صرف 656.8 مليون جنيه معاشات بالزيادة والعلاوات للمستفيدين من «ناصر الاجتماعي»الأهلي: فايلر يجري المسحة الأربعاء ويقود التدريبات بعد نتيجتهاأحمد الفيشاوى: كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي .. شاهددعوا كل فتاة لأخذ حقها.. تعرف على رسائل النجوم للوقوف ضد التحرشليلى أحمد زاهر تنشر فيديو على تيك توك .. ووالدها: بحبك يا لولاأحمد السعدنى ينشر فيديو مع رجاء الجداوى.. ويعلق: حبيبة قلبي الله يرحمكرجل دولة من طراز فريد.. غادة عبد الرازق تنعى الفريق محمد العصارالأعلى للآثار: وضع ملصقات فى المتاحف لضمان التباعد الاجتماعى لمواجهة كوروناشاهد.. آخر حوار تليفزيونى للفريق العصار قبل رحيلهنيفين جامع: قانون المشروعات الجديدة يسهل على المصنعين بصورة كبيرة"الآثار" تكشف تفاصيل كتيب قصر البارون للأطفالخالد أبو بكر: الفريق محمد العصار كان موجوداً فى كل خطوات مصر العسكريةهاني يونس ينعى العصار: كافة التيارات السياسية تحترم تاريخه.. فيديواللواء سمير فرج عن الفريق العصار: تولى ملفات حساسة فى محطات فارقة فى تاريخ مصرالرى: السبت المقبل ستتضح الأمور فيما يتعلق بمباحثات سد النهضةرئيس قناة السويس: العصار كان يعمل على الملفات الصعبة حتى لو خارج تخصصهالثقافة: افتتاح 3 متاحف غدا وتأجيل فتح أى متحف يتواجد بأماكن مكدسة بالسكانمقاتل منذ 53 عاما .. ياسر رزق: تاريخ الفريق العصار زاخر ومليء بالبطولاتالديهي يرد على بيان حكومة السراج على الهواء.. ويوجه رسالة إلى أصالة نصري.. فيديومش وصمة عار.. آية عبد الرحمن بعد تعافيها من كورونا: أيام قاسية ربنا ما يكتبها على حد ..فيديو

بـ الكاجول.. شاهد.. أحدث إطلالة لـ بسمة بوسيل

-  
بسمة بوسيل

نشرت الفنانة بسمة بوسيل صورة جديدة لها برفقة صديقة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأطلت بها شورت استرتش قصير باللون الأسود، وستره ترينج بأكمام ،وأرتدت نظارة شمسية ، وحملت حقيبة باللون البنى ،وأنتعلت حذاء باللون الفوشيا .

وقامت بتسريح شعرها بطريقة تناسب إطلالتها ،ولم تتكلف بوضع الكثير من المكياج وأكتفت بوضع أحمر شفاه.

يشار إلى أن بسمة بوسيل اعتزلت الغناء بعد زواجها من تامر حسني واتجهت إلى عالم الموضة والأزياء بتأسيس ماركتها التي تحمل اسمها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة