صور.. محافظ القاهرة يقود حملة لإزالة 20 عقار مخالف بجوار المحكمة الدستوريةرئيس كهرباء جنوب الدلتا" يشكر العاملين بعد تحقيق إنجازات رغم أزمة كوروناالإسماعيلي يطالب يطالب اتحاد الكرة بالإجتماع مع الأنديةالكاف يكشف حقيقة سحب السوبر الأفريقي من الزمالك بعد أزمة الترجي والودادالأعباء المالية للدوري أزمة جديدة بين الأندية واتحاد الكرةوزير الرياضة يتفقد مشروع إنشاء الصالة المغطاة بـ 6 أكتوبرصبحي : مشروع الصالة المغطاة بـ 6 أكتوبر صرح جديد للرياضة المصريةالإسماعيلي يكشف موقف فخر الدين بن يوسف من التجديدموعد مبدئي لعودة الدوري السعوديمدرب منتخب هولندا يتحدث عن أزمته القلبيةحقيقة إدارة المباريات المتبقية من الدوري السعودي بحكام أجانبالتنمية المحلية تبدأ تلقي طلبات الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة قيادية بالمحافظاتوزير الري يعود إلى مكتبه الثلاثاء بعد انقضاء فترة العزل المنزلي"الإنجيلية" تشكل لجنة لوضع خطة العودة لفتح الكنائس.. تعرف على التفاصيلمصادر: شريف فاروق رئيسًا للهيئة القومية للبريدأسعار اللحوم ترتفع 20 جنيها للكيلو في شهر"الهجرة" تطلق العدد 17 من مجلة "مصر معاك"التنمية المحلية: بدء تلقي طلبات شغل 54 وظيفية قيادية.. اليومرئيس "القناة للكهرباء": تطهير ١٠٠٦ مواقع بـ٨ محافظات.. و"الكمامة" شرط أساسي للتعاملفي عيدهم الـ٨٦.. "الإعلام" تحتفل بإعلامييها

الاتحاد العام للجمعيات اﻷهلية يعلن دعمه الرئيس السيسي .. ويؤكد: نقف بجوار الجيش والشرطة

   -  
الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية

أعلن الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي قاد بحكمة واقتدار مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية بمصر.
وأوضح الاتحاد العام أن الرئيس السيسي حقق العديد من الإنجازات على أرض الواقع، ومنها البنية الأساسية وشبكات الصرف الصحي ومياه الشرب وشبكة الطرق والتي تكلفت نحو 175 مليار جنيه، والمدن العمرانية الجديدة والمبادرات، ومنها مبادرة 100 مليون صحة للكشف، وعلاج أكثر من 52 مليون مواطن من التهاب الكبد الوبائي والأمراض غير السارية.
ولفت الاتحاد إلى توجيهات الرئيس السيسي من خلال مبادرة حياه كريمة، واستطاع التصدي للإرهاب الأسود من خلال قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا العظيمة.
وأكد الاتحاد أن جميع أعضاء الجمعيات الأهلية بمصر يتوجهون إلى الرئيس بالشكر في وقف العمل بالقانون ۷۰ لسنة ۲۰۱۷، وتكليف الحكومة بفتح حوار مجتمعي لصدور قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية، وقد صدر القانون 149 لسنة ۲۰۱۹ .
وأكد الاتحاد أيضا وقوفه بجانب القوات المسلحة المصرية، والشرطة العظيمة، وخلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة