هل حمام السباحة والشواطئ تتسبب فى نقل عدوى كورونا؟ اعرف الإجابةتخصيص مستشفيات طور سيناء العام وشرم الدولى لعلاج مصابى فيروس كورونامحافظ الغربية يشيد بوعى المواطنين ويؤكد على تكثيف حملات النظافة"الحجر الصحى" يسجل اليوم أكبر عدد من متعافى "كورونا" بأسوانصحة الوادى الجديد: اعتماد 5 مستشفيات للعزل الطبى بالمحافظةنقيب أطباء بنى سويف: إصابة 9 أطباء بفيروس كورونا أثناء عملهم ولا وفياترئيس جامعة بنى سويف: مكافأة استثنائية للأطقم الطبية بأقسام العزل تقديرا لجهودهمبـ البشكير.. شاهد رانيا يوسف في فيديو جديدبانتظار فرج ربنا.. تسجيل صوتي مؤثر لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بـ كوروناكريم عفيفي يهنئ متابعيه بعيد الفطر.. شاهدأحمد زاهر يحدث ضجة بعد تبرئه من فتحي البرنسبرلمانية: مخطط إخواني لضرب الأطقم الطبية وتحريضهم ضد الدولةترقب وخوف ووفاة.. حكاية أسرتين مع ثلاثية "كورونا"إصابة موظف بوكالة "أنباء الشرق الأوسط" بفيروس كوروناخلال حملة ليلية مكبرة.. إيقاف نشاط ملعب كرة قدم في بولاق الدكرورالسياحة: غرف عمليات بالمحافظات للتأكد من التزام الفنادق بإجراءات الوقاية من كوروناعشرة العمر.. رسائل متبادلة بين ياسمين عبدالعزيز ومنى زكييوتيوب يحجب كليب حمادة هلال ومنة عرفة.. لهذا السببأول صورة لرجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل بالإسماعيليةالكويت: عدم تمديد حظر التجول الشامل والعودة لـ«الجزئي» الأحد المقبل

ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه

   -  
محمد صلاح

أطلق نادي ليفربول الإنجليزي لقبا جديدا على النجم الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حين استعادوا ذكريات هدف الفرعون في شباك تشيلسي الموسم السابق.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ ليفربول الإنجليزي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر:" في آخر مرة واجهنا تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز، رسم فنان الريدز المُبهر، بقدمه هذه اللوحة الفنية فائقة الجمال .. دائمًا نشاهد هذا الهدف بوجه مُبتسم دون كلل أو ملل. 

وبهذا اللقب الجديد أصبح محمد صلاح ملقبا بثلاثة ألقاب وهي :" مو، الفرعون المصري، والجديد فنان الريدز المُبهر".

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة منافسه تشيلسي في المباراة التي ستقام في الجولة السادسة، الاحد الموافق 22-9-2019، على ملعب ستامفورد بريدج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة