الأرصاد تحذر: موجة حارة جديدة تبدأ غدا.. فيديوحالة محمود سعد مستقرة.. الجناينى: لا توجد إصابات بفيروس كورونا داخل اتحاد الكرة.. فيديورشا مجدى: حسن حسنى تشبع من الفنانين الكبار وتعلم منه الصغار..فيديورشا مجدي: ارتداء الكمامة إجباري وغرامات على المخالفين بدءا من اليوم ..فيديوتحذيرات التعليم للطلاب من الاقتباس فى الأبحاث يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوس وج .. هل كان الكاتب المسرحى الإنجليزى كريستوفر مارلو سيئ السمعة؟زوج بدعوى نشوز: زوجتى استغلت غيابى عن المنزل وتعدت على والدتى بالضرب المبرح"تواطؤ مع عبدالوهاب لاستكمال أغنية و4 زيجات ووفاة ابنها".. حكايات مديحة يسريبالرحمة والمغفرة .. رامز جلال يودع حسن حسنيصور .. كريم عبد العزيز يودع حسن حسني بـ الباشا تلميذمجموعة فنون مصر تقدم واجب العزاء في حسن حسنيوفاة حسن حسني يؤلم قلب محمد هنيديبكلمات مؤثرة .. محمد إمام ينعي حسن حسنيأمير كرارة يقدم واجب العزاء في حسن حسنيأحمد زاهر يودع حسن حسني بكلمات مؤثرةحمو بيكا وشاكوش وعمر كمال يقدمون واجب العزاء في حسن حسنيموعد تشييع جثمان حسن حسنى من على مقابر الأسرة بطريق مصر الفيومويزو: اشتغلت مدرسة كيمياء بمدرسة ثانوى 3 سنين.. وحلم عمرى أعمل فوازيرالفساتين القصيرة تقهر القيود الملكية.. كيت وميجان لا تتخليان عن ارتدائها صيفاارتفاع جديد.. تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت 30 مايو 2020

انطلاق الموسم الجديد لـ«حكاية آية» على شاشة المحور

-  
الإعلامية آية حسني.jpg

انطلق الموسم الثاني من برنامج «حكاية آية» الذي تُقدمه الإعلامية وخبيرة التغذية آية حسني والذي يُذاع على شاشة المحور من الأربعاء إلى الجمعة ويُناقش كل القضايا التي تتعلق بالمرأة والمُجتمع.

صرحت لإعلامية آية حسني بأن الموسم الجديد يتضمن قالبًا مُختلفًا وموضوعات مُتنوعة تهتم بالمرأة بكل تفاصيلها بداية من العناية بها من المكياج، الشعر، الموضة، الجمال، الأطفال وعلاقتها الأسرية بالزوج مروراً بتناول الجانب الاجتماعي الذي يضم مناقشة عامة لأهم القضايا المُتداولة خلال الفترة الحالية.

وتابعت أن البرنامج سيستضيف نخبة كبيرة من الخبراء والأطباء المُتخصصين في العديد من الأمور التي تخص عالم الصحة والجمال فضلاً عن تميز البرنامج بعرضه لفقرة «new life» التي ستتضمن مشاركة واختيار إحدى المُتسابقات لتغير شكل حياتها كاملًا دون اللجوء إلى العمليات الجراحية نهائياً، كما حدث بالموسم الأول من البرنامج.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة