كثافات متحركة أعلى الدائري بسبب تعطل سيارة نقل محملة بالحديد| صوروليد سعد: سعيد بالتعاون مجددا مع فضل شاكر.. و«غيب» هديتنا للوطن العربي |صور وفيديوهل تفضل تناول القهوة الفاتحة أم الغامقة؟.. عظم استفادتك باختيار اللون الأفضل والكمية المناسبة يومياكان غصب عني.. سلوى عثمان تكشف تفاصيل دورها بمسلسل البرنس .. فيديووضع سقف بتكلفة علاج كورونا.. الحكومة تكشف سبب تعديل موعد حظر التجول ..فيديوبدوي علام: 70% من مصروفات التعليم الخاص أقل من 5 آلاف جنيه.. فيديوالسعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيامهل قائد السيارة الخاصة ملزم بارتداء الكمامة؟.. الحكومة تجيبمصادر لـ"مصراوي": إصابة المذيعة ريهام السهلي بفيروس "كورونا"المطار يستقبل رحلتين لـ"مصر للطيران" تقل 600 مصريا عائدون من الكويتننشر توصيات "الزراعة" الفنية لمحصول الذرة الرفيعة خلال شهر يونيورئيس الوزراء يُصدر قرارًا جديدًا بتعديل مواعيد الحظرمدبولي: الانتهاء من تنفيذ 1790 مشروعًا تنمويًا في سوهاج وقناوصول 620 مصريًا على متن 3 رحلات استثنائية قادمة من السعوديةوفاة "حربي محسب" عميد بائعي الكتب المستعملة بسور الأزبكيةعوض تاج الدين: انتشار كورونا "سريع جدًا" وهناك عائلات بالكامل حاملة للفيروسالصحة: مليون مواطن حملوا تطبيق "صحة مصر" على هواتفهمرئيس الوزراء يتابع خطة الاستعانة بمكاتب البريد لتقديم خدمات التوثيق العقاريعازف البيانولا.. مهنة من لا مهنة له من أبناء الجاليات الأجنبيةوزيرا الشباب والهجرة يشكران البابا تواضروس على جهوده في إعادة ومساعدة المصريين العالقين في كينيا| صور

الداخلية: مقتل قيادي بـ"حسم الإخوانية" خلال دهم وكر إرهابي بالمطرية|فيديو

-  
وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل مقتل إرهابي تابع لحركة "حسم"يدعى عمرو أحمد أبو الحسن، في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن في منطقة المطرية.
وذكرت الوزارة في بيان صادر عنها، اليوم السبت، أن معلومات وردت لقطاع الأمن الوطني تفيد اتخاد أحد العناصر الإرهابية التابعة لحركة حسم الإخوانية، إحدى الشقق السكنية بمنطقة المطرية في القاهرة، وكرًا لاختبائه وتخزين الأسلحة به، تمهيدًا لاستخدامها في تنفيذ عدة عمليات عدائية.
وأوضحت الوزارة، أنه خلال دهم القوات للوكر تم إطلاق نيران تجاهها، فتعامل الأمن معها، مما أسفر عن مقتل الإرهابي الإخواني عمرو أحمد محمود محمد أبو الحسن، وإصابة اثنين من ضباط قطاع الأمن الوطني المشاركين في المأمورية.
وحسب البيان فإنه أثناء تفتيش الوكر؛ عثر على عدد من الأسلحة النارية والخزائن الخاصة بها، وكذلك سلاح "آر بي جي"، وعدد من القذائف له، وكميات كبيرة من المواد المتفجرة، ودوائر كهربائية لإعداد القنابل وكذا سترة قتالية.
جاء ذلك استكمالاً لجهود وزارة الداخلية في ملاحقة عناصر الكيان المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، لإجهاض مخططاتهم الساعية لتنفيذ عمليات عدائية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم إخطار نيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيقات.  

.
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة