حبس عاطل وزوجته لحيازتهما 2.5 كيلو حشيش بالمطريةحبس متهمين لقيامهما بقتل طفل في مصر القديمةطبيب لم يستخدم الصابون منذ 4 سنوات ولم يستحم.. اعرف القصةاكتشاف هرمونا فى سمكة الحمار الوحشى يساعد فى علاجات الخصوبةاكتشاف طفرة وراثية مرتبطة بالخرف تزيد من خطر الإصابة بكوروناربنا يغنينى بالحلال.. عامل النظافة يعثر على 45 ألف جنيه ويسلمها لصاحبهاإزالة 4 حالات تعد على الأراضى الزراعية بالدقهلية فى ثالث أيام عيد الفطر..صورصحة كفر الشيخ تخصص 12موقعا لعزل الأطقم الطبية..وصيدلى يتطوع لعلاج مصابى كوروناصور.. إزالة 5 حالات تعد على الأراضى الزراعية ببرج العرب غرب الإسكندريةصور.. محافظ الشرقية يضبط 3 سيارات تسير عكس الاتجاه بطريق فاقوس - الزقازيق‎محافظ الغربية يتابع تطبيق قرار الحظر وغلق الحدائق والمتنزهات بزفتىمحافظ الشرقية يكلف محمد الأباصيرى برئاسة مركز ومدينة أبو كبيرالحمد لله على راحة البال .. رانيا منصور تتألق فى أحدث ظهوربـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تشعل السوشيال ميديامكشوفة الساقين .. فنانة شهيرة متهمة بإهانة زوجها .. شاهدسمعني أحلى سلام .. بشرى تستعيد ذكرياتها فى العيدأتمنى نجاح الفكرة .. صبا مبارك تكشف عن رأيها فى الجزء الرابع من حكايات بناتجوهرة ترقص على "غزل البنات" مع عمر كمال.. فيديوأثنت عليها.. صبا مبارك تعلق على إجراءات كورونا في الأردندنيا عبدالعزيز بصحبة أبطال "البرنس": "عشرة العمر"

وزير النقل يتابع أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلوي بطول 1250 مترًا

   -  
وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير يتفقد أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلوي

تفقد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلوي بطول 1250 م، حيث يشمل المشروع إنشاء كوبري علوي أعلى فم البحر الصغير متقاطع مع طريق دكرنس بطول 950 مترًا طوليًا باتجاه «المنصورة – دمياط» بعرض 12م، كما يوجد مطلع ومنزل من وإلى دكرنس بطول 300 متر وعرض 16 مترًا، وذلك بهدف إلغاء التقاطعات السطحية وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الخدمة وزيادة مستوى الأمان على الطريق.

كما يقع هذا الكوبري على ازدواج طريق المنصورة مدخل كوبري طلخا، حيث تقوم الشركة المنفذه بازدواج طريق «طلخا /المنصورة» بطول 8 كم ومن المخطط الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلوي يونيو 2020 وانتهاء ازدواج طريق «طلخا /المنصورة» نهاية الشهر المقبل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة