لأصحاب البشرة الجافة.. 6 "ماسكات" طبيعية تساعد على الترطيب"حقوق إنسان النواب": الضباط بيعاملوا المواطن باعتباره أخ ليهمالتعليم: آخر موعد للتقدم لامتحانات "أبناؤنا في الخارج" 14 نوفمبرهيفاء وهبي تتعاقد على بطولة "أسود فاتح" لدراما رمضان 2020مصرع فرنسي وإصابة جندي في حادث طعن بولاية بنزرت التونسيةمنسق "2 كفاية ": تنفيذ 2 مليون و146 ألفا حملة طرق أبواب حتى سبتمبرممثل المالية في البرلمان تقترح منع استيراد قطع غيار تصنيع التوك توكعايروها بـ"العقم".. ربة منزل تنتحر بالقفز من الطابق الرابع في الظاهرالمالية: صرف رواتب العاملين بالدولة الأحد المقبلصور.. محافظ الغربية يتفقد استعدادات مولد السيد البدوى بمنطقة سيجرتوزيع 13 ألف فيزا تكافل وكرامة ببنى سويف على المستفيدين فى القرىصيدلة الإسكندرية تحصد المركز الأول على مستوى مصر فى الاختبار الإلكترونىسكرتير عام الفيوم يشهد اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنينحصاد 121 ألف فدان أرز وتدوير مخلفات القش الناتجه عنه بالبحيرةصور.. مديريات "الشباب و التعليم" تواصل الاحتفال بذكرى أكتوبر بالإسكندريةصور.. الفنان مجدى كامل يتحدث عن دور الفن فى توثيق انتصارات أكتوبر بجامعة القناةرئيس جامعة بنى سويف يطلق مبادرة لتدشين أول أكاديمية لإعداد حكام كرة قدمإطلاق مبادرة "جو جرين" بطب بنها لتنظيف وتجميل محيط المدارسبدء تشغيل محطة مياه شرب الشبابة وتطوير ميدان البرنس بمدينة موط بالداخلةمدرب الزمالك: وفرنا كل شئ للاعبين قبل مواجهة الأهلي

الاتحاد الإقليمي للجمعيات بالقاهرة يطالب الشعب المصري بالوعي ضد محاولة زعزعة استقرار الوطن

   -  
الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية

طالب الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالقاهرة، من جموع الشعب المصري، أن تتسلح بالوعي واليقظة لمجابهة أية أعمال تحاول أن تزعزع الثقة والاستقرار الذي ينعم به الوطن، والذي يعد الركيزة الأساسية للبناء والتنمية والتقدم وملاحقة الأمم التي كانت دوما مصر تتعلم منها شتى العلوم والإنسانية.
وجدد الاتحاد في بيان له، ثقته في القوات المسلحة والشرطة، مؤكدين وقوفهم خلفهم لمؤازرتهم في دفاعهم عن مقدسات الوطن ضد من يحاول العبث بأمنه واستقراره.
وأكد الاتحاد في بيانه، أن مصر تمر بمرحلة من أهم مراحلها التاريخية، حيث تنعم بالاستقرار والأمن وسط محيط إقليمي مليء بالأخطار التي تمزق الأوطان، مستنكرا الادعاءات الكاذبة للنيل من القوات المسلحة والشرطة اللذان يحميان مقدسات الوطن ضد براثن الإرهاب.
وأشار الاتحاد، أن مصر في هذه المرحلة تخطو خطوات متسارعة تسابق الزمن للبناء والتنمية والقضاء على الفقر والتصدي للمرض ومكافحته، وتوفير فرص العمل لشبابه وتحقيق حلم الحياة الكريمة، في نفس الوقت الذي تحاول الجماعات الإرهابية ومن يدعمها في الداخل والخارج أن توقف المسيرة وتنال من عزة هذا الوطن بوسائل الغدر والخيانة وبث الإشاعات التي تهدم المكتسبات التي تحققت.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة