مشوار عمرى العقل والقلب متجمعين معا .. محمد منير بصحبة هانى شنودةبيومى فؤاد يستعيد ذكريات فيلم كابتن مصر بـ صورةتكريم لبلبة في قصر السينما .. صوربصورة نادرة.. أميرة نايف تحتفل بعيد ميلادهابفستان أسود .. عبير صبري تفاجئ متابعيها بإطلالة جذابةيوم أن قتلوا الغناء على خشبة مسرح الطليعة كاملة العدد .. صوربإطلالة مبهجة.. إنجى المقدم تخطف الأنظار على إنستجرامبفستان ذهبي أنيق .. رزان مغربي تخطف أنظار متابعيهامستشار السفاح أردوغان يعترف فى الشرق الإخوانية: كنا سننهى الأكراد بالقتلرئيس حي شرق مدينة نصر: صقر قريش فى ثوبه الجديد خلال أيام .. صورأعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات

ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه

   -  
محمد صلاح

أطلق نادي ليفربول الإنجليزي لقبا جديدا على النجم الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حين استعادوا ذكريات هدف الفرعون في شباك تشيلسي الموسم السابق.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ ليفربول الإنجليزي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر:" في آخر مرة واجهنا تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز، رسم فنان الريدز المُبهر، بقدمه هذه اللوحة الفنية فائقة الجمال .. دائمًا نشاهد هذا الهدف بوجه مُبتسم دون كلل أو ملل. 

وبهذا اللقب الجديد أصبح محمد صلاح ملقبا بثلاثة ألقاب وهي :" مو، الفرعون المصري، والجديد فنان الريدز المُبهر".

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة منافسه تشيلسي في المباراة التي ستقام في الجولة السادسة، الاحد الموافق 22-9-2019، على ملعب ستامفورد بريدج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة