"أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون" بالهناجر.. غدامعهد الدراسات القبطية يطلق المؤتمر الأول للتسامح الدينى بجامعة الإسكندريةتصريحات الثلاثاء.. تعظيم سلام من مرتضى منصور.. وطلب حازم إمام من ميتشوانطلاق أول ملتقى لتوفير فرص عمل لشباب شمال سيناء.. اليومكيف تتعاون مصر مع الجهات الأجنبية فى مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب؟تعرف على التزامات ذوى الإعاقة الراغبين فى الحصول على وحدات إسكان اجتماعىتعرف على شروط تنفيذ حكم رؤية الأطفال وفقا لقانون الأحوال الشخصيةالصحة تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائى بين تلاميذ الإسكندريةتعرف على تاريخ محطة إنتاج الكلاب البوليسية بالإسكندريةالتنمية المحلية: فرق ميدانية تجوب المحافظات لسرعة تطبيق منظومة النظافةAbominable يحقق 108 ملايين دولار بعد أسبوعين من عرضهتصوير مسلسل "شبر مية" 20 ساعة يومياً للانتهاء من الحلقات فى أقرب وقتانتعاش بيع الطرابيش فى احتفالات مولد السيد البدوى بالغربية.. صورأميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرام

السيطرة على حريق بحوش مواشي بسوهاج

   -  
السيطرة على حريق - أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق شب بحوش بمركز المراغة، وامتد لثلاثة أحواش أخرى، دون حدوث خسائر بشرية.
كان حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، بالواقعة وتبين نشوب الحريق بحوش مبنى بالبلوك ومسقوف بالبوص وأفلاق النخيل، ملك ( أ . ح 65 عامًا ) عامل، وامتد لعدد 3 أحواش مجاورين، ملك ( ح . أ 70 عاما ) بالمعاش، و( ن . ب 42 عامًا ) حاصل على دبلوم، و( م . م 60 عامًا) موظف، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.
وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم، وأضافوا أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بحوش الأول، واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل والتبن، ونفوق دابة، ونفوا الشبهة الجنائية، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة