شاهد.. جمهور الزمالك يتوافد على مطار القاهرة لاستقبال فريق اليدلأول مرة.. تامر عاشور مع أدهم سليمان في "ايرو سبورت"نوفمبر المقبل.. هشام الجخ يحيي حفل ختام 2019لهذا السبب.. دوزي يؤجل طرح كليبه الجديدطرق طبيعية لتنقية الشرايين فى الجسم.. اعرفهاأكثر 7 أطعمة غنية بالمياه ترطب جسمكانطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للسكان والتنمية برعاية السيسيالثلاثاء.. "النواب" يواجه وزير الإسكان بـ33 طلب إحاطةمدحت العدل يعلق على تأجيل القمةشاهد.. فعاليات أعرق سباقات السيارات العاملة بالطاقة الشمسية فى إستراليامحافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطاببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديو

الاتحاد العام للجمعيات اﻷهلية يعلن دعمه الرئيس السيسي .. ويؤكد: نقف بجوار الجيش والشرطة

   -  
الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية

أعلن الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي قاد بحكمة واقتدار مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية بمصر.
وأوضح الاتحاد العام أن الرئيس السيسي حقق العديد من الإنجازات على أرض الواقع، ومنها البنية الأساسية وشبكات الصرف الصحي ومياه الشرب وشبكة الطرق والتي تكلفت نحو 175 مليار جنيه، والمدن العمرانية الجديدة والمبادرات، ومنها مبادرة 100 مليون صحة للكشف، وعلاج أكثر من 52 مليون مواطن من التهاب الكبد الوبائي والأمراض غير السارية.
ولفت الاتحاد إلى توجيهات الرئيس السيسي من خلال مبادرة حياه كريمة، واستطاع التصدي للإرهاب الأسود من خلال قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا العظيمة.
وأكد الاتحاد أن جميع أعضاء الجمعيات الأهلية بمصر يتوجهون إلى الرئيس بالشكر في وقف العمل بالقانون ۷۰ لسنة ۲۰۱۷، وتكليف الحكومة بفتح حوار مجتمعي لصدور قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية، وقد صدر القانون 149 لسنة ۲۰۱۹ .
وأكد الاتحاد أيضا وقوفه بجانب القوات المسلحة المصرية، والشرطة العظيمة، وخلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة