مستشار السفاح أردوغان يعترف فى الشرق الإخوانية: كنا سننهى الأكراد بالقتلرئيس حي شرق مدينة نصر: صقر قريش فى ثوبه الجديد خلال أيام .. صورأعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتين

وليد توفيق يشعل انستجرام بأغنية ياما الهوا رمانى .. فيديو

-  
المطرب وليد توفيق

نشر المطرب اللبنانى وليد توفيق عبر حسابه بموقع انستجرام فيديو جديد من احدث حفلاته.

واشعل وليد توفيق الحفل على انغاام اغنية "ياما الهوا رمانى" وتفاعل الجمهور بالغناء والرقص على انغام هذه الاغنية.

ونال الفيديو اعجاب متابعيه و جاءت ابرز التعليقات : الله عليك , كان حفل اكثر من رائع , ما شاالله عليك , صوت اطربى اصيل الله يعطيك العافية.

وتألق وليد توفيق وغنى مجموعة من أشهر أعماله الفنية، وسط تفاعل جماهيري كبير، ضمن أجواء فنية أكثر من رائعة. من ناحية أخرى، مازال وليد توفيق يحصد نجاح فيديو كليب وأغنية "بغار عليكي" من كلمات أحمد ماضي وألحان وليد توفيق.
View this post on Instagram

ياما الهوى رماني

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة