بتكلفة 5 ملايين جنيه .. رصف 6 كيلو مترات بشوارع أخميمقبل انطلاق احتفالات تعامد الشمس.. إقبال كثيف بأبو سمبل في أسوانالدكتور شحتة حسني عميدًا للطفولة المبكرة بجامعة الزقازيقنادي فاروس يعتدي على حرم قلعة قايتباي بالإسكندريةجميعة يشهد حفل تكريم الدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء السابق بسوهاجأحمد نادي عميدًا لمعهد الدراسات والبحوث الآسيوية بجامعة الزقازيققطع المياه يومين عن ٤ مناطق بقنامحمد صلاح يغيب عن القائمة الأولية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبيةبيراميدز والإنتاج الحربي يتبادلان الدروع.. ويتعهدان بالتعاونصور.. جلسة الوزير مع مجلس الأهلي مستمرة والأزمة تقترب من الحلشيفيلد يتقم على آرسنال في الشوط الأولالمصري يضرب أف سي مصر بثنائية في الدوريجوارديولا يشيد بثنائي هجوم مانشستر سيتيالاتحاد يخسر أمام المنستيري التونسي في البطولة العربية لكرة السلةتاكيس جونياس يعلن قائمة دجلة لمواجهة المقاصةتعرف على قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمىحسام البدري: شارة قيادة منتخب مصر ليس لها ثوابتالغرفة الفرنسية : ضخ استثمارات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدةأخبار البورصة المصرية اليوم الاثنين 21-10-2019البنوك تدفع البورصة السعودية للانخفاض وسط تراجع معظم أسواق الخليج

وزير النقل يتابع أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلوي بطول 1250 مترًا

   -  
وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير يتفقد أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلوي

تفقد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلوي بطول 1250 م، حيث يشمل المشروع إنشاء كوبري علوي أعلى فم البحر الصغير متقاطع مع طريق دكرنس بطول 950 مترًا طوليًا باتجاه «المنصورة – دمياط» بعرض 12م، كما يوجد مطلع ومنزل من وإلى دكرنس بطول 300 متر وعرض 16 مترًا، وذلك بهدف إلغاء التقاطعات السطحية وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الخدمة وزيادة مستوى الأمان على الطريق.

كما يقع هذا الكوبري على ازدواج طريق المنصورة مدخل كوبري طلخا، حيث تقوم الشركة المنفذه بازدواج طريق «طلخا /المنصورة» بطول 8 كم ومن المخطط الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلوي يونيو 2020 وانتهاء ازدواج طريق «طلخا /المنصورة» نهاية الشهر المقبل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة