اليوم.. رصد المذنب نيو وايز ساطعًا ويشاهد بالعين المجردة بمصرتعرف على تفاصيل مشروعات الربط الكهربائي بين مصر وأوروبا وأفريقيا والخليجاللهم عجل برفع البلاء.. شاهد أول صلاة فى الحسين بعد فتح المسجد وعزل الضريحيوجا والنوم على السرير وآخر شقاوة.. أغرب المواقف المضحكة للطيور × 10 صورإزاى تكتشفى إن حبيبك نرجسى من الدرجة الأولى؟ 4 علامات خدى بالك منهامؤشر نيكي ينخفض 0.59% في بداية التعامل ببورصة طوكيوجلسة بين صالح جمعة وفايلر تحسم مصير اللاعب مع الأهلي.. فيديوفقد حاسة التذوق والشم.. مدرب حراس طنطا يروي كواليس الشفاء من فيروس كوروناالجنايني: لا أرغب في تمديد رئاستي للجنة الخماسية.. ولم أتخيل هذا المنصبالمصري: طلبنا دعم الجماهير بسبب أزمة كورونا.. ولسنا أول ناد يفعل ذلك.. فيديوسنعتمد عليه بشكل كبير في الدوري.. علاء عبد الغني: طاهر محمد لاعب أندية قمة.. فيديوبودربالة: الأهلي يحتاج عودة وليد أزارو.. وأرحب بتدريب أي نادٍ مصري5 معلومات عن التأمين الهندسى تعرف عليهاالأربعاء المقبل آخر موعد لتلقى التظلمات بالإعلان الـ12 بالإسكان الاجتماعىبصورة سيلفي.. نيرمين الفقي تعيد ذكرياتها مع الفنانة رجاء الجداوي.. شاهداوعوا تخافوا وخدوا حقكم.. كندة علوش تطالب الفتيات بالتصدي للمتحرشينالمذيع باسم كميل يعلن شفاءه من كورونا ويروي تفاصيل تجربته مع المرضظهور نادر لوالدة أحمد السقا.. صورةأعتذر لـ بنات مصر نيابة عن الرجال الشرفاء.. محمد منير: ثقافتنا لا تعرف التحرش"حبس وغرامة وحرمان".. عقوبات تنتظر ٥٤ طالبًا منذ بداية امتحانات الثانوية العامة

مجدي الهواري يستعيد ذكريات فيلم الناظر بصورة نادرة .. شاهد

-  
فيلم الناظر



شارك المخرج مجدي الهواري جمهوره صورة من كواليس فيلم "الناظر"، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر في الصورة عدد كبير من النجوم المشاركين في الفيلم، منهم الفنان حسن حسني، علاء ولي الدين، هشام سليم، وأحمد حلمي، وغيرهم.

وعلق مجدى الهوارى على الصورة قائلًا "صورة نادرة من فيلم الناظر تانى انتاجى بعد عبود على الحدود".

"الناظر" من إنتاج عام 2000، شارك في بطولته علاء ولي الدين، أحمد حلمي، هشام سليم، حسن حسني، محمد سعد، حجاج عبد العظيم، وهو عمل من إخراج شريف عرفة، وإنتاج مجدي الهواري.​

يذكر أن آخر أعمال مجدى الهوارى الإخراجية مسرحية "3 أيام في الساحل".

المسرحية يشارك فيها محمد محمود، أحمد فتحي، وندى موسى، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وسامية طرابلسي، ومها أبو عوف، ومحسن منصور، تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدي الهواري.

تدور قصتها حول مجموعة شخصيات يعيشون في فيلا واحدة، ويجسد محمد هنيدي بالمسرحية شخصية امرأة عجوز تدعى "حمامة هانم هاشتاج"، ويرصد من خلالها المشاكل الاجتماعية بطريقة ساخرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة