عمرو الجنايني: سنخاصب الفيفا بشأن اقتراح عمل فترة انتقالات ثالثة لأندية الدوريمدرب ريال مدريد الأسبق: محمد صلاح أحد ملوك الكرة بجانب رونالدو وميسيعمرو الجنايني يكشف أفضل 11 لاعباً في تاريخ الكرة المصريةميدو: طاهر محمد سيصبح أهم لاعب في النادي الأهلي في السنوات المقبلةاليوم.. رصد المذنب نيو وايز ساطعًا ويشاهد بالعين المجردة بمصرتعرف على تفاصيل مشروعات الربط الكهربائي بين مصر وأوروبا وأفريقيا والخليجاللهم عجل برفع البلاء.. شاهد أول صلاة فى الحسين بعد فتح المسجد وعزل الضريحيوجا والنوم على السرير وآخر شقاوة.. أغرب المواقف المضحكة للطيور × 10 صورإزاى تكتشفى إن حبيبك نرجسى من الدرجة الأولى؟ 4 علامات خدى بالك منهامؤشر نيكي ينخفض 0.59% في بداية التعامل ببورصة طوكيوجلسة بين صالح جمعة وفايلر تحسم مصير اللاعب مع الأهلي.. فيديوفقد حاسة التذوق والشم.. مدرب حراس طنطا يروي كواليس الشفاء من فيروس كوروناالجنايني: لا أرغب في تمديد رئاستي للجنة الخماسية.. ولم أتخيل هذا المنصبالمصري: طلبنا دعم الجماهير بسبب أزمة كورونا.. ولسنا أول ناد يفعل ذلك.. فيديوسنعتمد عليه بشكل كبير في الدوري.. علاء عبد الغني: طاهر محمد لاعب أندية قمة.. فيديوبودربالة: الأهلي يحتاج عودة وليد أزارو.. وأرحب بتدريب أي نادٍ مصري5 معلومات عن التأمين الهندسى تعرف عليهاالأربعاء المقبل آخر موعد لتلقى التظلمات بالإعلان الـ12 بالإسكان الاجتماعىبصورة سيلفي.. نيرمين الفقي تعيد ذكرياتها مع الفنانة رجاء الجداوي.. شاهداوعوا تخافوا وخدوا حقكم.. كندة علوش تطالب الفتيات بالتصدي للمتحرشين

حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعة بقرى كفر الشيخ

   -  
"حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعة بقرى كفر الشيخ "

وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بإزالة التعديات على الأرض الزراعية بقرية الأخماس بقرية إسحاقه من المهد، مشدداً على المتابعة المستمرة من قبل رؤساء المراكز والمدن ونواب قرى المحافظة وتوجيه رؤساء القرى بالمتابعة والمرور في نطاق القرية وتوابعها واكتشاف حالات التعدي على الأراضي الزراعية من المهد إن وجدت، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وذلك بالتنسيق الدائم والمستمر مع الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ.

وتابع اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إزالة التعدي على الأرض الزراعية بقرية الأخماس من المهد على مساحة قيراط، وتمت إزالة التعدي بالكامل وتسليم الأرض لجهة الولاية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة