بشرة خير.. الفرحة تعم شرم الشيخ لعودة الطيران الإنجليزيبمشاركة 212 فريقا طبيا.. تعرف على مواقع حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخمواطنون يتولون شفط تجمعات مياه الأمطار أمام عقاراتهم في الهرم"محمد الناصر".. ثاني رئيس تونسي مؤقت يسلم السلطة في بلاده بعد المبزعنشوب حريق بقش الأرز في بيلا .. والمحافظ يوجه بسرعة التحقيقرئيس المحكمة الدستورية: العاصمة الإدارية الجديدة إعجاز بكافة المقاييسترتيب مجموعة مانشيستر سيتي بعد اكتساح أتلانتا بدوري الأبطالبعد تأجيل مباريات الدوري مدرب الجونة على كف عفريت.. وعلي ماهر البديل.. تفاصيلاخبار الرياضة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك .. رسالة لوزير الشباب.. رد فعل حسام البدري على تأجيل الدوريترتيب مجموعة بايرن ميونخ بعد الفوز على أولمبياكوس بدوري الأبطالشاهد.. مفاجأة خالد مرتجي للمدير الفني للنادي الأهليترتيب مجموعة ريال مدريد بعد الفوز على جالطة سراي بدوري الأبطالأسباب خروج محمد فوزي وعماد حمدي من معسكر الإسماعيلي لمباراة الجزيرة الإماراتيمحمد بركات : لجنة المسابقات ستحضر اجتماع الجهاز الفني للمنتخب مع الجبلاية.. تفاصيلبركات: 25 لاعبا في قائمة الفراعنة لمعسكر نوفمبر.. وضم لاعبي الأولمبي صعب.. فيديومحمد بركات يكشف موعد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر.. فيديوالإصابة تُبعد مدافع طنطا عن التدريبات 10 أياممباراة الاهلى والزمالك وحل الأزمة بعد 7 أيامعماد حمدى يترك معسكر الإسماعيلى بعد ساعات من مغادرة محمد فوزىالإسماعيلى يكتسح الجونة برباعية وتعادل الزمالك مع المقاولون.. نتائج دورى 2003

الكشف عن - تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع ميتشو بعد الخسارة أمام الأهلي

   -  
ميتشو - الزمالك - الأهلي
كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تفاصيل اجتماعه مع الصربي ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو" مدرب الفريق عقب خسارة لقب السوبر أمام الأهلي.

وقال رئيس الزمالك: "أنهيت اجتماعي مع ميتشو بتواجد إسماعيل يوسف وأمير مرتضى وأحمد مرتضى منصور في الساعات الأولى من يوم الأحد".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الحدث اليوم "تحدثنا عن كل ما دار في ذهن جماهير الزمالك منذ الخسارة في السوبر".

وواصل "لسنا نائمين. عندما نرى أمور ليست صحيحة نسعى لإصلاحها مباشرة".

وتابع "ميتشو مقتنع بأنه كان مخطئا أمام الأهلي وأخبرنا بذلك. هو مدرب جيد ولكل جواد كبوة".

وأتم "السوبر مباراة وانتهت وتحدثنا مع ميتشو وهو مقتنع بأنه أخطأ أمام الأهلي وانتهى الأمر".

واعتمد ميتشو في بداية السوبر على أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" مع جلوس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء.

وشارك مصطفى محمد في الشوط الثاني وأصبح شكل الزمالك أفضل كثيرا ونجح في تسجيل هدفين، ولكن ثنائية لم تشف له لتفادي الهزيمة بثلاثية أمام الأهلي.

بطل المباراة بالتأكيد كان النيجيري جونيور أجايي، الذي سجل مرتين في فوز الأحمر الذي تحقق رغم استفاقة الأبيض في الشوط الثاني.

وتوج ريني فايلر بأول بطولة له مع الأهلي، في ثاني مباراة رسمية له مع الفريق.

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة