكذب حسن شاكوشطبيب غلابة جديد بالمحلة.. 36 عاما في خدمة المرضى والفقراء.. كشفه 6 جنيهات ورفض الزواج لرعاية أمهنائب محافظ الإسكندرية: تطوير قرية الأحرار لتكون نموذجا حضاريا بجوار بحيرة مريوططقس الثلاثاء.. حار رطب على "القاهرة والوجه البحري" معتدل ليلاحدث ليلًا| 3 دول عربية بدون إصابات بكورونا.. وتفاصيل قصف إسرائيلي لأهداف سوريةكورونا في 24 ساعة| استمرار انخفاض الإصابات بمصر.. وتوقعات بإنتاج أول لقاح خلال أيام"القابضة للتأمين" تستثمر 535.8 مليون جنيه فى شركاتها التابعة 2019-20208 مطربين ينتهون من تسجيل ألبوماتهم الجديد.. اعرف التفاصيل

الكشف عن - تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع ميتشو بعد الخسارة أمام الأهلي

   -  
ميتشو - الزمالك - الأهلي
كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تفاصيل اجتماعه مع الصربي ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو" مدرب الفريق عقب خسارة لقب السوبر أمام الأهلي.

وقال رئيس الزمالك: "أنهيت اجتماعي مع ميتشو بتواجد إسماعيل يوسف وأمير مرتضى وأحمد مرتضى منصور في الساعات الأولى من يوم الأحد".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الحدث اليوم "تحدثنا عن كل ما دار في ذهن جماهير الزمالك منذ الخسارة في السوبر".

وواصل "لسنا نائمين. عندما نرى أمور ليست صحيحة نسعى لإصلاحها مباشرة".

وتابع "ميتشو مقتنع بأنه كان مخطئا أمام الأهلي وأخبرنا بذلك. هو مدرب جيد ولكل جواد كبوة".

وأتم "السوبر مباراة وانتهت وتحدثنا مع ميتشو وهو مقتنع بأنه أخطأ أمام الأهلي وانتهى الأمر".

واعتمد ميتشو في بداية السوبر على أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" مع جلوس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء.

وشارك مصطفى محمد في الشوط الثاني وأصبح شكل الزمالك أفضل كثيرا ونجح في تسجيل هدفين، ولكن ثنائية لم تشف له لتفادي الهزيمة بثلاثية أمام الأهلي.

بطل المباراة بالتأكيد كان النيجيري جونيور أجايي، الذي سجل مرتين في فوز الأحمر الذي تحقق رغم استفاقة الأبيض في الشوط الثاني.

وتوج ريني فايلر بأول بطولة له مع الأهلي، في ثاني مباراة رسمية له مع الفريق.

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة