ماركا: سيتي يرفض عرض برشلونة بشأن سيميدوتشكيل كلاسيكو ألمانيا - بايرن بالقوة الضاربة وهالاند يقود هجوم دورتموندمباشر في ألمانيا - دورتموند (0)-(0) بايرن.. هدف أول محقق يضيعدراسة: أصحاب البشرة السمراء أكثر عرضة لكورونا بثلاث أضعاف البشرة البيضاءرفض الرجوع بدونه.. حكايه كلب انتظر صديقه بالمستشفى 3 شهور بعد وفاته بكوروناالأنفلونزا VS. كورونا.. أيهما أشد فتكا بالبشر؟.. إنفوجرافالعلماء يصممون جسما مضادا يساعد فى الكشف المبكر لمرض الزهايمرحملات تنشيط لمراقبه الأسواق خلال أيام عيد الفطر بملوى المنياخروج 7 حالات من مستشفى صدر المحلة لتعافيهم من فيروس كوروناتحقيقات الصحة تنفى وفاة اثنين من الأشقاء الثلاثة بفيروس كورونا فى الشرقيةمحافظ القليوبية يقود حملة لتطهير كبارى الرياح التوفيقى ببنها ورفع 800 طن مخلفاتصور.. مصيف بلطيم خالٍ من المصطافين فى ثالث أيام عيد الفطر المباركمحطة قطارات بنها تضع علامات تباعدية حفاظا على المواطنين من "كورونا".. صورصور.. جولة محافظ الشرقية بمركز فاقوس لمتابعة أعمال التعقيم بمحيط مستشفى العزلصور.. إزالة شاسيهات محلات فى حملة بحى غرب المنصورة"الشباب والرياضة": استلام سيتى كلوب لاستاد الزقازيق سيساهم فى تطويره لتقديم أفضل الخدمات الرياضية والترفيهيةصور.. إيقاف بناء 4 عقارات مخالفة لشروط التراخيص غرب الإسكندريةفرح عناني تعيد تقديم أغنية "العيد فرحة" لصفاء أبو السعود..فيديوجنا عمرو دياب تثير الجدل بفيديو جديد.. ومتابع: سأكون مثيرا مثلك.. شاهدحبيبة قلبى بحبك.. مروة ناجى تهنئ وفاء عامر بعيد ميلادها

غدًا.. إعادة فتح معبر رفح البري مع قطاع غزة بعد العطلة الأسبوعية

   -  
فتح معبر رفح البري - صورة أرشيفية

تعيد السلطات المصرية، غدا الأحد، فتح معبر رفح البري الواصل بين مصر وقطاع غزة بشمال سيناء، في كلا الاتجاهين أمام الفلسطينيين، بعد إغلاقه يومين متتاليين للعطلة الأسبوعية.

وأكد مصدر مسؤول في المعبر أنه تم التنسيق مع الجانب الفلسطيني على فتح المعبر، لعبور المسافرين بالجانبين من الطلاب والمرضى والحالات الإنسانية وحاملي الإقامات بمصر وغيرها من الدول العربية والأجنبية والعاملين في الخارج، إلى جانب العائدين من العلاج ورحلات عمل أو من زيارات من الخارج بمصر وباقي الدول العربية والأجنبية. وأضاف المصدر أنه يتم توفير أطقم عمل إضافية من مختلف الأجهزة العاملة بالمعبر من الجانب المصري لسرعة إنهاء الإجراءات وتيسير عبور الفلسطينيين في كلا الاتجاهين، علاوة على توفير عدد إضافي من السيارات لنقلهم بين الجانبين.

بدورها، أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطينية آلية السفر عبر معبر رفح البري، وذلك للمتبقي من الحافلة الثالثة والحافلتين الرابعة والخامسة حتى الرقم (33) من كشف (9/18)، مع ضرورة التزام المسافرين بموعد سفر الحافلات المدرجة فيها أسماؤهم وعدم التأخر عنها، على أن يكون التواجد غدا في السابعة صباحاً بالصالة الخارجية للمعبر، واصطحاب أمتعتهم للسفر، مع إحضار بطاقة الهوية لجميع المسافرين، وإحضار حجة عدم ممانعة لسفر الأطفال مع أحد والديهما دون الطرف الآخر من الطرف المتغيب عن السفر أو وكيله.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة