القومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخوليتأبين الشاعر محمد كشيك في منتدى الشعر المصري.. الأحدفيديو.. مصاب بفيروس سى يكشف تفاصيل رحلة علاجه وتعافيه بشكل نهائىمواطنة تفضح قناة "مكملين": "مش بتتكلموا إلا عن النكسة فى شهر النصر"تفاصيل طرح 29 محلا للبيع بالمزاد العلني في العاشر من رمضان"سي إن إن" تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر"النقض" تستقبل 20 قاضيا أفريقيا في إطار التعاون بين المحكمة وأفريقياعاجل.. وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة من خريجي الكلياتفرنسا تدين اعتقال المعارض الإيراني روح الله زامأردوغان: لن ألتقي بوبيو أو بنس.. والرئاسة التركية: سيلتقيهما الخميسالحكومة السورية لـ"الوطن": الجيش داخل الحدود الإدارية للرقة"صحة البحيرة": المحافظة خالية من الإصابة بمرض الالتهاب السحائيالصور الأولى للمنزل المحترق للسيدة المتهمة بتعذيب وقتل شاب في تلبانةبرلمانية تتقدم بطلب إحاطة بشأن انتشار الأسواق بمحيط أسواق السكك الحديديةلقاءات ثنائية لرئيس البرلمان مع نظرائه على هامش اجتماعات الاتحاد البرلماني الدوليراعي كنيسة مارجرجس بالمنصورة يكشف تفاصيل الحريق قاعة الأفراحالإسكان: نعمل على زيادة طرح الأراضي"الرى" إزالة 10 حالة تعد على نهر النيل

باحث في الحركات الإسلامية يكشف سر اجتماع أردوغان مع قيادات «الإرهابية» بإسطنبول

   -  
ماهر فرغلي - صورة أرشيفية

قال ماهر فرغلي، الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، إن هناك عددًا من الاستحقاقات المرهونة بوقف أي دعوات للتظاهر من جانب الجماعات الإرهابية وتركيا وإيران.

وأضاف «فرغلي»، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «أول تلك الاستحقاقات هي إلغاء اتفاقية ترسيم الحدود مع قبرص واليونان، وعدم مساندة السودان، والتخلي عن النظام السوري ضد الجماعات الإرهابية، وتسهيل المد الإيراني داخل مصر، وعدم معارضة الجماعات الإرهابية في ليبيا».

وأشار الباحث في شؤون الحركات الإسلامية إلى وجود مشروع تركي إيراني للتمدد في المنطقة، في مواجهة مشروع التحالف العربي بزعامة مصر، لافتا إلى أن الاجتماع الأخير للإخوان في إسطنبول جاء بأمر من أردوغان، الرئيس التركي، حتى يبعث برسالة للعالم بعدم وجود شقاق داخلي بين صفوف الجماعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة