بعد إصابة 7 نواب بكورونا.. حسب الله: انعقاد جلسات مجلس النواب فى موعدهاخبير اقتصادى: مصر بدأت التعامل مع تداعيات فيروس كورونا مبكرًا.. فيديوبوابة أمل كبيرة .. أشرف الفقي: عقار ريمديسيفير سلاح فتاك لقتل كورونا.. فيديوالقابضة لمياه الشرب: إتاحة تطبيق إليكتروني لقراءات العداد .. فيديوالاتحاد العام للسياحة: عودة السياحة الداخلية رسالة طمأنينة للعالم..فيديويزيد عن 30 ألف معاملة ... الشهر العقاري: مستعدون للتعاون مع الأندية لفتح مقراتها للجمهورعضو جمعية الحساسية والمناعة: الاختلاط في رمضان والعيد وراء زيادة عدد الإصابات ..فيديوالتنمية المحلية: مبادرة "صوتك مسموع" تغطي كل ربوع مصر..فيديوجميع الاحتمالات واردة في الأوبئة .. وزير التعليم العالي: المصاب بكورونا ينقل العدوى لـ 4 آخرينأستاذ مناعة: إجراء امتحانات الثانوية العامة والسنوات النهائية في الجامعات خطر على الطلاب في زمن كورونا ..فيديوتشريح جثة شخص قتله ابن شقيقته بسبب خلافات الميراثتحدى كورونا.. أتيليه بإيطاليا يدعو لمشاركة 45 ألف فنان تشكيلى.. شاهدوزارة الثقافة تستعد ببرامج فنية تهدف إلى نشر الوعي والارتقاء بالذوق العامعاصفة تكشف عن حطام سفينة عمرها 120 عاما وجارى البحث عن أصحابهاأهم قرارات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليدمصدر أمني يكشف حقيقة فيديو اعتداء رئيس مباحث على 3 محتجزين بالقليوبيةتشريح جثة شاب قتل على يد والده في مشاجرة بالمطريةحبس عاطل لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة بـ 15 مايو 4 أيامعجلة القطاعات الخدمية في الداخلية تعود للدوران بخطة احترازيةانتظام حركة المرور بشارع رمسيس فى اتجاه العباسية ومدينة نصر

الأهلي يواجه الزمالك فى قمة دوري الجمهورية 99

   -  

تنطلق اليوم الأحد مباريات الجولة الثانية بمنافسات دوري الجمهورية مواليد 99، والتي تشهد قمة كروية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حيث تقام المباراة بمجمع الناشئين في ميت عقبة .

كما تشهد الجولة الثانية أيضاً مواجهة قوية بين المصري والانتاج الحربي، فيما يلتقي الجونة مع طنطا في مدينة السادس من أكتوبر، ويستضيف الاتحاد السكندري فريق إف سي مصر، ويحل وادي دجلة ضيفاً على فريق سموحة، كما يستضيف استاد المكس مباراة حرس الحدود وأسوان، ويحل مصر المقاصة ضيفاً على طلائع الجيش بالملعب الفرعي لاستاد جهاز الرياضة، وأخيراً يستضيف بيراميدز المقاولون العرب بمجمع الأسيوطي.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تعادل في الجولة الأولى أمام سموحة بهدف لمثله، فيما خسر الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام إف سي مصر، فيما فاز بيراميدز على المقاصة 4/0، والاتحاد السكندري على طنطا 2/0، وفاز إنبي على أسوان وكذلك المقاولون العرب على المصري بنفس النتيجة 1/0، وشهدت مباريات الجونة والانتاج، الحرس و وادي دجلة تعادلاً إيجابياً بهدف لمثله، وأخيراً تعادل الاسماعيلي مع طلائع الجيش 2/2.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد 99 بالأهلي عمرو أنور مديراً فنياً، وياسر رجب مدرباً عاماً، وأحمد عبد الظاهر مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديراً إدراياً، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة