صور.. الوزير: إنشاء رصيف 55 بميناء الإسكندرية من أهم المشروعات"عاشور" يلتقي وزير العدل المغربي على هامش مؤتمر مراكشدعاء الرسول عند نزول المطرخبراء: استثمارات الكويت تعكس قوة الاقتصاد المصري.. ورسالة أخوة بين البلدينمصر آمنة.. خبير سياحي يكشف أهمية قرار رفع حظر السياحة البريطانيةنقيب السياحيين: رفع حظر الطيران البريطاني تأخر كثيرًا والأعداد ستصل لـ 30%طقس اليوم ..سقوط أمطار بالقاهرة والجيزة وانخفاض في درجات الحرارةالخميس .. آلاف المحبين يحتفلون بالليلة الختامية لمولد سيدى إبراهيم الدسوقىمن الـ"يونيتركسات إلى الأسبرين" أزمة نقص الأدوية تسير دون توقفالاتحاد الأوروبي يعلن دعمه لمصر في الاستفادة المثلى للمياهأستاذ هندسة طرق: المحاور الجديدة ساعدت في إنشاء المشروعات بالصحراء (فيديو)غدا.. انطلاق المؤتمر العلمي السنوي لكليات الصيدلة بجامعة أسيوطللتالف والمفقود.. الإجراءات والمستندات المطلوبة لتركيب عداد مياه جديدمصرع شخص إثر انقلاب جرار زراعي بترعة في أسيوطسقوط أمطار خفيفة بكفرالشيخ.. المحافظ يعلن الطوارئ ويوجه بتسيير المروررئيس وزراء إثيوبيا يهدد مصر بالحرب: لا توجد قوة تمنعنا من وقف سد النهضةمستثمرو شرم الشيخ يرحبون قرار بريطانيا رفع الحظر عن شرم الشيختسليم أجهزة كهربائية لـ20 عروسة من الأيتام في المنياصرف مساعدات مالية وعلاج على نفقة الدولة في لقاء محافظ الدقهلية بالمواطنينالوادي الجديد تواجه زحف الرمال المتحركة بزراعة الغرود الرملية

عرض "مشبك شعر" بنادي سينما ذوي القدرات الخاصة

-  
المركز القومي للسينما

أقيمت أمس، السبت، فعاليات نادي سينما ذوي القدرات الخاصة الذي ينظمة المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل، مستشار وزير الثقافة للسينما، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية.
وتم خلال النادي عرض فيلم التحريك "مشبك شعر" للمخرجة "عطية خيري"، وعقب عرض الفيلم أقيمت ندوة أدارتها الناقدة السينمائية "شاهندة محمد علي" لمناقشة الفيلم مع الأطفال من ذوى القدرات الخاصة.
يذكر أن نادي سينما ذوي القدرات الخاصة يقيمه المركز القومي للسينما السبت الثالث من كل شهر بمركز طلعت حرب الثقافى، والدعوة عامة لجميع ذوي القدرات الخاصة لحضور فعاليات النادي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة