فحص دم بسيط يحدد المرضى المعرضين لخطر الانتكاس في سرطان الغدد الليمفاوية Bمظاهرات ليلية في بيروت واحتقان بالشارع اللبناني (فيديو)نبيلة عبيد تكشف سبب فشلها في الزواج (فيديو)نبيلة عبيد: "اتحاربت كتير عشان أحصل على لقب نجمة مصر الأولى" (فيديو)تحذير من الجلوس على المكاتب لفترات طويلة: الموظف محتاج ليونةرئيس حكومة لبنان الأسبق: ما حدث في الشارع ضربة موجعة لحزب اللهصبري عبادة يتدخل لحل أزمة المتبرعة بكبدها لإنقاذ زوجها (فيديو)نجيب ميقاتي: المواطن اللبناني فقد الثقة في الحكومةحمو بيكا يعتذر لهاني شاكر: "عايز آكل عيش"حمو بيكا: "اشتغلت جزار ونجار وليا جمهور بيسمعني"صندوق النقد يكشف حقيقة تنفيذ برنامج جديد مع الحكومة"التعليم العالي": صدور قرارين جمهوريين بتعيين قيادات جامعيةموعد إجازة المولد النبوي الشريف عام 2019العاصمة الإدارية: تركيب أكثر من 8 آلاف كاميرا مراقبة في المرحلة الأولىالجيش اللبناني يمنع أنصار حزب الله وحركة أمل من الاحتكاك بالمتظاهرينالجدول الزمني لتشكيل الحكومة الإسرائيلية.. فرصتان قبل انتخابات ثالثةمباشر – الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية.. جواو فيلكس وسانشو يتنافسان في الشبابمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشتسليم ٧١٦ وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بكفر الدوار في البحيرة

أحمد فهمي يكشف تطورات الحالة الصحية لزوجته هنا الزاهد

   -  
نجوم الفن في حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد - صورة أرشيفية

كشف الممثل، أحمد فهمي، عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة هنا الزاهد، التي تعرضت لوعكة تسببت في دخولها المستشفى خلال شهر العسل.

وشارك «فهمي» منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي، كتب فيه: «شكرا لكل الناس التي تسأل عن هنا، وعذرا لم أعرف أرد على كل الناس لأنني كنت محتاس لوحدي».

وتابع: «الموضوع إننا في المستشفى هنا في سنغافورة، وستمكث 3 أيام تحت الملاحظة، وفي حال عدم وجود تحسن ستكون هناك جراحة».

وأضاف أحمد فهمي: «الموضوع سخيف ومفاجئ، ولكن أشكر دكتور أشرف زكي (نقيب الممثلين المصريين) فعلا، والأطباء المصريين دكتور أشرف أبوالهوا، ودكتور أحمد نجم، الذين يتابعون من مصر الحالة مع الأطباء هنا (في سنغافورة)، وأشكر معالي السفير محمد أبوالخير الذي يدعمنا بشكل كبير جدا هو والمصريون في السفارة، وعلى رأسهم أستاذ محمد زغلول، وطبعا أستاذ ضياء محمد كامل، الذي يدعمني جدا من مصر، إن شاء الله خير».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة