اسباب التهاب جفن العين وعلاجه بطرق طبيعيةفوائد تناول مشروب الحلبة على صحة جسمكبعد إصابة دينا حويدق بـ كورونا.. سلبية نتيجة تحليل أحمد السقا وزوجتهبعد انفصالها عن زوجها وعودتها للقاهرة.. إصابة رحمة وأسرتها بفيروس كوروناأيام الزمن الجميل.. صورة نادرة لـ سعد الصغير مع الفنانة الراحلة وردةلما كنت بقدم برنامج أطفال وأنا صغير.. رامي رضوان ساخرًا من نفسهتلاسن وتبادل اتهامات بين أعضاء البرلمان التونسي في جلسة «مساءلة الغنوشي»مركز التنبؤ بالري يتوقع أمطارا خفيفة على مناطق متفرقة من البلادصور.. رئيس حى الدقى يقود حملة لإزالة الإشغالات وفتح الجراجاتالأوقاف توضح كيفية صلاة الجنازة مع غلق المساجد بسبب كورونا7 مطالب للمرشدين السياحيين من الحكومة.. صرف بدل بطالة أهمهاعقب تنصيبه مديرًا فنيًا لمهرجان القاهرة.. هجوم على الناقد أحمد شوقيقيامة عثمان الحلقة 24 .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 24 مترجمةبجلسة تصوير جديدة .. هكذا احتفلت الطفلة فريدة بعيد ميلادهاالمطربة رحمة تعلن إصابتها وأفراد أسرتها بفيروس كورونا"ماشي عكس الاتجاه".. إحالة طالب تسبب في موت سيدة بالقاهرة الجديدة للمحاكمةالجنايات تستكمل محاكمة 4 متهمين بالاستيلاء على "أراضي الأوقاف" اليوم100 كتاب عالمى.. "لمن تقرع الأجراس" فى الحرب الجميع خاسرونأخبار التوك شو.. أحمد موسى يفضح الخماسي الإرهابي داخل قناة الجزيرة.. وزيرة التضامن: وارد فتح الحضانات بعد أسبوعين.. والصحة: مروحة السقف تساهم في نشر اوزارة الزراعة: التعاقد مع صغار المزارعين لرفع قدراتهم التسويقية..فيديو

باحث في الحركات الإسلامية يكشف سر اجتماع أردوغان مع قيادات «الإرهابية» بإسطنبول

   -  
ماهر فرغلي - صورة أرشيفية

قال ماهر فرغلي، الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، إن هناك عددًا من الاستحقاقات المرهونة بوقف أي دعوات للتظاهر من جانب الجماعات الإرهابية وتركيا وإيران.

وأضاف «فرغلي»، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «أول تلك الاستحقاقات هي إلغاء اتفاقية ترسيم الحدود مع قبرص واليونان، وعدم مساندة السودان، والتخلي عن النظام السوري ضد الجماعات الإرهابية، وتسهيل المد الإيراني داخل مصر، وعدم معارضة الجماعات الإرهابية في ليبيا».

وأشار الباحث في شؤون الحركات الإسلامية إلى وجود مشروع تركي إيراني للتمدد في المنطقة، في مواجهة مشروع التحالف العربي بزعامة مصر، لافتا إلى أن الاجتماع الأخير للإخوان في إسطنبول جاء بأمر من أردوغان، الرئيس التركي، حتى يبعث برسالة للعالم بعدم وجود شقاق داخلي بين صفوف الجماعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة