شاهد.. فعاليات أعرق سباقات السيارات العاملة بالطاقة الشمسية فى إستراليامحافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطاببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديوالمكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديوأكثر من 40 دارساً بالأزهر من بوركينا فاسو يتعلمون العربية في مركز الشيخ زايد.. فيديوتعرف على صلاحيات نص عليها قانون الإرهاب لرئيس الجمهورية حال وجود خطرالمتهمان بسرقة سيارة بالسيدة زينب يعترفان: بنخدر الضحايازى النهاردة.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة فى مصر 2002"الزراعة " حزمة ارشادية لـ 5 محاصيل فاكهة لزيادة الإنتاج ..تعرف عليهاما بين الذوبان والحرق والسحق.. فلكي يكشف توقيت وطرق موت الإنسان حال هبوطه على الكواكب3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباءمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء

تعادل مثير بين مونبلييه ومارسيليا 1-1 في الدوري الفرنسي

   -  

تعادل فريق مارسيليا مع ضيفه مونبلييه الفرنسى بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بملعب فيلودروم في إطار المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تقدم مونبلييه في الدقيقة 17 بالهدف الذي سجله بونا سار نجم مارسيليا عن طريق الخطأ في مرماه، وتعادل مارسيليا في الشوط الثاني بهدف سجله فاليري جيرمان في الدقيقة 74، وشهد الوقت بدل الضائع، طرد أبو بكر كامارا وديمتري باييه لاعبي مارسيليا، وجوردان فيري لاعب مونبلييه.

ورفع مارسيليا رصيده إلى 11 نقطة لينفرد بالمركز الثاني مؤقتًا بفارق نقطة واحدة خلف باريس سان جيرمان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة، مقابل 8 نقاط لمونبلييه في المركز العاشر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة