"الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان"وزير التعليم العالى: تكلفة إنشاء مدينة زويل 4 مليارات جنيه.. فيديو3 طرق لتفادي الوقوع في خطأ قراءة العداد.. تعرف عليهااخبار التوك شو.. أحمد موسى يكشف المسئول الأول عن إشعال الوضع في لبنان.. هاني شاكر لـ حمو بيكا: مش هتغني تاني.. وسيول على هذه المناطقالكهرباء: توفير مصدرين تغذية لكل قرية وريف لضمان عدم انقطاع التيارالأوقاف: توزيع 109 طن لحوم أضاحى فى 25 محافظةحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسفير محمد حجازي: موسكو حريصة علي استعادة زمام المبادرة الروسية بإفريقيا3 محطات بمحاكمة 12 داعشيا بـ"خلية استهداف محكمة القاهرة الجديدة"الاعلام الروسى: قمة "روسيا – أفريقيا" تعزز التعاون بكافة المجالاتانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على معظم الأنحاء اليوم.. والعظمى بالقاهرة 29حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةرادار المرور يضبط 1239 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةما أهمية أغطية الصمامات لإطارات السيارة؟جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طولطريقة عمل الأرانشينى الإيطالية فى خطوات سهلةدراسة :الهجمات الإلكترونية رفعت الإنفاق على أمن المعلومات لـ93.3 مليار دولارجمعية كفاءة الطاقة: مصر لديها 120 مصنع تكفى لإنتاج 100 مليون لمبة سنويا"المنشآت السياحية": الموسم الشتوى هذا العام الأفضل من 7 سنوات

الداخلية: مقتل قيادي بـ"حسم الإخوانية" خلال دهم وكر إرهابي بالمطرية|فيديو

-  
وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل مقتل إرهابي تابع لحركة "حسم"يدعى عمرو أحمد أبو الحسن، في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن في منطقة المطرية.
وذكرت الوزارة في بيان صادر عنها، اليوم السبت، أن معلومات وردت لقطاع الأمن الوطني تفيد اتخاد أحد العناصر الإرهابية التابعة لحركة حسم الإخوانية، إحدى الشقق السكنية بمنطقة المطرية في القاهرة، وكرًا لاختبائه وتخزين الأسلحة به، تمهيدًا لاستخدامها في تنفيذ عدة عمليات عدائية.
وأوضحت الوزارة، أنه خلال دهم القوات للوكر تم إطلاق نيران تجاهها، فتعامل الأمن معها، مما أسفر عن مقتل الإرهابي الإخواني عمرو أحمد محمود محمد أبو الحسن، وإصابة اثنين من ضباط قطاع الأمن الوطني المشاركين في المأمورية.
وحسب البيان فإنه أثناء تفتيش الوكر؛ عثر على عدد من الأسلحة النارية والخزائن الخاصة بها، وكذلك سلاح "آر بي جي"، وعدد من القذائف له، وكميات كبيرة من المواد المتفجرة، ودوائر كهربائية لإعداد القنابل وكذا سترة قتالية.
جاء ذلك استكمالاً لجهود وزارة الداخلية في ملاحقة عناصر الكيان المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، لإجهاض مخططاتهم الساعية لتنفيذ عمليات عدائية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم إخطار نيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيقات.  

.
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة