اتحاد السلة يتلقى خطاب من فيبا استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضيإنيستا يكشف تأثير هدف نهائي كأس العالم عليهالأربعاء.. الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط والإدارة الماليةشاهد.. هدف إنييستا الذي أنقذه من الاكتئاببايرن ميونيخ يعلن غياب نجم الفريق في مباراته أمام بوروسيا دورتموندجوهرة شالكة على رادار ريال مدريدنادي تورينو يعلن شفاء لاعبه المصاب بفيروس كورونالايبزيج يعلن إصابة يوسف بولسنثريا محمد: انتظروا منتخب السلة بشكل أفضل.. وفخورة بما قدمه الأهلي أفريقيًالاعب نادي جمهورية شبين يتعافى من كوروناجنش يحتفل بعيد ميلاده ويوجه رسالة لـ زوجته.. شاهدأحمد مجاهد يعلن موقفه النهائي من انتخابات اتحاد الكرةقمة من العيار الثقيل.. تعرف على أول مباراة بعد عودة الدوري الإنجليزيتعافي لاعب نادي تورينو الإيطالي من فيروس كورونانادي الإعلاميين الرياضي يضع مبانيه وملاعبه تحت تصرف وزيرة الصحة لمكافحة كوروناالخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط والإدارة المالية بالأهلي.. الأربعاءكلاسيكو ألمانيا.. فليك يؤكد غياب تياجو ألكانتارا عن موقعة بوروسيا دورتموندالفيفا ينصف الجزيري في شكوى طنطا ضدهتقارير: رحيل نجم نادي بيراميدز للاحتراف في الخليجاتحاد كرة السلة يلتقي إرشادات من "فيبا" حال عودة النشاط

ياسين أحمد السقا يثير الجدل بصورة مع صديقاته.. شاهد

-  
ياسين احمد السقا

نشر ياسين ابن الفنان أحمد السقا صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"

وظهر ياسين السقا في الصورة وهو محاط بعدد من الفتيات الجميلات، ويبدو من الصورة أنه كان خارج مصر، وعلق قائلًا "تقطعت تقطعت"

وحصدت الصورة فور نشرها عددا كبيرا من تعليقات الجمهور الذي سأله عن مكان تواجده، بينما انتقد البعض الصورة، واشاد البعض الاخر.

ياسين السقا هو أكثر أولاد الفنان أحمد السقا شبها بوالده، كما أنه يقلد والده في كثير من الأمور، وبدأ يخطو أولى خطواته نحو الفن.يذكر ان آخر أعمال السقا السينمائية فيلم "هروب اضطراري" مع أمير كرارة وغادة عادل، وخاض سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل ولد غلابة وشاركته البطولة مي عمر ومحمد ممدوح.
View this post on Instagram

Stranded

A post shared by Yasein ElSaka - ياسين السقا (@yaseinelsaka) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة