لتقوية مناعتك.. 8 أطعمة غنية بفيتامين سي (صور)نصائح ذهبية لاختيار المقاعد الفوتيه"حلا شيحة : "أنا ضد العنصرية.. ولنا جميع الحقوقالحلاني في الجيم وإطلالة جديدة لكارول سماحة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةخاص- مؤلف"قوت القلوب": حلقات الجزء الثاني أقوى من الأولالمدارس لطلاب الثانوى العام: تسجيل شعبة "علمى أو أدبى" للعام المقبل ضرورةأديب: "نحن في حالة طواريء طبية.. ووضع كورونا بات صعبًا"برلماني: المحميات الطبيعية كنز يُدر على مصر منافع مهمة حال الاهتمام بهانقيب الصحفيين يعلن تفصيليًا الإجراءات التنفيذية لمواجهة "كورونا"بيان عاجل بالبرلمان لحصر المستشفيات المغلقة وتحويلها لعزل مصابي كوروناحميات الأقصر: لدينا 50 سريرًا والمستلزمات الطبية لعلاج كورونا متوفرة بالكاملالصحة: 1.2 مليون مشترك على تطبيق "صحة مصر" حتى الآن"حالتهم سيئة".. غرفة المنشات السياحية: أصحاب المطاعم تحملوا خسائر لثلاثة أشهر"حسن خليل" مساعدًا لوزير الأوقاف للتواصل المجتمعي والفخراني لشئون الامتحاناتشوقي عن امتحانات الثانوية العامة: اخترنا البدائل الأنسب والأقل في الخسائرمتحدث الصحة: شرط لعزل مصاب كورونا في المستشفىمحمد جودة: الأهلي نادي القرن.. والزمالك يريد احتساب ألقاب أفروآسيويةالأهلي لمصراوي: كاف أخطرنا بعدم إلغاء دوري الأبطالأحمد شديد قناوي يكشف كواليس رحيله "الصادم" عن الأهليموسى يدان: لم أواجه أي مشكلة في الأهلي

محافظ سوهاج: استقبال 4 أفواج سياحية ضمت 162 سائحًا من جنسيات مختلفة لزيارة آثار المحافظة (صور)

   -  
أفواج سياحية تزور محافظة سوهاج

قال الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ سوهاج، إن المحافظة استقبلت اليوم 4 أفواج سياحية ضمت 162 سائحًا من جنسيات مختلفة، قاموا بجولة داخل المحافظة لزيارة متحف سوهاج القومى بمدينة سوهاج، وزيارة منطقة «أبيدوس» الأثرية بدائرة مركز البلينا.

وأكد محافظ سوهاج- في تصريحات له اليوم- أنه وجه بتوفير كل سبل الراحة والأمان للسائحين الأجانب، والعمل على التسويق السياحي الجيد للمناطق والأماكن السياحية المختلفة بالمحافظة، لجذب المزيد من الأفواج السياحية والارتقاء بالمنظومة السياحية من خلال تطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والأثرية المختلفة بالمحافظة، خاصة بعد افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمتحف سوهاج القومي في منتصف أغسطس من العام الماضي، لافتاً إلى أنه كلف رئيس مركز ومدينة البلينا باستقبال الأفواج السياحية بمرسى مدينة البلينا، حيث تم تقديم الورود للسائحين ترحيباً بهم.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمى لمحافظة سوهاج، أن الفوجين السياحيين الأول والثانى ضماً 68 سائحاً من جنسيات مختلفة، وضم الفوجان الثالث والرابع 94 سائحا ألمانيا، وقام السائحون بجولة حرة داخل مدينة سوهاج، وزيارة متحف سوهاج القومى، وزيارة آثار المنطقة الأثرية بأبيدوس، وعبروا عن سعادتهم بالتواجد في مدينة البلينا، وزيارة معبدالملك سيتى الأول، لافتاً إلى أنه تم التنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، ومديرية أمن سوهاج، وشرطة السياحة والآثار لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال الأفواج السياحية بمرسى البلينا السياحى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة