يوفنتوس يحلق في صدارة الدوري الإيطاليفرجاني ساسي.. رجل مباراة الزمالك والمقاولون العربأحمد شوبير: ركنية الزمالك المتسببة في الهدف الأول أمام المقاولون غير صحيحةكريم عبد الوهاب يقدم الموسيقى التصويرية فى فيلم "2050 حصار جهنم"فريق من معهد القلب القومى يصل مستشفى العريش العام للكشف وإجراء عمليات اليومورشة حكى باستخدام العرائس بثقافة القصيرسوف يذكر التاريخ!المناورة الكبرىلبنان وأحلام كرة القدمدولارات تائهةتعقيب على رد المحافظة«كروان الفن وبلبله»!السلطة...مصر الإفريقية تعودما تخديش بنط على حسابي.. مشادة كلامية ببن نجيب ساويرس ونيكول سابا.. تفاصيلاخبار الفن | حبس اللبنانية قمر.. وتمزيق فستان حليمة بولند.. وأحدث ظهور لـ حفيدي هاني شاكرشاهد.. برومو مسلسل بلا دليل على cbc1 نوفمبر.. نداء شرارة تحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية الـ 28نجمة الصبح للمخرج جود سعيد ينافس في أيام قرطاج السينمائيةأمير مرتضى منصور: هناك ظاهرة "استفزازية" تواجه الزمالك

منة فضالي: عز مظلوم وزينة زميلة عمل

-  
منة فضالى

أكدت الفنانة منة فضالي على عدم وجود خلافات بينها وبين زينة وقالت: "زميلة عمل ولها احترامها ولكني ساندت عز لشعوري أنه مظلوم ولكن هذا لا يعني أن هناك خلافات بيني وبين زينة ولم أتحدث عنها من الأساس".

كشفت الفنانة منة فضالي عن سر دعمها للنجم أحمد عز في أزمته مع الأخيرة مع زينة وقالت خلال استضافتها بموقع "صدى البلد": "أحمد عز عشرة سنوات ولم يتغير وأعلم جيدًا أنه شخص جدع ومحترم جدًا ولابد أن ارد غيبته إذا تحدث عنه أحد بشكل غير لائق".

وأضافت: "أشعر بأن واجبي أن أسانده في هذه المحنة وأنا تربيت على ذلك أن أدعم اي صديق لي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة