المواقع الشرطية تستقبل المواطنين بالأحوال المدنية والجوازات والمرورارتفاع درجات الحرارة بكافة الأنحاء اليوم .. والعظمى بالقاهرة 34 درجةسيد ضيف الله يكتب عن مسرح سعدالله ونوس في "الثقافة الجديدة"دار الشروق تطرح الطبعة الـ16 من الجزء الأول من ثلاثية نجيب محفوظرواية «الباشا» تحكي حياة نوبار للكاتب سمير زكيباريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم ظهير أيمن أياكس أمستردامقبل انتهاء المسابقة بـ 5 جولات.. بوروسيا دورتموند يعلن الاستسلام في سباق الدوري الألمانيقد يرحل قريبا .. عقد إيهاب جلال مع المقاصة ينتهي آخر الموسمأحمر الشفاه بهذا اللون يغازل كل النساءالعضويات الشرفية وزيارة الشهداء وتكريم الأطباء شعار الوسط الكروى في العزل المنزلىحسام البدرى يُحضر خطة لتجهيز اللاعبين لتصفيات أمم افريقيا19 لاعباً بالزمالك يمنعون الأبيض من التعاقد مع صفقات جديدة فى هذه المراكزبلاتس: متوسط خام دبى يقفز 10 دولارات فى مايوالمؤشر نيكى يصعد لذروة 3 أشهر مع انحسار المخاوف بشأن واشنطن وبكينتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الاثنينأسعار النفط ترتفع قليلا قبيل اجتماع محتمل لأوبك+الابن البار.. حكاية جابر حمل أمه المصابة بكورونا ولم يخش من العدوىاستقبلت الخبر بالصلاة ركعتين.. إصابة مدير إدارة الطوارئ بمستشفي الإسماعيلية العام بـ كورونالدعم الأولى بالرعاية.. مستقبل وطن يوزع 1000 شنطة مواد غذائية في الوادي الجديدلمواجهة كورونا.. تركيب 5 بوابات تعقيم في مبنى ديوان عام شمال سيناء ومجلس مدينة العريش

النقابة العامة للعاملين بالمرافق : نقف إلى جانب الرئيس السيسى و القوات المسلحة والشرطة

   -  
الرئيس السيسى وعمال احد المشروعات

استنكرت النقابة العامة للعاملين بالمرافق الادعاءات الكاذبة التى يرددها البعض من الخارجين عن الشرعية عبر شبكات التواصل الاجتماعى والتى تمس طموحات الوطن وأمنه.

واكد مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة أن عمال مصر جميعا ومن بينهم العاملون فى قطاعات المرافق الحيوية لانتاج الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والاسكان خلال اجتماعه أمس تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى مجددين العهد بأنهم سيظلوا جنودا اوفياء للوطن من خلال مواصلة العمل والجهد لاستكمال مسيرة البناء والتقدم لتصبح مصر ضمن صفوف الدولة المتقدمة .

وشدد الدكتور عادل نظمى رئيس النقابة العامة أن العاملين فى هذه القطاعات الاستراتيجية والحيوية حريصون على بذل أقصى الجهود ورفض لاى توجهات تمس أمن الوطن واستقراره وأنهم سيظلون الى جانب القوات المسلحة والشرطة السند الحقيقى نحو البناء والدفاع عن تراب مصر الغالى .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة