تراجع مستمر.. الذهب ينخفض 8 جنيهات خلال أسبوعالبنك المركزي: الثقة عادت للمستثمرين بعد اختفاء الأسواق السوداء للعملةمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حوادث سير متفرقة ببني سويففيديو.. الجيش التركي يقصف مستشفى رأس العين متجاوزا الهدنةالكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن عن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصحية لـ سولشايربالفيديو - رونالدينيو يُمتع في المباراة الوداعية الأولى بـ كولومبيارسميا – ريال مدريد وبرشلونة يتفقان على موعد الكلاسيكوسكاي: مانشستر يونايتد يفكر في إيمري تشانمصطفى يونس عن بيان الأهلي: «ليه تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك»بهاء عامر يطرح رؤيته للواقع بقالب فانتازي بمعرضه «الوقوف على أطرف الأصابع» | صور6 فوائد مذهلة عند تناول ثمرتي موز كل 24 ساعةتعرف على حقيقة بيع تذاكر القطارات من خلال شركات خاصةتقدير إفريقى للتجربة المصرية بشأن التسجيل المدنى والإحصاءات الإستراتيجيةأحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: تميم بن حمد يقود عصابة تتلاعب بثروات الدوحةصحة سوهاج: حملات توعية للاستخدام الأمثل للمضادات الحيويةدورالمرأة الريفية في المشروعات الصغيرة محاضرة بثقافة الفيوماختفاء حقن منع الحمل يغضب سيدات المنياوزيراالاوقاف في خطبة الجمعة :القلوب تصدأ كما يصدأ الحديدختام فعاليات قافلة مديرية صحة سوهاج بالكشف على 1150 شخصًا في البلينا

انطلاق الموسم الجديد لـ«حكاية آية» على شاشة المحور

-  
الإعلامية آية حسني.jpg

انطلق الموسم الثاني من برنامج «حكاية آية» الذي تُقدمه الإعلامية وخبيرة التغذية آية حسني والذي يُذاع على شاشة المحور من الأربعاء إلى الجمعة ويُناقش كل القضايا التي تتعلق بالمرأة والمُجتمع.

صرحت لإعلامية آية حسني بأن الموسم الجديد يتضمن قالبًا مُختلفًا وموضوعات مُتنوعة تهتم بالمرأة بكل تفاصيلها بداية من العناية بها من المكياج، الشعر، الموضة، الجمال، الأطفال وعلاقتها الأسرية بالزوج مروراً بتناول الجانب الاجتماعي الذي يضم مناقشة عامة لأهم القضايا المُتداولة خلال الفترة الحالية.

وتابعت أن البرنامج سيستضيف نخبة كبيرة من الخبراء والأطباء المُتخصصين في العديد من الأمور التي تخص عالم الصحة والجمال فضلاً عن تميز البرنامج بعرضه لفقرة «new life» التي ستتضمن مشاركة واختيار إحدى المُتسابقات لتغير شكل حياتها كاملًا دون اللجوء إلى العمليات الجراحية نهائياً، كما حدث بالموسم الأول من البرنامج.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة